Thread Back Search


توقعات الابراج ماغي فرح لشهر 8 أغسطس 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-07-26






  • توقعات الابراج ماغي فرح لشهر 8 أغسطس 2013 , حظك في الابراج ماغي فرح لشهر اب اغسطس 2013


    أبراج و توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013 ، حظك و توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013 ، الأبراج و توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013 ، برجك و توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013 ، الفلك و توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013 ، الحظ و توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013


    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013
    تواصل عيش متعة ذاتية في ذروتها، لكن تصادفك أعمال شاقة وتغدو أكثر جدّيةً مولياً اهتماماً بمسائل الصحة والعمل. يفتر نشاطك هذا الشهر وتعود مستوياته إلى طبيعتها. إنه الشهر المناسب لأخذ عطلة وتعلّم الصبر. في ظل تراجع نشاطك، تفادَ الطرق المختصرة وسر ببطء لكن أنجز أعمالك على أتم وجه. تتعرض صحتك للإجهاد، لكن لحسن الحظ تحظى برعايتك. في حال كنت تشعر بالسوء، إمضِ مزيداً من الوقت في الجبال أو الغابات حيث طاقة الأرض على أشدّها، وستشعر عندئذ بتحسّن. الغروب هو الوقت المثالي للعشّاق. تختلط أكثر بالناس لكنك تواجه تحدّيات في الحب الجدّي. من جهة أخرى، تنفتح أمامك الفرص لكنك تشعر بالعجز. لعلك تخاف من الحب، وهو تشاؤم فطري يجب إعادة النظر فيه.


    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    أنت في العادة صبور جداً لكن هذا الشهر أشبه باختبار لصبرك. تسعى إلى المثالية في كل ما تقوم به. إعمل ببطء ولا تستخفّ حتى بأبسط الأمور. ابتعد عن النشاطات التي تشتمل على المجازفة وفكّر مرتين في ما تقوم به. تحكّم بأعصابك وبمزاجك وتجنّب الدخول في جدال ومواجهات مع الآخرين. فترة مناسبة للسفر حول العالم. انتبه إلى صحتك وتجنّب الضغط النفسي وامضِ مزيداً من الوقت بهدوء في منزلك. ما زالت حياتك المالية مثيرة للاهتمام، تصادفك أمور رائعة لكن ينصحك الفلك بالتركيز المستمرّ على أسرتك وتلبية احتياجاتها. اسعَ إلى تحقيق الانسجام على الصعيد العائلي. بعد 23 أغسطس (آب) تحقق إنجازات وإبداعات كثيرة وتستمتع بوقتك أكثر



    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    حاول أن تكون مثالياً في كل ما تقوم به ولا تغض الطرف عن الأمور البسيطة والتفاصيل. اعمل على مهل لكن احرص على تقديم نتيجة مثالية. تتمتع بتفكير حاد يساعدك في اكتساب المعلومات بسرعة. ما زالت مسيرتك المهنية تتراجع لكن ما من شيء تستطيع فعله، لذلك استمر في تكريس الوقت لعائلتك. أنت فارغ الصبر عاطفياً، لكن حظك الذي كان جيداً يتراجع نوعاً ما هذه الفترة. صحيح أنك شغوف بشخص ما، لكن دع هذا الشغف ينمو على مهل. عليك العمل بجهد هذه الفترة لتظهر الدفء والحب للحبيب. تحتاج إلى أن تنتبه أكثر لصحتك. احرص على أخذ قسط أكبر من الراحة والنوم. قد تتغير ظروف عملك إلى حد كبير، لكن وضعك المالي يبقى على حاله.




    برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013
    إحذر من صراع قوى عاطفياً في مطلع هذا الشهر وذلك أشبه باختبار آخر لزواجك وعلاقتك الحالية. خذ نفساً عميقاً وفكر ملياً قبل الرد على أي استفزاز. ما زالت مسيرتك المهنية مثيرة للاهتمام لكن مطالب منزلك وأسرتك تزداد أكثر فأكثر. يتدخل والداك بشدة في أمورك الخاصة لهذا تبدو متوتراً ومنزعجاً. لكن ثمة فرصة لتحقيق نوع من الانسجام. قد تكون هذه فرصة مناسبة للقيام ببعض أعمال الترميم في المنزل. تحتاج إلى الانتباه أكثر إلى صحتك، اعمل على التخفيف من الضغط النفسي والقلق اللذين تعانيهما. استرخِ أكثر وحاول الحصول على مزيد من النشاط والحيوية. تجنّب إدخال أي تغيرات جذرية على حميتك الغذائية. ما زالت أوضاعك المالية في أوجها حتى أن الناس يقيسون نجاحاتهم مقارنة بنجاحاتك. أصبحت قدوة يحتذى بها في مجال الأعمال. تتحسن أوضاعك العاطفية لكنك ما زلت تواجه بعض التحديات.






    برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    يتباطأ مسار الأحداث الشخصية والعملية. تحلَّ بالصبر وابتعد عن العجلة والطرق المختصرة لأنها ستساهم في إعاقتك. تمرّ بذروة المتعة الذاتية، فتجد الوقت لإشباع رغباتك الحسّية والحفاظ على جسمك وصورتك في أفضل حال. تابع أهدافك المالية العادية وخطط للعائدات المستقبلية، فالتخطيط المالي ضروري لتحقيق النجاح، وقد يكون هذا الشهر مناسباً لذلك. تبدو مظاهر الثراء عليك وتتباهى بها لأنك تنفق على نفسك وعلى مظهرك. صحّتك جيدّة عموماً، إنما قد تظهر آثار سلبية سابقة. تصوّر أهدافك المهنية واحلم بها واستشعر متعة بلوغها، ليتسنى لك، عند بزوغ النهار، تحقيقها بكل عفوية وقوّة، لكن لا تهمل شؤونك الأسرية وحياتك العاطفية، قد يكون للطموح في عالمنا هذا وزن أكبر من الانسجام العاطفي، لكن هذا خطأ.





    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    تحاول هذا الشهر توسيع آفاقك ومعرفتك. تراجع أحداث العام الماضي وتسعى إلى تصحيح الأخطاء التي اقترفتها وتحديد أهداف جديدة لما تنوي القيام به في العام المقبل. شخصياً، تحاول قدر الإمكان الاستمتاع بحياتك. تنجح هذا الشهر في تحسين مظهرك الخارجي والتمتع بطاقة أكبر بفضل التمارين الرياضية التي تمارسها واتباعك نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً. هذا الشهر جيد على الصعيد المالي على رغم أنك ما زلت تعيد تنظيم أمورك المالية. حظك جيد في المضاربات ويحتمل أن تتاح أمامك فرصة لجني المال بسهولة لكنك تجد نفسك مضطراً إلى القيام بتغييرات في تفكيرك واستراجياتك المالية. عاطفياً، تتعرض لبعض المشاكل؛ تحكم أكثر بأعصابك ومزاجك، ابتعد عن المواجهات وتجنّب الدخول في جدالات.


    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013
    ترزح تحت ثقل المسؤوليات العائلية. تخضع ثقتك بنفسك للاختبار هذا الشهر وهذا أمر جيد. تكتشف مكانتك الحقيقية في المجتمع وتتوصل إلى أن تقدّر نفسك حق قدرها، تتصرف بتواضع أكبر وهذا ما يمكّنك من تحقيق النجاح والتمتّع بنفوذ أكبر. تلتزم بمشاريع تتناسب إلى حدّ كبير مع قدراتك ومهاراتك وهذا عنصر مهم يسمح لك بتحقيق النجاح. ما زال وضعك العاطفي غير مستقر لكنه جيد عموماً. يهتم الشريك بك إلى حد كبير ويحاول قدر استطاعته تحسين علاقتكما، ساعده في ذلك. إذا كنت عازباً، تصادف عدداً كبيراً من الفرص الجيدة عاطفياً فاستفد منها. أوضاعك المالية جيدة على رغم أنك تراجعها راهناً. ينصحك الفلك بالقيام ببعض التغيرات واتخاذ قرارات مدروسة تمكّنك من تحسين أوضاعك المالية. ابتعد عن المجازفة فالوقت غير مناسب لذلك.






