Thread Back Search

أرسنال يحاول تجاوز ألامه الأوربية علي حساب سندرلاند في أقوي مواجهات دور ال16 لكأس الإتحاد الإنجليزي

  • ابوفيصل
    2012-02-18




  • مرحباا


    أرسنال يحاول تجاوز ألامه الأوربية علي حساب سندرلاند في أقوي مواجهات دور ال16 لكأس الإتحاد الإنجليزي
    ارسن فينجر مدرب الأرسنال

    تشهد الملاعب الإنجليزية اليوم (السبت) خمس مواجهات ضمن الدور الستة عشر لكأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

    البداية ستكون في الثانية عشرة والنصف بتوقيت جرينتش بلقاء يجمع تشيلسي مع برمنجهام سيتي, ثم تشهد الساعة الثالثة ثلاث لقاءات حيث يلعب إيفرتون مع بلاكبول , نوريتش مع ليستر سيتي و ميلوال مع بولتون واندورز ,قبل أن تُختتم مباريات هذا اليوم في الرابعة والنصف بلقاء سندرلاند مع أرسنال.

    علي ملعب ستامفورد بريدج يحاول تشيلسي تجاوز خسارته أمام إيفرتون في "البريميرليج" و المضي قُدماً نحو لقبه السابع في المسابقة العريقة عندما يواجه فريق برمنجهام سيتي من الدرجة الأولي.

    من جانبه يسعي فريق برمنجهام الذي حقق لقب كأس الرابطة في الموسم الماضي علي حساب أرسنال, يسعي لخطف بطاقة التأهل من قلب العاصمة لندن ليستمر في المسابقة التي لم يتذوق طعم الفوز بها علي الإطلاق.

    كان "البلوز" قد تجاوز كوينز بارك في الدور السابق بهدف دون رد علي ملعب لوفتس رود , فيما حقق برمنجهام أكبر فوز في هذا الدور علي حساب شيفيلد يونايتد برباعية دون رد خارج قواعده أيضاً.

    ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول يشهد لقاء إيفرتون الذي حقق لقب المسابقة خمس مرات مع فريق بلاكبول (درجة أولي) الذي نجح في الظفر باللقب مرة وحيدة عام 1953.

    رجال الإسكوتلندي ديفيد مويس المفعمين بثقة قهر تشيلسي علي نفس الملعب في الجولة رقم 25 للدوري يعملون ألف حساب لمفاجآت مباريات هذه الكأس وسيحاولون حسم الأمور مبكرا أمام ضيفهم لمواصلة مشوارهم نحو اللقب.

    في المقابل سيتحلي الفريق الضيف بأقصى درجات الشجاعة لأنه لا يملك الكثير ليخسره في هذا اللقاء وسيكون فوزه بمثابة مفاجأة كبيرة تمنح عناصره الثقة الكافية في منافسات الدرجة الأولي التي يحتل الفريق المرتبة الخامسة فيها برصيد 52 نقطة وبفارق خمس نقاط فقط عن المتصدر ويستهام يونايتد.

    زملاء الحارس الأمريكي تيم هاوارد أطاحوا بفريق فولهام في دور ال 32 بهدفين لهدف فيما نجح بلاكبول من اقتناص بطاقة التأهل بعد فوزه في لقاء إعادة خارج أرضه علي شيفيلد وينزداي (3- 0) بعد أن تعادل علي أرضه بهدف لمثله.

    فريقي نوريتش سيتي و بولتون واندورز اللذان يلعبان في الدوري الممتاز يواجهان فريقي ليستر سيتي و ميلوال من الدرجتين الأولي .

    نوريتش الذي يقوده المدرب نايجل وورثينجتون انتزع بطاقة هذا الدور علي حساب ويست بروميتش ألبيون (2- 1) خارج أرضه و تبدو فرصته كبيرة للغاية في مواصلة مسيرته عندما يستضيف ليستر سيتي الذي نجح هو الأخر في بلوغ هذا الدور من بعد فوزه علي سويندون تاون بهدفين دون رد.

