Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




حظك وتوقعات برجك اليوم 11-6-2020 #ابراج_اليوم

  • Dreambox




  • حظك وتوقعات برجك اليوم 11-6-2020 #ابراج_اليوم
    11 يونيو 2020

    توقعات الابراج,الابراج اليومية,حظك اليوم,توقعات الابراج حظك اليوم,al abraj حظك اليوم,الابراج الشهرية,الابراج وتواريخها,توقعات الابراج لشهر يونيو 2020,الابراج بالتريب

    # توقعات الابراج # حظك اليوم # al abraj حظك اليوم


    حظك وتوقعات برجك اليوم 11-6-2020 #ابراج_اليوم

    يقدم « دريم بوكس » توقعات الأبراج، اليوم الخميس 11 يونيو/حزيران 2020 بحسب خبراء النجوم والفلك.

    الحمل
    عزيزي برج الحمل، يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

    الثور
    عزيزي برج الثور،اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.

    الجوزاء
    عزيزي برج الجوزاء،خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

    السرطان
    عزيزي برج السرطان،حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة.

    الأسد
    عزيزي برج الأسد، توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

    العذراء
    عزيزي برج العذراء،سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

    الميزان
    عزيزي برج الميزان،بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

    العقرب
    عزيزي برج العقرب،يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات مهمة.

    القوس
    عزيزي برج القوس،في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.

    الجدي
    عزيزي برج الجدي، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي.

    الدلو
    عزيزي برج الدلو،في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية.

    الحوت
    عزيزي برج الحوت،اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم.






    من مواضيعى فى المنتدى
    صور نار ولهب 2015 , صور جمر 2015

    Merlin-2.Excalibur_OE-1.6-dm7025-20101205

    صور ومواصفات وسعر ساعة اسوس VivoWatch الجديد 2015

    موعد وتوقيت بث مباراة الاهلي ونفط طهران اليوم الاربعاء 26-8-2015

    كلمات اغنية صبري عليك طلال سلامة 2014 كاملة مكتوبة

    قائمة منتخب جنوب أفريقيا في كأس أفريقيا 2015

    صور مواصفات سعر هاتف لوميا 640 Lumia 640 XL الجديد 2015

    تردد قناة الجزيرة الاخبارية على نايل سات اليوم الاحد 12-7-2015



  • Dreambox




  • حظك اليوم مع ماغي فرج وجاكلين عقيقي وتوقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 11/6/2020 حزيران/ يونيو

    حظك اليوم برج الحمل
    لديك اليوم كثير من الأعمال ويرجي منك سرعة تنفيذ المهام في مواعيدها حتي لا تتكاثر عليك الأعمال وعليك تجنب النقاشات مع زملائك في العمل وعليك الإنتباه جيدًا من رد فعل شريك حياتك.

    حظك اليوم برج الثور
    لديك اليوم نشاط كبير حاول الإستفادة منه في تعويض ما فاتك من أعمال وغستغلال الفرصة جيدًا، وعلاقتك بشريك حياتك جيدة وهناك تفاهم كبير بينكم.

    حظك اليوم برج الجوزراء
    لديك بعض الخمول والكسل خلال اليوم وتعيش في عزلة عن الناس ولديك بعض الإلتزامات المالية تحاول سدادها خلال الفترة الحالية، ولديك أخبار سارة تخص شريك حياتك.

    حظك اليوم برج السرطان
    لديك اليوم حظوظ كبيرة علي مستوي الصعيد المهني والامور تسير في صالحك ويوم جيد تستيطع من خلاله التقرب لشريك حياتك وتحسن العلاقة بينكم.

    حظك اليوم برج الأسد
    يومك به نشاط وحيوية خلال الفترة الراهنة ولديك الكثير من المسئوليات خلال اليوم ويجب منك إعادة ترتيب أوضاعك وعلي شريك حياتك العمل علي تهيئة الظروف لصالحك وتخفيف الضغوط عليك.

    حظك اليوم برج العذراء
    هناك تحسن في أوضاعك المهنية خلال اليوم والبدء في الحصول علي دعم وحظ كبير يساعدك في الوصول لهدفك، وتلقي محبة ودعم من شريك حياتك خلال اليوم.

    حظك اليوم برج الميزان
    لديك اليوم فرص جديدة علي الصعيد المهني وحياتك تسير للأفضل ويجب عليك استغلال الفرض بشكل جيد في تحقيق ما تريد.

    حظك اليوم برج العقرب
    لديك اليوم فرصة مناسبة للحب والعاطفة وتلقي أشخاص يبادلونك مشاعر الحب والرومانسية.

    حظك اليوم برج القوس
    لديك اليوم كثير من العمل وقد تتعرض للإجهاد وعليك الحصول علي راحة والتقرب لشريك حياتك خلال اليوم فالفرصة مناسبة لك.

    حظك اليوم برج الجدي
    تمر بفترة عصيبة في حياتك وعليك أن تتماسك وتهون علي نفسك وأن تحاول اللجوء لزملائك وأصدقائك في العمل لدعمك خلال تلك الفترة.

    حظك اليوم برج الدلو
    لديك خلال الفترة الحالية كثير من الضغوطات التي قد تدفعك لإتخاذ قرارات ليست في صالحك ويرجي منك التاني في قرارات الحاسمة ولاتقوم بظلم أحد.

    حظك اليوم برج الحوت
    يجب منك التعلم من أخطاء الماضي والإبتعاد عن أصدقائك وزملائك اللذين تسببوا لك في آلم خلال تلك الفترة والبحث عن شريك حياتك.