    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    لا تزال أوضاعك المالية ممتازة، لكن مع ذلك عليك التزام الحذر وإعادة النظر فيها. إنه الوقت المناسب لدراسة الجوانب الحياتية كافة فخذ وقتك وكن حكيماً. عليك أيضاً تجنب الطرق المالية المختصرة. أبذل قصارى جهدك لإتقان كل نشاط تقوم به، وسترى بأنك ستحرز تقدماً كبيراً. استمر في مراقبة وضعك الصحي وحافظ على ارتفاع مستويات الطاقة لديك. تجنّب الأنشطة الخطيرة والمجهدة، والجدالات ونوبات الغضب لأنك ستواجه اضطرابات في مكان العمل. ينتعش فيك أيضاً الجانب الروحاني، فتنكب على الصلاة والتأمل. ستحرز تقدماً كبيراً حين تدرك ذاتك ومكامنها. عاطفياً، لست مضطراً إلى السعي وراء الحب لأنك ستجده بسهولة.





    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):

    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    صبّ اهتمامك على مسيرتك المهنية واصرف النظر قليلاً عن شؤونك العائلية والعاطفية. تستمر في تحقيق تقدّم مهني وتستنفد كثيراً من الطاقة والجهد لتحقيق أهدافك. تستطيع أن تحسن مسيرتك المهنية بطرق متعددة، تسجَّل لحضور دروس تفيدك في عملك وتمدك بمزيد من المعرفة وكن مستعداً للسفر في أي وقت.

    مهاراتك على صعيد التواصل، شعبيتك وحب الآخرين لك تصبح جميعها مهمة جداً لنجاحك المهني. كن مستعداً لحضور الحفلات ولقاء أشخاص مهمين. إحذر في تعاطيك مع المسؤولين عنك أو زملائك في العمل. راجع مسيرتك المهنية بعد 20 أغسطس لترى كيف يمكنك تحسينها. أدرس جيداً قراراتك وإذا استطعت أجِّل اتخاذها حتى الشهر المقبل. تحتاج إلى مراقبة صحتك أكثر والتزود بمزيد من الطاقة والنشاط. ركز على الأمور المهمة في الحياة ولا تهتم بالمسائل التافهة. تصرّف بشكل إيجابي وبنّاء وابتعد عن القلق بلا داعٍ، بذلك ستوفر طاقتك لاستغلالها في أمور مفيدة.





    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013
    تعتمد أكثر فأكثر على حدسك، الأمر الذي يساعدك على التروّي في أحكامك المالية. لكن التحدي اليوم يكمن في التحقق من حدسك. وضعك المالي جيّد، لكن لا يزال قيد المراجعة. قد تشعر بأنك تتراجع، لكن التراجع ضروري أحياناً للمضي قدماً. تركّز اهتمامك على مساعدة الآخرين وعلى الازدهار والتطوّر، ما قد يعزز ثروتك. تجنّب بالتالي الأعمال التي تنطوي على مخاطر، وابتعد عن الأنشطة المجهدة. تصادفك فرصة حب وتشهد تغييرات وتحديات على الصعيد المهني خلال هذه الفترة. لذلك عليك الاهتمام أكثر بحياتك المهنية، لأنك حتى الآن لا تزال تحاول الموازنة بينها وبين حياتك العائلية. تحقق مزيداً من النجاح بسبب هذا التحوّل في التركيز. النبأ السار أن عائلتك تقدم لك دعمها لتحقيق أهدافك المهنية.


