Thread Back Search

الفيصلي يفتقد حسونة والعمايرة والمحارمة في (قمة الثلاثاء)

  • Scorpionjor
    2012-02-06




  • الفيصلي يفتقد حسونة والعمايرة والمحارمة في (قمة الثلاثاء)








    يفتقد الفيصلي لقائدي الفريق حسونة الشيخ ولؤي العمايرة أمام شباب الاردن في ذهاب الدور قبل النهائي من كأس الاردن لكرة القدم والتي تقام غداً الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله.
    المباراة التي تقام اعتبارياً على ملعب شباب الاردن، تحدث عنها صانع العاب الفيصلي حسونة لـ «الرأي» وأكد غيابه عن القمة المنتظرة في ظل الاصابة التي لحقت به خلال مواجهة الوحدات في اياب ربع نهائي البطولة، واشار الى انه يواصل مرحلة العلاج الخاص املاً في اللحاق بمواجهة الاياب من قبل نهائي الكأس السبت المقبل.
    واضاف: الطبيب نصحني بأن انال الراحة الكافية حتى يعود الكتف لوضعه الطبيعي، لأن أي إصابة أخرى في ذات المنطقة قد تؤدي إلى خلع مزمن وهذا ما جعلني التزم بالتدريبات لكن بحذر من أجل الحفاظ على لياقتي بانتظار ان اكون جاهزا لمباراة الإياب.. أتمنى التوفيق لزملائي، وانا واثق من تأهل الفيصلي للنهائي وإحراز الكأس.
    وفي ذات السياق، أوضح المدير الفني للفريق ثائر جسام ان سلامة حسونة وعدم المجازفة به اهم من اي مباراة، وقال: نريد ان ينال الراحة الكافية ليكون جاهز تماماً للقاء الاياب.
    في المقابل، تأكد غياب حارس الفريق العمايرة عن لقاء الغد بداعي الاصابة، حيث يحتاج حارس المنتخب الوطني لثلاثة اسابيع على الاقل للعودة، الامر الذي يؤكد اعتماد الفيصلي على البديل محمد الشطناوي والذي خاض الدقائق الاخيرة في مواجهة الرمثا بالدوري، كما رشحت مصادر مطلعة غياب مهند المحارمة عن اللقاء في ظل معاناته المتواصلة من شد عضلي لم يتخلص من اثاره بعد، وينسحب الامر على خميس الذي ما يزال يتعافى من اثار العملية التي اجراها مؤخراً.

    .. شباب الأردن جاهز
    في المقابل، اكد المدير الفني لشباب الاردن المصري علاء نبيل جاهزية فريقه للمباراة مشيراً الى اكتمال الصفوف وعدم احتجاب اي لاعب.
    وعن الغيابات المتوقعة في صفوف المنافس، «الفيصلي فريق كبير ولا يتأثر بأي غيابات، لو كان هذا الامر حدث مع فرق اخرى سأبدي ارتياحي، لكن الفيصلي يملك فريق متكامل وجميع لاعبيه بنفس المستوى تقريباً ولن يعاني فعلياً بهذه الغيابات، ونحن بدورنا ندرك ما يتوجب علينا من مباراة الذهاب التي تقام على ارضنا ويجب الخروج بنتيجة تعزز فرصنا ببلوغ النهائي».
    وعن واقع فريقه حالياً، قال: الادارة تدرك اننا نسعى لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في المواسم القادمة، لكن هذا لا يمنع من التمسك بحظوظنا في مختلف البطولات الحالية، انا مرتاح للاسماء الحالية في الفريق والتي يصل عدد اللاعبين دون الـ23 سنة فيهم الى 12، ما يؤكد اننا نسير على الطريق الصحيح.
    وحول مسألة بقاءه من عدمها على ضوء مباراتي الكأس امام الفيصلي، «انا في صدد بناء فريق قوي، ومشروعي هذا لا يعتمد على نتيجة مباراة أو حتى بطولة، لذلك انا باقي مع شباب الاردن للموسم القادم، رغم اصراري على الوصول لنهائي الكأس ونيل اللقب، الا ان تحقيق هذا الهدف أو عدم بلوغه لن يؤثر على منصبي كمدير فني للفريق».
    وختم نبيل حديثه بتوضيح تطلعات الفريق بالدوري هذا الموسم،»من الواضح اننا ابتعدنا عن المنافسة على اللقب، لكن الهدف الحالي هو المركز الثالث أو الرابع على ابعد تقدير، تسلمت مهامي عندما كان شباب الاردن سادساً، وثم انهيت الذهاب بالمركز الرابع، والان يمر الفريق بفترة تراجع اعزيها لقلة الخبرة لدى اغلب اللاعبين، لكننا سنعود بقوة، واشدد هنا على اننا بصدد بناء فريق قوي .. الرمثا احتاج ثلاث سنوات ليظهر بشكل قوي ومتماسك كما نراه حالياً، ونحن سنحاول اختصار الوقت والبقاء في دائرة المنافسة على مختلف البطولات مع التركيز دائماً على المستقبل».

    .. الاتحاد يجتمع لـ «التنسيق»
    يعقد في مقر اتحاد كرة القدم ظهر اليوم الاجتماعين التنسيقين الخاصين بمباراتي ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاردن.
    ووجه الاتحاد الدعوة الى ممثلي الفرق الاربعة والتي بلغت الدور قبل النهائي وكذلك ممثلي الأجهزة الأمنية والملاعب.
    ويعقد عند الثانية عشر ظهرا الاجتماع التنسيقي الخاص بمباراة شباب الأردن والفيصلي المقرر اقامتها عند الخامسة مساء غد، وعند الواحدة والنصف يعقد الاجتماع التنسيقي لمباراة منشية بني حسن والجزيرة والتي تجري في التوقيت ذاته ايضا على ستاد الأمير محمد.
    وكان الاتحاد قرر عقد اجتماعات تنسيقية لكافة مباريات الدوري اعتبارا من مباريات الاسبوع الخامس عشر من دوري «المناصير» بحيث يترأس الاجتماعات مراقبو المباريات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول أفلام قناة Scare Tv اليوم 15-4-2020

    الجهراء يلتقي الشباب في ختام منافسات الجولة الخامسة للدوري الكويتي غدا

    هجوم خليلودزيتش على المحليين يجلب له اللعنات الجزائرية

    تردد قناة الزيتونة Zaytoona على النايل سات اليوم 9-3-2021

    كلمات اغنية آة منك دومينيك حورانى 2015 كاملة مكتوبة

    حقيقة بيع قناة سبيستون وتشفيرها

    صور طرحات عرايس صيفية للمحجبات موضة 2020

    جدول مباريات قناة irib varizish hd اليوم السبت 13-3-2021


مواضيع متشابهة

صور محمد عبد العظيم مدرب النادي الفيصلي 2014 , صور المدير الفني لنادي الفيصلي 2014

نادي الفيصلي الاردني يوافق على احتراف حسونة التفاصيل بالداخل

يوتيوب اهداف مباراة الفيصلي 2-1 كيتشي اليوم الثلاثاء 17-9-2013

توقيت وموعد مباراة الفيصلي الاردني وكيتشي اليوم الثلاثاء 17-9-2013

الهلال السعودي يفتقد الشلهوب أمام الاتفاق .. والدعيع يبدأ تدريباته لليوفنتوس الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.