    أما بولتون واندورز الذي خسر أمام ويجان في لقاءه الأخير في الدوري فسيكون مطالباً بتعويض هذه الخسارة عندما يواجه فريق ميلوال خارج قواعده .

    بولتون الذي حقق كأس هذه البطولة في 4 مناسبات بلغ هذا الدور علي حساب سوانزي (2-1) أما ميلوال فقد تخطي ساوثهامبتون في لقاء الإعادة خارج أرضه بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين رغم تعادله داخلة بهدف لمثله.

    بعد أسبوع من لقاءهما ضمن الجولة رقم 25 للدوري الإنجليزي الذي حسمه أرسنال بهدفين لهدف ,يعاود سندرلاند استضافة فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر علي ملعب النور .

    تفريط رجال مارتن أونيل في تقدمهم في لقاء السبت الماضي وتلقيهم هدفين في أخر ربع ساعة من اللقاء وظروف ضيفهم النفسية الصعبة بعد أيام قليلة من خسارته الأوربية الثقيلة أمام ميلان الإيطالي في ذهاب دوري أبطال أوربا (0- 4) واقتراب مشواره فيها من النهاية, ربما يعطي لقاء اليوم نتيجة مغايرة وهو ما سيحرم زملاء الهداف الهولندي روبين فان بيرسي من السير نحو اللقب الحادي عشر في المسابقة و يحول بينهم وبين الوقوف علي قدم المساواة مع مانشستر يونايتد الذي ودع المسابقة أمام "الريدز" في الدور السابق.

    كان "الجانرز" قد بلغ هذا الدور بعد مخاض عسير أمام أستون فيلا علي ملعب الإمارات (3- 2) فيما احتاجت "القطط السوداء" التي تسعي للقبها الثالث في المسابقة , للقاء إعادة لإزاحة فريق ميدلزبره بعد تعادلها معه (1-1) في اللقاء الأول ثم تجاوزها إياه بهدفين لهدف في المواجهة الثانية.

    يُذكر أن باقي مواجهات هذا الدور تقام غدا (الأحد), حيث يستضيف كرولي تاون فريق ستوك سيتي ويحل توتنهام هوتسبير ضيفأ علي ستيفينيج و يواجه ليفربول فريق برايتون في معقله أنفيلد رود.





    من مواضيعى فى المنتدى

    حذر في اسبانيا وايطاليا قبل مواجهة منافسين مغمورين في تصفيات كأس العالم

    الفرنسي سيمون في الدور الثاني لبطولة سينسناتي للتنس

    بوستات وأدعية عن ليلة النصف رمضان 2021

    إنّه عصر الألمان.. بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بلا رحمة "رايح جاي" ويضرب موعدا مع دورتموند في ويمبلي

    الإتحاد المغربي لكرة القدم يدرس تطبيق النموذج الإحترافي الفرنسي

    مجانا شاهد مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري الإيطالي

    مالاجا يحقق إنجازاً تاريخياً ويتأهل لأول مرة لدوري أبطال أوروبا

    نابولي وميلان وإنتر تفتتح الجولة السادسة للدوري الإيطالي قبل التحول أوروبيا


مواضيع متشابهة

حصريا : بعد قليل تابعوا مباراة : كأس الإتحاد الإنجليزي ~ مانشستر يونايتد vs ريدينج -ريدينج الدور 16 من كأس الإتحاد الإنجليزي

مواجهات نارية بدور ال16 لدوري ابطال اوروبا

مواجهات نارية "محتملة" لريال مدريد وميلان بدور ال16 لدوري أبطال أوروبا

تشيلسي يواصل تألقه ويحقق كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب ليفربول

أرسنال يسعي للزحف نحو مثلث القمة عبر فولهام .. ضمن خمس مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.