    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    تشعر بعدم الثقة بالنفس وتراجع معظم أهدافك الشخصية. قد يكون من الجيد أحياناً أن تشكك في قدراتك (شرط ألا تبالغ) وتبذل جهداً في سبيل تحسينها. أوضاعك العاطفية أفضل بكثير فالقليل من التواضع يؤثر إيجاباً في الآخرين ويزيدك جاذبية. تعيد التركيز على وضعك المالي ويتحسن حدسك كثيراً في مجال الأعمال. تكون مستعداً لمواجهة كل التحديات التي تعترض طريقك بنشاط وحماسة. إصرف نظرك قليلاً عن المسائل العائلية وصب تركيزك على مسيرتك المهنية، فكر ملياً قبل اتخاذ أي خطوة لأنك ستصادف تغيرات كثيرة مهنياً. عاطفياً، الرومنسية تظلل الأجواء والاستمتاع جزء لا يتجزأ من الحب. تضطر إلى بذل جهد أكبر لإظهار حبك للشريك لكنك تنجح في ذلك. صحياً، إحرص على الاسترخاء أكثر للحفاظ على مستويات كبيرة من الطاقة.






    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
    توقعات ماغى فرح شهر أب – أغسطس 2013

    تنحصر استقلاليتك الذاتية إلى حدّ كبير وقد لا تكون بحاجة إليها كثيراً هذه الفترة، إذ تحتاج إلى العمل على تنمية مهاراتك الاجتماعية وقدرتك على جعل الآخرين يتعاونون معك. تولي أهمية كبيرة لحياتك العاطفية وهو أمر جيد بالنظر إلى وجود بعض الاضطرابات على هذا الصعيد. وحدها مهاراتك في مجال التواصل ستسمح لك بتخطي هذه المرحلة بنجاح.
    تسعى إلى المثالية في الحبّ ولا عيب في ذلك، لكنك تضطر إلى العمل بجهد أكبر لتظهر الدفء والحب للشريك. قد يؤدي حبك للكمال وميلك إلى الإفراط في تحليل الأمور والإصغاء إلى عقلك لا قلبك إلى زرع مسافة بينكما وجعل علاقتكما تبرد. أوضاعك المالية جيدة، لكن وتيرة تقدمك تبطأ؛ تجني إيرادات كبيرة وتصادف أموراً جيدة كثيرة، لكنك تحتاج إلى مزيد من الوقت. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. انتبه إلى صحتك أكثر، استرح واسترخِ ولا تخف من العوارض العابرة التي تعانيها، فأنت لا تشكو من أي مشكلة خطيرة. كل ما في الأمر أنك تفتقر إلى الطاقة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور تايلور سويفت في حفل 40 Principales Awards في مدريد

    صور بنات انمي تحت المطر 2014 , صور بنات انمي متحركه في المطر 2014

    تحميل البوم عمرو 60 - مسافر 2012 mp3

    اسعار كروت الشحن الجديده بعد فرض الضرائب 2013 موبينيل - فوادفون - اتصالات

    صور الاميرة السعودية دينا الجهنى 2014

    صور أجمل امراة انيقة 2015 ،، شاهد صور اجمل نساء اناقة 2015 ،، صور أجمل بنت انيقة 2015

    وفاة الفنان سعيد صالح بعد صراع طويل مع المرض اليوم الجمعة 1-8-2014

    صور كيك مصنوع من حفاضات الأطفال


مواضيع متشابهة

توقعات أبراج ماغي فرح لشهر 3 مارس 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 3 آذار 2014

توقعات ماغى فرح لشهر فبراير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 2 شباط 2014

توقعات ماغي فرح لشهر يناير 2014 , حظك في الابراج مع ماغي فرح لشهر 1 كانون التاني 2014

توقعات ماغي فرح لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج لشهر 12- كانون الاول 2013

توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2013 - توقعات ماغي فرح للابراج 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.