Thread Back Search

حسن خرباش بعد خروجه من المسابقة: Arab Idol لم يكن لعبة لأنه غيَّر حياتي

  • Scorpionjor
    2012-02-26




  • حسن خرباش بعد خروجه من المسابقة: Arab Idol لم يكن لعبة لأنه غيَّر حياتي



    حسن خرباش يتحدث عن تجربة Arab Idol



    حسن خرباش يودع جمهوره في Arab Idol ويشكرهم على التصويت له خلال البرنامج، ويتحدث عما تعلمه خلال فترة تواجده في المسابقة.. فماذا قال؟.
    (دبي - mbc.net) أكد المتسابق التونسيحسن خرباش أنه قطع جزءًا كبيرًا من طريقه في عالم الفن بمشاركته في Arab Idol، وعلل ذلك بأن البرنامج كون له قاعدة جماهيرية كبيرة، فضلًا عن أنه تعلم تقنيات الغناء بتدريبات الصوت والنَفَس وغيرها من التدريبات الاحترافية.
    خرباش قال -خلال حلقة النتائج التي عرضت على MBC1 السبت 25 فبراير/شباط 2012م-: " Arab Idolكان أهم مرحلة في حياتي كلها، أشكر الجمهور الذي صوت لي حتى وصلت إلى المرحلة النهائية".
    وأضاف: "خلال الفترة التي اشتركت فيها في البرنامج تعلمت كثيرًا من الأشياء الخاصة باحتراف الغناء، عرفت أصحاب كثيرين، وهؤلاء كانوا من أفضل الناس الذين عرفتهم في حياتي كلها".
    وخرج خرباش من المسابقة بعد أن حصل على أقل نسبة تصويت، بينما رفضت اللجنة إعطاءه بطاقة الإنقاذ الوحيدة التي تمتلكها في المرحلة الرابعة والنهائية.
    وخرباش هو خامس المتبارين الذين يودعون المنافسة بعد المصري يحيى يعقوب، والتونسيتين شيرين اللجمي وغفران فتوحي، والعراقي محمد علوان.
    يقول خرباش: "Arab Idol لم يكن لعبة أبدًا، فمشاركتي في البرنامج كانت مهمة جدًّا، أعتبر نفسي خطوت أهم الخطوات في مشواري الفني، كما أنني كونت قاعدة كبيرة من الجمهور الذي أحبه".
    وقابل المتسابق التونسي نبأ إقصائه من المسابقة بابتسامة عريضة، لكن ذلك لم يمنع الدموع التي انهمرت عندما ودع زملاءه المتسابقين. وأشادت لجنة التحكيم بتماسك خرباش، معربين عن إعجابهم الشديد بشخصيته المرحة.
    وقال حسن الشافعي: "أنا أحسست أنك كنت جزءًا من البرنامج"، وعلقت أحلام بقولها: "والله أنت نجم، الناس تعشقك كثيرًا على تويتر 24 ساعة لا يسألني الجمهور إلا عن حسن خرباش"، بينما قال راغب: "سنشتاق لك كثيرًا يا حسن".
    وبعد انتهاء حلم خرباش في الفوز باللقب، سينحصر الـIdol بين خمسة متسابقين؛ هم "ناديا المنفوخ، كارمن سليمان، محمد طاهر، دنيا بطمة، ويوسف عرفات"، وقد تستخدم لجنة التحكيم بطاقة الإنقاذ لكي يستمر أحدهم الأسبوع المقبل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    سبب استقالة الدكتور سعد الخرابشة من لجنة الأوبئة

    مزايا ومتطلبات لعبة فيفا 2015 الجديدة 2015

    كلمات اغنية تتر مسلسل حالة عشق بوسى 2015 مكتوبة

    النويجي والعساف ينضمان رسمياً للفتوة السوري

    صور وازياء ماركة ريفا رمضان 2015

    الهلال والنصر في قمة استثنائية بكأس ولي العهد

    بالصور أسعار أغلى 5 سيارات في العالم 2015

    من هو هشام الغانم


مواضيع متشابهة

صور استقبال محمد رشاد في مطار القاهرة بعد خروجه من Arab Idol

بوسترات Arab idol 2 , بوستر برنامج آراب آيدول الموسم الثاني Arab idol 2

صور بنات تونس Arab idol 2 , اراب ايدول 2 , صور التوانسة في Arab idol الموسم الثاني

حسن خرباش يودع Arab Idol بالدموع.. وبابتسامته الشهيرة

الفكاهة تملأ حلقة نتائج Arab Idol رغم أحزان خروج خرباش "البشوش"


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.