Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




حظ وتوقعات برج السرطان في سنة 2021

  • Dreambox-Sat






  • حظ وتوقعات برج السرطان في سنة 2021
    برج السرطان 2021 توقعات كل شهر , العائلة ,الصحة , الحياة الإجتماعية , المال , العمل , الحب عند السرطان في 2021

    حظ وتوقعات برج السرطان في سنة 2021
    برج السرطان 2021 فرص جديدة ولا تخف من التغيير

    في سنة 2021 سيكون التغيير عنوانًا.

    غالبًا ما يشعر مواليد السرطان بالقلق عندما يتعلق الأمر بالتغيير، ولكن بمجرد أن يتكيفوا، سيكونون على ما يرام.

    من الأفضل دائمًا أن تضع في اعتبارك أنه ليست كل التغييرات سلبية.

    الكواكب تعد بالكثير من الأمور الرائعة لمولود السرطان هذا العام، ولكن فقط إذا كانوا منفتحين على فرص جديدة.
    أيها السرطان أنت على موعد مع جميل، سترى أن بعض مشاكلك وعوائقك الماضية تختفي، وتبدأ الغيوم الداكنة التي تجمعت حولك في السنوات الماضية، ستبدأ بالتبدد ببطء وستكون قادرًا على رؤية الشمس قريبًا.

    اخرج من قوقعتك، أيها السرطان. اخرج، واجتمع، واستخدم مواردك بشكل جيد.
    خلال العام ستشهد نموًا أفضل في جميع مجالات حياتك.

    لا تلتزم بعاداتك القديمة الصعبة التي كانت تعيق التقدم في الحياة.
    امنح وقتًا لنفسك بدلًا من الاهتمام بالآخرين. سيكون هذا وقتًا لتحسين أداىك الشخصي بدلاً من التواصل مع الآخرين. لقد قمت بالفعل بواجبك. عدد لا يحصى من الفرص بانتظارك هذه الأيام.

    تجنب القرارات المتسرعة عندما يتعلق الأمر بمعالجة المخاوف المالية أو الصحية.
    يشق كوكب الزهرة طريقه إليك، لكنه يبدأ وينتهي على مدار العام في برج الجدي. هذا يعني أن علاقاتك الوثيقة، بما في ذلك علاقاتك الرومانسية الوثيقة، تصبح أهم بل وفاعلة!

    إذا كنت تواجه مشاكل في علاقاتك العاطفية، سيتم حل هذه المشاكل في عام 2021. إذا كانت علاقتك العاطفية تعمل بشكل جيد بالفعل، فمن المحتمل أن تحصل على دفعة إضافية من السعادة.
    العمل
    كوكبا زحل والمشتري سيلعبان بإبداعك هذا العام. إذا كنت تعمل في مجال يشجع على الإبداع، فأنت محظوظ! سيكون العمل أسهل بالنسبة لك، طالما أنك قادر على الحفاظ على نفسك منضبطًا.
    إذا لم يكن لديك مهنة تتعامل مع الإبداع، فمن المحتمل أن تكون مرهقًا في العمل أكثر من المعتاد. قد تبدو المشاريع وكأنها تستغرق وقتًا أطول حتى تكتمل، ما قد يكون مرهقًا. حاول أن تجد طريقة ما لإدخال الإبداع في مشاريعك. هذا سيجعل العمل عليها أسهل وأكثر متعة.
    المال
    من أواخر تموز- يوليو إلى أواخر ديسمبر -كانون الأول، سيكون كوكب المشتري في برج الدلو. هذا وقت رائع للتركيز على مواهبك. على سبيل المكافأة، سيعمل برج الدلو أيضًا على تحسين إبداعك. يمكن أن توفر لك هذه المواهب موارد مالية إضافية خلال هذا الجزء من العام. فكر خارج الصندوق لتحسين وضعك المالي.
    العائلة
    سوف تنعم بالمريخ في الميزان من بداية العام حتى أواخر يوليو- تموز. سيشجعك هذا على قضاء المزيد من الوقت في المنزل. يتضمن ذلك قضاء الوقت مع أفراد عائلتك والعمل في مشاريع منزلية. من المرجح أن يبقى معك أفراد العائلة من خارج المنطقة (عادة للزيارة فقط) خلال هذا الوقت. كل هذا يمكن أن يكون مرهقًا بعض الشيء ومنهكًا جسديًا في بعض الأحيان، لكنه يستحق ذلك في النهاية.
    الصحة

    هذا العام هو الوقت المثالي للتركيز على صحتك الروحية والعقلية. نبتون له تأثير كبير على صحتك العقلية هذا العام، ويشجعك على تحسين روحانياتك. خصص وقتًا لإعادة اكتشاف ما ينير روحك، حتى لو لم تكن ذات طبيعة دينية على وجه التحديد. استمع إلى حدسك أيضًا.
    الحياة الاجتماعية
    من المحتمل أن تواجه بعض التغييرات في حياتك الاجتماعية هذا العام بسبب تأثير مجموعة متنوعة من الكواكب، بما في ذلك كوكب بلوتو. كان كوكب بلوتو موجودًا في برج الجدي منذ عام 2008، وسيظل لفترة أطول. هذا يدفعك باستمرار لتجديد العلاقات القديمة. قد يكون هذا التجديد في العلاقات الرومانسية أو العائلية أو العمل.
    نظرة إلى توقعات شهرية سريعة للسرطان
    الآن بعد أن ألقينا نظرة على برج السرطان لعام 2021 للعام بأكمله ، دعنا نلقي نظرة على ملخص برجك كل شهر.
    في يناير – كانون الثاني 2021، تبارك الشمس في الجدي علاقاتك في كل جزء من الحياة. هذا هو الوقت المناسب لتحسين علاقاتك الأفلاطونية والعمل.
    سيكون فبراير 2021 محظوظًا للغاية بالنسبة لك. من المحتمل أن ترى تعزيزًا في علاقاتك الرومانسية والجنسية. ومع ذلك، قد يبرز أورانوس جانبك الحساس.





