منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الشيفرات والمفاتيح كل ما يتعلق بالشفرات والمفاتيح الكامات (الحواضن) والمبرمجات والكروت لجميع انواع الاجهزة

  1  
ساكن الدمام



محكمة الاتحاد الأوروبي تقول أن لا مانع من شراء أجهزة أو كروت فك شفرت البث التلفزيوني نظراً لارتفاع أسعار السوق.



لوكسمبورغ - أكدت محكمة الاتحاد الأوروبي العليا الثلاثاء أنه لا يجوز منع الناس من شراء أجهزة أو كروت فك الشفرات من الخارج لتفادي دفع أسعار أعلى لمشاهدة القنوات المشفرة في منازلهم، مما جاء كضربة قاتلة لسوق نقل مباريات كرة القدم تلفزيونيا.
وكانت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي طلب منها أن تدلي برأيها في القضية التي رفعها اتحاد الكرة الإنكليزي ضد مالكة حانة في بورتسموث تمت مقاضاتها لقيامها بعرض مباريات مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز مستخدمة كارت وجهاز فك شفرة يونانيين أرخص سعرا من مثيليهما من الكروت وأجهزة فك الشفرة التي تبيعهم في إنكلترا شبكة "سكاي" التلفزيونية.
وترى المحكمة الأوروبية التي تتخذ من لوكسمبورغ مقرا لها أن أي حظر على "استيراد أو بيع أو استخدام كروت فك الشفرة الأجنبية" داخل دول الاتحاد الأوروبي يعتبر غير جائز قانونيا لأنه يتعارض مع مبدأ السوق الموحدة للاتحاد. وأراد اتحاد الكرة الإنكليزي أن يحمي مبدأ "الحصرية الإقليمية" في عقده مع شبكة "سكاي" ولكن المحكمة الأوروبية أكدت أن "فروق الأسعار المصطنعة" داخل الاتحاد الأوروبي الناتجة عن مثل هذا الإجراء "لا يمكن التوفيق بينها" وبين اتفاقيات الاتحاد.
وأوضح محامي كارين ميرفي، مالكة الحانة التي تحدت اتفاقيات اتحاد الكرة الإنكليزي المتعلقة بحقوق نقل مباريات البطولة تلفزيونيا، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن موكلته شعرت بـ"ارتياح كبير" بعد حكم المحكمة الأوروبية.
وأشارت "بي بي سي" إلى أن ميرفي كانت تدفع 118 جنيها إسترلينيا (182 دولارا) شهريا عن طريق اشتراكها التلفزيوني اليوناني بدلا من أن تدفع 480 جنيها شهريا للشبكة البريطانية الرسمية، وإن كانت معركتها القضائية التي امتدت إلى ست سنوات قد كلفتها نحو ثمانية آلاف جنيه إسترليني.




1.8 مليار استرليني للنقل
وكانت شبكتا "سكاي" و"إبسن" التلفزيونيتان قد دفعتا 8ر1 مليار إسترليني للحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز في صفقة تمتد لثلاثة أعوام وتنتهي في 2013.
ويخشى الآن من ألا تصبح الشركات التلفزيونية مستعدة لدفع مثل هذه المبالغ الطائلة مقابل حقوق البث ما لم تضمن حصرية هذا البث.
ولا يتوقع أن يؤثر الحكم الصادر على مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز وحسب وإنما يتوقع أن يمتد تأثيره إلى باقي المسابقات الرياضية الأخرى التي تبيع حقوق نقل منافساتها داخل الاتحاد الأوروبي ولكن لكل دولة على حدة.
ولكن في انتصار متواضع لاتحاد الكرة الإنكليزي، أيدت المحكمة أن يبقى النشيد الخاص بالدوري الإنكليزي الممتاز، الذي يتم عزفه قبل مباريات البطولة، محميا بموجب قانون حقوق النشر، مما يعني أن جميع الحانات عليها الحصول على تصريح من اتحاد الكرة الإنكليزي إذا ما أرادت إذاعة هذا النشيد في مبانيها.
وفي الوقت الذي يبدو فيه أن رأي المحكمة الأوروبية وجه ضربة قوية لاتحاد الكرة الإنكليزي، فمن المنتظر أن تصدر محكمة العدل العليا في بريطانيا حكمها الأخير في هذه القضية.
المصدر
http://eurosport.anayou.com/football...ar-story.shtml



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

الباقة الفرنسية tntsat تستعد لتغييير نظام التشفير
الاتحاد الأوروبي تقول أن لا مانع من شراء أجهزة أو كروت فك شفرت
ظهور قناة البيان من جديدعلى نايل سات
قناة - ليبيا
مشكلة في مدخل الايثرنت دريم بوكس 800
ممكن افضل ايمو
تحول من dvb s الى dvb s2
قناة مصر الزراعية


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:56 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس