Thread Back Search


عشرات من القنوات الغير مرخصة تعمل في كردستان

  • الشادلي
    2011-07-21






  • السلام عليكم

    (آكانيوز) – أعلن عضو المجلس الأعلى لنقابة صحفيي كردستان، ان نحو 150 قناة إعلامية متنوعة غير مرخصة من قبل النقابة تعمل بإقليم كردستان في الوقت الراهن، مشيرا الى أن أغلب تلك القنوات تتبع القطاع الخاص.

    عشرات من القنوات الغير مرخصة تعمل في كردستانوأفاد أنور حسين لوكالة كردستان للأنباء (آكانيوز)، أن "من مجموع نحو 1200 صحيفة ومجلة ومحطة تلفزيونية وإذاعية وموقع ألكتروني في إقليم كردستان فإن هناك 150 منها غير مرخصة من قبل نقابة صحفيي كردستان في الوقت الراهن"، لافتا الى أن "أغلب تلك القنوات الإعلامية غير المرخصة تتبع القطاع الخاص".

    وأضاف حسين أنه "من الطبيعي أن لايكون جميع الصحفيين في الإقليم أعضاءً في نقابة صحفيي كردستان لكن من غير الطبيعي أن تكون هناك قنوات إعلامية غير مرخصة من الجهات المعنية تبث في الإقليم"، مشددا على أن "أي قناة غير مرخصة في الإقليم ستتعرض للمساءلة القانونية في حال ضبطها"، مؤكدا على أن "مسؤولية وجود قنوات إعلامية غير مرخصة في الإقليم تقع على عاتق نقابة صحفيي كردستان وتلك القنوات ووزارة الثقافة والشباب في حكومة الإقليم".

    وذكر أن "نقابة صحفيي كردستان أرسلت إشعارا للقنوات الإعلامية غير المرخصة في الإقليم وقد تجاوب عدد منها مع دعوة النقابة للحصول على الرخصة القانونية لعملها"، مشيرا الى أن "من المنتظر أن يبحث مؤتمر النقابة المقرر عقده يوم غد الخميس مسألة القنوات الإعلامية غير المرخصة في الإقليم".

    وبين عضو المجلس الأعلى لنقابة صحفيي كردستان انه "يوجد في الإقليم في الوقت الراهن 1200 قناة إعلامية منها 500 مجلة وصحيفة و85 محطة تلفزيونية محلية و25 محطة فضائية ونحو 80 محطة إذاعية محلية وفضائية ونحو 30 جهاز إرسال عبر الأقمار الإصطناعية (SNJ) بالإضافة الى 25 مكتبا لمحطات فضائية ووكالات دولية مختلفة الى جانب العديد من القنوات الإعلامية والمواقع الألكترونية المحدودة".


    من مواضيعى فى المنتدى

    جديد الاوربي مدار Hotbird 8 /13.0°E

    Rete Oro على تردد جديد مدار Hotbird 8 /13.0°E

    على مدار النيل سات

    جديد القمر Eutelsat 5 West A /5.0°W

    اهم القنوات الناقلة للمباريات الاوربية والعربية مع ترددها وشفرتها 02/04/2012

    OUS Sudan بتردد جديد على بدر5

    مغادرة قناة البحرين الفضائية قمر بدر5 (( العربسات ))

    هذه القناة اختفت على مدار النايلسات


مواضيع متشابهة

شاهد يلف عشرات الثعابين السامة على جسده - يوتيوب يلف عشرات الثعابين السامة على جسده

مشكله في الدريم - القنوات المشفرة لا تعمل

تعطيل التحكم الأبوي Parental Control لإغلاق القنوات الغير مرغوبة فيها

شرح إلغاء القنوات الغير مرغوب فيها لجهاز +vu


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.