العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل

مرحبباااا



ينطلق اليوم الاثنين الدور الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بخمس مواجهات ضمن الجولة رقم 20 للمسابقة التي انطلقت في الثالث عشر من شهر أكتوبر الماضي.


الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش تشهد 4 مواجهات حيث يلتقي أستون فيلا مع سوانزي سيتي , وبلاكبيرن روفرز مع ستوك سيتي, وكوينز بارك مع نوريتش، و وولفرهامبتون مع تشيلسي, ثم يُختتم اليوم الأول لهذه الجولة بلقاء فولهام مع أرسنال في الخامسة مساء.


علي ملعب فيلا بارك يستضيف أستون فيلا عاشر الترتيب برصيد 23 نقطة ضيفه سوانزي الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

أصحاب الضيافة يدخلون هذه المواجهة بمعنويات في السماء بعد فوزهم الكبير و الصاعق في الجولة الماضية خارج قواعدهم علي تشيلسي بثلاثية مقابل هدف, و يأملون اليوم مع مدربهم الإسكوتلندي ألان ماكليش في إضافة فوزهم السادس هذا الموسم لمواصلة التقدم في جدول الترتيب.

علي الجانب الأخر نجح سوانزي الصاعد في التصدي لطموحات توتنهام في الجولة الماضية وتعادل معه بهدف لمثله ورغم ذلك تأخر ترتيبه مركز وحيد و يسعي خلال هذا اللقاء لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقفه في صراعه الشرس علي البقاء بين الكبار.
لقاء الجولة الثالثة عشرة بين الفريقين الذي استضافة سوانزي علي ملعب الحرية فرض خلاله التعادل السلبي نفسه بين الفريقين.

بلاكبيرن × ستوك سيتي


بعد أن حقق ما يشبه المستحيل في الجولة السابقة و أذاق مانشستر يونايتد مرارة الخسارة بثلاثة أهداف لهدفين علي أرضه و بين جماهيره بعد 9 جولات من الصمود, يدخل بلاكبيرن روفرز لقاءه مع ستوك أملاً في مواصلة حصده للنقاط للابتعاد عن مراكز المؤخرة التي تهدد بقاءه في "البريمر ليج".

يحتل زملاء الهداف النيجيري يعقوبو إييجبيني المركز التاسع عشر(قبل الأخير) في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة و سيكون فوزهم في لقاء اليوم علي أرض ملعب أيود بارك بمثابة بداية مشوارهم الصعب للتشبث بالبقاء بين الكبار كأحد الفرق العريقة التي توجت بلقب البطولة ثلاث مرات.


بدوره تعادل ستوك سيتي علي أرضه مع ويجان أتلتيك بهدفين في كل شبكة ورفع رصيده إلي 26 نقطة حافظ بها علي المركز الثامن, ويدخل لقاء اليوم وكله أمل في تحقيق فوزه الثامن هذا الموسم لتدعيم موقفه القريب من مراكز المقدمة .


في لقاء ملعب بريطانيا في الجولة الثالثة عشرة هذا الموسم حسم فريق ستوك اللقاء لمصلحته بثلاثة أهداف مقابل هدف.


كوينز يارك × نوريتش


علي ملعبه لوفتس رود يواجه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة ضيفه ورفيقه في مشوار الصعود نوريتش سيتي الذي جمع 22 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.


كوينز بارك الذي يقوده المخضرم نيل وارنوك تلقي خسارته العاشرة في ختام الدور الأول أمام مضيفه ارسنال علي ملعب الإمارات بهدف دون رد, ويدخل لقاء اليوم علي أرضه و بين أنصاره ولا بديل أمامه عن الفوز إذا ما أراد تحقيق انطلاقة قوية في بداية الدور الثاني تحول بينه و بين العودة من حيث أتي بداية هذا الموسم بعد سنوات من المعاناة بعيداً عن الدوري الممتاز.


أما نوريتش سيتي الذي يقوده المدرب نايجل وورثينجتون فقد تعادل في الجولة التاسعة عشرة علي أرض ملعبه كارو رود مع فولهام بهدف لمثله و يريد تكرار تفوقه الكبير علي منافسة في المواجهات الأخيرة ليضمن البقاء في هذا المركز البعيد تماماً عن مراكز الخطر.


لقاء الدور الأول نجح نوريتش في حسمه لمصلحته بهدفي كريس مارتن و جرانت هولت مقابل هدف أحرزه لوك يونج لزملاء النجم المغربي عادل تاعرابت.


وولفرهامبتون × تشيلسي


علي ملعب المولينيو يأمل وولفرهامبتون صاحب المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة في استغلال الهزة التي يمر بها ضيفه تشيلسي ليزيد من أوجاعه و يخطو نحو مناطق الأمان.