    سيكون شهر شباط- فبراير 2021 محظوظًا للغاية بالنسبة لك. سترى تعزيزًا في علاقاتك العاطفية والجنسية.

    يجلب شهر آذار -مارس 2021 طبيعة حالمة، جلبتها الشمس في برج الحوت. هذا هو الوقت المناسب للعمل على مشاريعك، والعلاقات الاجتماعية من جميع الأنواع، وكذلك الحياة الجنسية.

    نيسان- أبريل 2021 الوقت المناسب للتركيز على حياتك المهنية. في أواخر الشهر، سيدخل كوكب المريخ إلى برج السرطان. ويسمح لك هذا بأن تكون أكثر إنتاجية من المعتاد. ستشهد أموالك أيضًا دفعة هذا الشهر.

    يشجعك أيار- مايو 2021 على التركيز على حياتك المهنية إذا كنت تريد أن تحقق النجاح. حاول أن تحافظ على توازن ذلك مع حياتك الاجتماعية وإلا فقد تعاني علاقاتك.

    شهد شهر حزيران- يونيو 2021 دخول كوكب الزهرة إلى برج السرطان بالقرب من بداية الشهر، ما يجعل هذا الوقت مثاليًا للعمل على حياتك العاطفية. يعطي المريخ أيضًا قوة إضافية في حياتك الجنسية حتى منتصف يونيو.

    يعيد تموز- يوليو 2021 التركيز مرة أخرى على أموالك. يجب أن يكون من السهل القيام بذلك، حيث سيكون عطارد في برجك لمدة نصف الشهر تقريبًا. سيشجعك كوكب المشتري في برج الحوت قرب نهاية الشهر على إنفاق الأموال على هواياتك وأصدقائك.

    آب- أغسطس 2021 يجعلك تشعر بإحساس متجدد بالتصميم على تحقيق أهدافك. ستشعر بمزيد من التركيز في العمل والرحمة في علاقاتك الرومانسية.

    أيلول – سبتمبر 2021 هو الوقت المناسب لإجراء تعديلات على خطتك السنوية. اطلب النصيحة من أحبائك واقضِ المزيد من الوقت مع عائلتك هذا الشهر.

    تشرين الأول – أكتوبر 2021 توقع نعمة في حياتك الاجتماعية. من المحتمل أن تقابل أشخاصًا جدد وتقضي المزيد من الوقت مع أفراد عائلتك. سترى أيضًا حظًا سعيدًا في الشؤون المالية هذا الشهر.

    تشرين الثاني- نوفمبر 2021 يجلب صراعات من الآخرين. قد يكون هذا مرهقًا. لحسن الحظ، ستشعر بالهدوء مرة أخرى في حوالي الحادي والعشرين. بمجرد انتهاء المشكلات، ابحث عن طريقة إيجابية للتعبير عن مشاعرك.

    كانون الأول- ديسمبر 2021 يجلب الأمل للعام المقبل. من المحتمل أن تشعر بطموح إضافي، خاصة في حياتك المهنية، خلال هذا الوقت. تأكد أيضًا من ثقتك في غرائزك في جميع علاقاتك، إذا كنت تريد أن تستمر حتى عام 2022.

    خاتمة
    ستجلب التحركات المتطرفة للكواكب من خلال إشارات عام 2021 تعقيدات وفرصًا. التغيير أمر لا مفر منه. في حين أن التغيير لا يحبه مواليد السرطان. إلا أنهم سيحتاجون إلى التكيف. إذا تمكنوا من التكيف، فقد يكون هذا العام رائعًا. حظا سعيدا!


    من مواضيعى فى المنتدى
    صور خطوية شام ابنة اصالة نصري - صور شام ابنه اصالة نصري - صور شام 2013

    صور جهاز لا كرسوبورت , تعرف على مميزات جهاز لا كرسوبورت

    صور حدائق فلل فخمه 2012 - احدث صور فلل 2012 - ديكورات فلل 2012

    صور فستان نانسي عجرم في الحلقة 24 من برنامج عرب ايدول 2

    حظك اليوم 15/7/2012 | ابراج يوم الاحد | برجك اليوم 15 يوليو 2012

    بالصور،بيرين سآت بـ لوكات ساحرة في مسلسلها الجديد الانتقام،صور ابطال مسلسل الانتقام

    Daily Horoscope 15/12/2012 - Daily Horoscope Saturday, December 15, 2012

    اخبار جريدة الاهرام السبت 22/9/2012



تابع ايضا
حظ وتوقعات برج الميزان في سنة 2021
حظ وتوقعات برج الجدي في سنة 2021
حظ وتوقعات برج العذراء في سنة 2021
حظ وتوقعات برج الحمل في سنة 2021
حظ وتوقعات برج الأسد في سنة 2021


الساعة الآن 08:11 PM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.