منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل

مرحبااا


برشلونة يكشر عن أنيابه ويسحق فياريال بالخمسة في الدوري الأسباني


استهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بسحق ضيفه فياريال بخمسة أهداف نظيفة اليوم الاثنين في المرحلة الأولى من المسابقة.

وأثبت برشلونة أنه لن يدخر أي جهد في سبيل التتويج بلقب الدوري الأسباني للموسم الرابع على التوالي ، رغم الإنذار الذي وجهه غريمه التاريخي ريال مدريد أمس الأحد بسحق ريال سرقسطة بستة أهداف نظيفة ، تكفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل ثلاثة منها.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة بفارق هدف واحد أمام برشلونة وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

وخاض برشلونة موسما حافلا العام الماضي حيث أحرز لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وخسر لقب كأس ملك أسبانيا لصالح ريال مدريد ، قبل أن يعود ويقتنص لقب كأس السوبر الأسباني من النادي الملكي ثم أكد سيطرته في ملاعب كرة القدم عبر إحراز لقب كأس السوبر الأوروبي يوم الجمعة الماضي على حساب بورتو البرتغالي.

وسيطر برشلونة على مباراة اليوم منذ البداية وحتى النهاية حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين قبل أن يضيف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

وافتتح لاعب الوسط الصاعد تياجو الكانترا التسجيل في الدقيقة 25 ثم أضاف الوافد الجديد سيسك فابريجاس الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز الهدف الثالث في الدقيقة 47 قبل أن يتكفل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 52 و75 .

وخاض برشلونة المباراة دون جهود ثلاثي خط الدفاع جيرارد بيكيه وكارلس بويول ودانييل الفيش ، ليضطر المدرب جوسيب جوارديولا للاعتماد على طريقة 3/5/2 مع الدفع بسانشيز وميسي في خط الهجوم.

وبدا فياريال مستسلما لطريقة لعب برشلونة ولم يجد الفريق أي طريق للوصول إلى مرمى النادي الكتالوني الذي تحكم تماما في مجريات اللعب.

وأعلنت الدقيقة 25 عن هدف السبق لبرشلونة بعدما توغل الكانترا بالكرة صوب منطقة جزاء فياريال وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى الزاوية اليسرى.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف فابريجاس الهدف الثاني إثر تمريرة سحرية من ميسي ليراوغ الحارس بمهارة ويضع الكرة داخل الشباك.

وانطلق الشوط الثاني بهدف ثالث لبرشلونة بعدما وقف لاعبو فياريال باعتبار سانشيز متسللا ولكن اللاعب التشيلي تلقى تمريرة متقنة من تياجو الكانترا ليسدد بسهولة داخل المرمى.

وظهر لاعبو فياريال مجرد أشباح حيث لم يقوموا بأي محاولة هجومية على مرمى فيكتور فالديز في الوقت الذي زادت فيه سيطرة برشلونة وفعل لاعبي الفريق كل ما يحلو لهم داخل ملعب كامب نو.

وتكفل ميسي بتسجيل الهدف الرابع لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة رائعة من أندريس إنييستا قبل أن يضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه إثر تمريرة من تياجو.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

البرازيل تحرز لقب مونديال الشباب على حساب البرتغال .. وترد دين عمره 20 عاماً بثلاثية أوسكار
ميلان يحاول التخلص من كابوس كامب نو أمام باليرمو في الدوري الإيطالي
مانشستر سيتي يسقط نيوكاسل بالقاضية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
جماهير برشلونة تترقب أول مشاركة لنيمار في التشكيل الأساسي من خلال مواجهة مالاجا في الليجا
صراع الدوري الأسباني ينتقل للمركز الرابع بين فالنسيا وسوسيداد
برشلونة يتطلع لكسر عقدة بايرن في الأليانز أرينا
ريدينج يسعى لمواصلة نتائجه الجيدة وتجنب الهبوط أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
الطريق ممهد لبرشلونة والريال ومواجهة إنجليزية إيطالية مزدوجة بالدور الثاني لدوري الأبطال


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس