منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Scorpionjor




بطل الجزائر في مهمة صعبة
أحلام شبيبة القبائل تصطدم بقوة مازيمبي


الجماهير سلاح الشبيبة السحري



بعد شد وجذب بين الاتحاد الجزائري وشبيبة القبائل من جهة، ونادي مازيمبي الكونغولي من ناحية تقام الليلة المباراة التي تجمع الشبيبة ومازيمبي على ملعب الأول من نوفمبر في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد رفض طلب الضيوف إقامة المباراة في العاصمة الجزائر.
وكان الاتحاد الجزائري قد تمسك بإقامة مباراة الإياب بين شبيبة القبائل وضيفه مازيمبي حامل اللقب على ملعب الأول من نوفمبر في مدينة تيزي وزو يوم السبت باعتبار أن القانون يمنح الفريق المضيف حق اختيار الملعب التي تقام عليه المباراة.
وبعد انتهاء تلك الأزمة التي افتعلها الضيوف من دون داعٍ ركز الطرفان على الاستعدادات الفنية للقاء الهام الذي سيحدد أحد طرفي المباراة النهائية، على أن تحدد المباراة الثانية التي ستقام في تونس الأحد الطرف الثاني الذي سيكون أحد فريقي الترجي التونسي والأهلي المصري.
وكان مازيمبي قد فاز ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لواحد ما يعني ضرورة فوز الشبيبة بفارق هدفين للوصول للمباراة النهائية.
وعلى صعيد الاستعدادات، وصف السويسري ألان جيجر مدرب نادي شبيبة القبائل المباراة بالمواجهة الهامة جدا بالنسبة لفريقه الذي قد يدخل التاريخ من أوسع أبوابه في حال تحقيق الفوز المنتظر وتجسيد حلم الصعود إلى النهائي، قائلا "أنتظر بشغف كبير هذه المواجهة، ونحن نتطلع إلى تأدية مباراة قوية لتحقيق الهدف المنشود وهو تدارك تأخرنا بهدفين".
وأشار السويسري جيجر إلى أن فريقه عازم على اقتناص نقاط المباراة والإطاحة بحامل اللقب، معتبرا أن العودة في النتيجة واقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي أمر وارد جدا شرط أن يكون اللاعبون في يومهم.
وأضاف جيجر: "أريد من اللاعبين أن يكونوا مقاتلين في الملعب ويتحلوا بروح التضامن، كما عليهم أيضا أن يتميزوا بشراسة التنافس بنسبة 120% لاقتطاع ورقة التأهل من فك الفريق الكونغولي".
واستعد الفريق الجزائري جيدا عبر عدد من التدريبات كان آخرها سرا للابتعاد عن عيون المنافس الكونغولي الذي شتت الجميع بمشكلة ملعب المباراة.
ويعتمد أصحاب الأرض على الجماهير الغفيرة التي تساند "الكناري" دوما في المهمات الصعبة وعلى رأسها لقاء الليلة.
يذكر أن مازيمبي يسعى للتأهل للنهائي الثاني على التوالي والاحتفاظ بلقبه الذي تحقق العام الماضي، ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية.
فرصة الضيوف كبيرة خاصة في ظل مباراة الذهاب، إذ يكفي مازيمبي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للوصول للمباراة النهائية.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

ابرز عناوين وكالة صوت الشعب للانباء
تحميل برنامج دوت شباب ج2 الحلقة 29
يوتيوب تحميل استماع اغنية شسوا قلبي محمد عبد الجبار 2015 Mp3
الخضيري: مبارك "راجل غلبان" ظهرت حقيقته بعد سجنه.. لكن صدام كان "أسداً" في القفص
يوتيوب تحميل استماع اغنية جوبي حسين غزال 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل مبتعثات الحلقة 27 كاملة 2015 , مسلسل مبتعثات اونلاين الحلقة السابعة والعشرون hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل دنيا 2 الحلقة 15 كاملة 2015 , مسلسل دنيا 2 اونلاين الحلقة الخامسة عشر hd
طبيبات سعوديات يحصّلن الحسنات برعاية المعتمرين في رمضان


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس