Thread Back Search

برشلونة يكشر عن أنيابه ويسحق فياريال بالخمسة في الدوري الأسباني

  • ابوفيصل
    2011-08-30




  • مرحبااا


    برشلونة يكشر عن أنيابه ويسحق فياريال بالخمسة في الدوري الأسباني

    برشلونة يكشر عن أنيابه ويسحق فياريال بالخمسة في الدوري الأسباني
    استهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بسحق ضيفه فياريال بخمسة أهداف نظيفة اليوم الاثنين في المرحلة الأولى من المسابقة.

    وأثبت برشلونة أنه لن يدخر أي جهد في سبيل التتويج بلقب الدوري الأسباني للموسم الرابع على التوالي ، رغم الإنذار الذي وجهه غريمه التاريخي ريال مدريد أمس الأحد بسحق ريال سرقسطة بستة أهداف نظيفة ، تكفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل ثلاثة منها.

    ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة بفارق هدف واحد أمام برشلونة وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

    وخاض برشلونة موسما حافلا العام الماضي حيث أحرز لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا وخسر لقب كأس ملك أسبانيا لصالح ريال مدريد ، قبل أن يعود ويقتنص لقب كأس السوبر الأسباني من النادي الملكي ثم أكد سيطرته في ملاعب كرة القدم عبر إحراز لقب كأس السوبر الأوروبي يوم الجمعة الماضي على حساب بورتو البرتغالي.

    وسيطر برشلونة على مباراة اليوم منذ البداية وحتى النهاية حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين قبل أن يضيف ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

    وافتتح لاعب الوسط الصاعد تياجو الكانترا التسجيل في الدقيقة 25 ثم أضاف الوافد الجديد سيسك فابريجاس الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني أحرز المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز الهدف الثالث في الدقيقة 47 قبل أن يتكفل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 52 و75 .

    وخاض برشلونة المباراة دون جهود ثلاثي خط الدفاع جيرارد بيكيه وكارلس بويول ودانييل الفيش ، ليضطر المدرب جوسيب جوارديولا للاعتماد على طريقة 3/5/2 مع الدفع بسانشيز وميسي في خط الهجوم.

    وبدا فياريال مستسلما لطريقة لعب برشلونة ولم يجد الفريق أي طريق للوصول إلى مرمى النادي الكتالوني الذي تحكم تماما في مجريات اللعب.

    وأعلنت الدقيقة 25 عن هدف السبق لبرشلونة بعدما توغل الكانترا بالكرة صوب منطقة جزاء فياريال وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت أقصى الزاوية اليسرى.

    وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف فابريجاس الهدف الثاني إثر تمريرة سحرية من ميسي ليراوغ الحارس بمهارة ويضع الكرة داخل الشباك.

    وانطلق الشوط الثاني بهدف ثالث لبرشلونة بعدما وقف لاعبو فياريال باعتبار سانشيز متسللا ولكن اللاعب التشيلي تلقى تمريرة متقنة من تياجو الكانترا ليسدد بسهولة داخل المرمى.

    وظهر لاعبو فياريال مجرد أشباح حيث لم يقوموا بأي محاولة هجومية على مرمى فيكتور فالديز في الوقت الذي زادت فيه سيطرة برشلونة وفعل لاعبي الفريق كل ما يحلو لهم داخل ملعب كامب نو.

    وتكفل ميسي بتسجيل الهدف الرابع لبرشلونة بعدما تلقى تمريرة رائعة من أندريس إنييستا قبل أن يضيف الهدف الثاني له والخامس لفريقه إثر تمريرة من تياجو.



    من مواضيعى فى المنتدى

    تشكيلة المنتخب الايطالي في يورو 2012

    الإتحاد المغربي لكرة القدم يدرس تطبيق النموذج الإحترافي الفرنسي

    مانشستر سيتي يتشبث بأمل الدفاع عن لقبه في ضيافة ساوثهمبتون

    اتليتيكو مدريد يشتري فالكاو مهاجم بورتو مقابل 40 مليون يورو

    ايتوو يتسلم جائزة الأسد الذهبي من صحيفة المنتخب المغربية

    الهلال السعودي يواجه يوفنتوس في اعتزال الدعيع

    تردد قناة دراما بدوية على النايل سات اليوم 28-4-2021

    MgCamd1.38c For OE2.0 Merlin³-by BG


مواضيع متشابهة

بالاسم تشكيل برشلونة في مواجهة فياريال في الدوري الإسباني غدا 5-7-2020

موعد مباراه برشلونة وإشبيلية الدوري الأسباني 23/2/2013

القنوات الناقلة لمباراه برشلونة وإشبيلية الدوري الأسباني 23/2/2013

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول مباشر 6/1/2013 الدوري الأسباني

حصري: برشلونة الأسباني vs السد القطري علي قناة الدوري والكأس


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.