    من مواضيعى فى المنتدى
    موعد وتوقيت عرض مسلسل الأخوة 2015 على قناة mbc

    Wednesday 24-11- 2010 GMT+1 شيفرات

    نانسي عجرم ترد على حرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

    صور ومواصفات هاتف zte zmax الجديد 2015

    بوستات ومنشورات حب للبنات 2016 للفيس بوك

    كلمات اغنية شفتك قدامي واما 2015 كاملة مكتوبة

    مواعيد الصلاة اليوم 5-12-2019

    صور أنجلينا جولي وهي تتسوق بدون مكياج في بيفرلي هيلز 2015



  • Dreambox




  • abraj falakia الآن أعرف أبراج اليوم في حظك اليوم الخميس 11/6/2020 علي كافة الأصعدة


    حظك اليوم برج الحمل
    يتوقع خبراء الفلك، لموالدي برج الحمل خلال اليوم، مزيد من النشاط والحيوية والنجاح في إنجاز كثير من الأعمال خلال اليوم وفترة مناسبة لتحقيق ما تريد من طموحات وأهداف.

    حظك اليوم برج الثور
    لديك اليوم فترة جيدة من توطيد العلاقات مع العائلة والمرور بفترة وحالة من توقوية العلاقات الأسرية والراوبط والحصول علي الدعم في حياتك المهنية.

    حظك اليوم برج الجوزاء
    لديك إصرار علي تحقيق أهدافك التي إليها منذ فترة والوقت متاح الآن لتحقيق ذلك من خلال الحصول علي دعم الاخرين والتحالف معهم ولديك فرصة جديدة علي مستوي الصعيد المهني خلال اليوم وعليك الإستفادة من تلك الفرص وإستغلالها.

    حظك اليوم برج السرطان
    لديك ثقة بنفسك وهذا يساعدك علي مزيد من النجاح وتحقيق هدفك وعليك تجنب الأنفعال في قراراتك.

    حظك اليوم برج الأسد
    أنت قادم علي فترة هامة في حياتك وعليك الإنتباه جيدًا والتصرف بحكمة خلال تلك الفترة وعليك المناقشة والحوار واستخدام الحجج التي تؤيد مواقفك وشريك حياتك يدعمك ويقف لجوارك.

    حظك اليوم برج العذراء
    تمر بفترة جيدة من التوافق مع أصدقائك وزملائك في العمل وعلاقاتك القوية مع زملائك وعليك الإستفادة من ذلك في تسير أمورك للأحسن والوصول للهدف الذي تبغي الوصول إليه.

    حظك اليوم برج الميزان
    الأمور تسير في صالحك خلال الفترة الراهنة كما خططت لها وعليك الإستفادة جيدًا من وضعك المهني والحصول علي نجاح في عملك وسوف تصل لهدفك بالإصرار والعزيمة.

    حظك اليوم برج العقرب
    لديك حافز جيد من زملائك وأصدقائك وعائلته لمواصلة مسيرتك نحو الهدف الذي تريده وعليك الحصول علي نتائج واستغلال الفترة الحالية.

    حظك اليوم برج الجدي
    يتوقع خبراء الأبراج الفلكية سيشهد اليوم فتح نافذة جديدة لحياتك المهنية من خلال العديد من الاتصالات الداعمة له، ولكن على السبيل العاطفي سيواجهك العديد من الصعوبات مع شريك حياتك، وستجد المزيد من الحلول، وأما على المستوى الصحي عليك الالتزام بالإرشادات الصحية.

    حظك اليوم برج الحوت
    يحذرك خبراء الأبراج الفلكية في اليوم من وجود العديد من الشائعات التي تصدر في حقك تتسبب في حالة من الضيق، وأما على المستوى العاطفي ينتابك العديد من الشكوك حول شريك حياتك وتصرفاته، كما ينصحك بالغذاء الصحي وممارسة الرياضة.

    حظك اليوم برج الدلو
    يتوقع خبراء الأبراج الفلكية سيكون يوماً متميزاً متحمساً للغاية في العمل، وأما على المستوى العاطفي تصطدم بعض الأزمات العاطفية فعليك تقديم بعض التنازلات وإعادة النظر، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد عن الأمور السلبية.


    من مواضيعى فى المنتدى
    صور مايا دياب ببنطلون جينز ممزق وبلوزة شفافة

    صور فساتين ملكات جمال لبنان 2014 تصميم زهير مراد , Miss Lebanon 2014

    حالة الطقس في الأردن اليوم الأربعاء 28-1-2015

    قناة رياضية جديدة على مدار النيل سات قريبا جدااا

    Latest BISS Liverpool FC TV (76.5°E) New Keys ok 26-11-2010

    تردد قناة كنوز الروحانيات على نايل سات اليوم الاثنين 7-12-2015

    صور حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2014 , صور تتويج سالي جريج بلقب ملكة جمال لبنان 2014

    صور لاعبي نادي أرسنال في حفل خيري بلندن 2014



تابع ايضا
حظك وتوقعات برجك اليوم 8-6-2020 #ابراج_اليوم
حظك وتوقعات برجك اليوم 25-5-2020 #ابراج_اليوم
حظك وتوقعات برجك اليوم 23-5-2020 #ابراج_اليوم
حظك وتوقعات برجك اليوم 18-5-2020 #ابراج_اليوم
حظك وتوقعات برجك اليوم 10-5-2020 #ابراج_اليوم


الساعة الآن 06:09 AM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.