فريق وولفرهامبتون الذي يقوده المدرب الأيرلندي ميك مكارثي تعادل للمرة الثالثة علي التوالي مع مضيفه بولتون في الجولة السابقة خارج قواعده بهدف لمثله ,وسيكون تفاديه للخسارة أمام ضيفه القوي اليوم أمر جيد انتظارا لتحقيق فوزه الخامس هذا الموسم مع فريق قريب منه في المستوي و الإمكانات في قادم المواعيد.


علي الجانب الأخر واصل "البلوز" نتائجه السلبية في الجولات الأخيرة وفقد النقطة التاسعة علي التوالي في الجولات الأربع الأخيرة عندما خسر علي أرضه بهدف لثلاثة أمام أستون فيلا و تجمد رصيده عند 34 نقطة تراجعت به للمركز الخامس,لتلقي الخسارة الخامسة هذا الموسم لعناصر المدرب البرتغالي الشاب أندريه فيلا بواش المزيد من الشكوك حول قدرتهم علي المنافسة علي اللقب الذي سبق له أن حققه 4 مرات طوال تاريخه.


في لقاء الجولة الثالثة عشرة علي ملعب ستامفورد بريدج حسم رفاق الهداف الإيفواري ديديه دروجبا اللقاء بثلاثية جون تيري و دانييل ستوريدج و الأسباني حوان مانويل ماتا.


فولهام × أرسنال


علي ملعب كرافين كوتاج يقام لقاء دربي بين فولهام صاحب المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة مع عملاق العاصمة الأول أرسنال الذي حصد 36 نقطة وضعته في المركز الرابع في جدول المسابقة.


فريق رجل الأعمال المصري محمد الفايد واصل جمعه للنقاط في ختام الدور الأول عندما تعادل مع مضيفه نوريتش الصاعد بهدف ، بعد أن حقق نفس النتيجة أمام تشيلسي في الجولة الثامنة عشرة,ويسعي اليوم مع مديره الفني الهولندي مارتن يول إلي تحقيق نتيجة إيجابية يعطل بها مسيرة ضيفه من ناحية و يخطو لمركز أكثر أماناً في المسابقة من ناحية أخري.


بدوره يأمل "الجانرز" في مواصلة نتائجه الإيجابية مع مدربه الفرنسي أرسين فينجر, فبعد أن حقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم في الجولة التاسعة عشرة علي كوينز بارك بهدف نجمه الهولندي روبين فان بيرسي وحصد نقطته السابعة من أخر ثلاث جولات وكان أكبر المستفيدين من جولة سقوط الكبار بصعوده للمركز الرابع لأول مرة هذا الموسم, يأمل اليوم في المضي قدماً في طريق الانتصارات ليقترب أكثر وأكثر من سباق القمة بعد أن حرمته بدايته الكارثية هذا الموسم من تبوأ مقعد الصدارة في البطولة التي أحرزها ثلاثة عشرة مرة.


في لقاء ملعب الإمارات في الجولة الثالثة عشرة بالدور الأول انتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة و الطريف أن مدافع أرسنال البلجيكي توماس فيرمايلين أحرز هدفي اللقاء, حيث تقدم بهدف عن طريق الخطأ في مرمي زميله البولندي وجييش تشيزني في الدقيقة 66 ثم أدرك هدف التعادل قبل 8 دقائق علي انطلاق صافرة النهاية.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

نابولي يوقظ أودينيزي من أحلامه وإنتر يتعثر من جديد
جوارديولا ومورينيو يرفضان فكرة الصراع الثنائي في دوري اسبانيا
الاهلي يكتفي بهدفين في هجر ..والهلال يتخطى الأنصار.. وفوز صعب للنصر في الدوري السعودي
قمة أولد ترافورد بين "المانيو" و "الريدز" تخطف الأضواء في الجولة 25 للدوري الإنجليزي
ميلان يحطم العقدة الإنجليزية على حساب أرسنال بقذيفة بواتينج وثنائية روبينيو وتألق السلطان إبراهيم
رئيس برشلونة: سنفعل كل ما هو ممكن للإبقاء على جوارديولا
خروج قطبي مانشستر وتأهل عصيب لليون ونابولي وسيسكا وبازل بدوري الأبطال
نابولي وميلان وإنتر تفتتح الجولة السادسة للدوري الإيطالي قبل التحول أوروبيا



أرسنال يسعي للزحف نحو مثلث القمة عبر فولهام .. ضمن خمس مواجهات اليوم في الدوري الإنجليزي





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:53 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس