Thread Back Search

رئيس شركة وورلد وايد:إقامة لقاء الريال والأهلي في القاهرة صعب..ونبحث عن حلول بديلة

  • Scorpionjor
    2012-03-06







  • قال البرتو باستور مدير شركة وورلد وايد الأسبانية للتسويق الرياضي إن هناك صعوبات باتت تواجه إقامة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد ناد القرن العشرين في أوروبا ونظيره الأهلي المصري صاحب نفس اللقب في إفريقيا بسبب التطورات الأخيرة علي الساحة الرياضية في مصر.

    وتحدث باستور لموقع "كووورة" عبر الهاتف مبدياً أسفه الشديد بسبب الأحداث التي واكبت لقاء المصري و الأهلي في ملعب بورسعيد في الأول من شهر فبراير الماضي وقدم تعازيه لأسر الضحايا من خلال صفحات الموقع الرياضي العربي الأول.

    وحول ما إذا كانت أحداث الأربعاء الدامي التي راح ضحيتها أكثر من 70 من أنصار الأهلي على ملعب المدينة الساحلية المصرية,هي السبب الوحيد في صعوبة إتمام الاتفاق النهائي قال باستور : إن عدم وجود شريك مصري قادر علي تقديم عرض مالي يساعد في تغطية تكلفة استقدام الفريق الملكي بكافة نجومه إلي العاصمة المصرية يمثل صعوبة أخرى أمام توقيع العقد النهائي.

    وعن المبلغ المالي الذي طلبه فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نظير مواجهة الأهلي قال باستور لكووورة: الريال طلب 2.2 مليون يورو لخوض هذه المواجهة و عندما عرضنا على شركات تسويق مصرية أخذ الحقوق التسويقية للقاء وجدنا أن عروضهم ضعيفة ولا يمكن أن تغطي ما سندفعه للفريق الأسباني ولا للأهلي الذي طلب هو الأخر تقاضي مبالغ مالية للعب هذه المواجهة.

    وأضاف باستور: مطالب الريال المادية غير مبالغ فيها والدليل اقتراب شركتنا من وضع الرتوش النهائية للقاء بين المنتخب النيجيري و ريال مدريد قريباً مقابل نفس الرقم تقريباً.

    وحول ما إذا كانت هذه العقبات ستحول دون إقامة هذه المواجهة, ,أجاب مدير الشركة الأسبانية بأنهم يحاولون إقامة اللقاء في العاصمة الأسبانية مدريد أو مدينة دبي .

    كان الأهلي قد استضاف ريال مدريد في الرابع من شهر أغسطس عام 2001 علي ملعب القاهرة الدولي في لقاء احتفالي بمناسبة وقوع اختيار الإتحادين الإفريقي و الأوربي علي الناديين للفوز بلقب ناد القرن في القارتين السمراء و العجوز وهو اللقاء الذي حسمه البطل المصري بهدف لاعب وسطه النيجيري صنداي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تيار معارض سورى يرفض التدخل العسكرى الخارجى

    كوفى عنان يزور سوريا فى وقت قريب

    عبارات تهنئة بعيد الفطر 2021 بوستات تهنئة عيد الفطر

    طريقة الاشتراك في برنامج قد الحلم على قناة رؤيا 2020

    رسميا تشكيلة مباراة الأهلى وناساف كارشى اليوم الثلاثاء 5-5-2015

    قوات موالية للأسد تستعد لشن هجوم على معقل للمعارضة فى حمص

    من هو عساف بن عبدالرزاق السويلم

    وفاة ماما سناء اليوم الخميس 18-6-2020


مواضيع متشابهة

بالصور أفيشات بديلة لمهرجان القاهرة السينمائى 2012

تحميل لقاء رئيس الجمهوريه محمد مرسى فى التلفزيون المصرى نسخه اصليه بدون حقوق


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.