Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




حظك وتوقعات برجك اليوم 18-12-2019 #ابراج_اليوم

  • أجدع واحد




  • حظك وتوقعات برجك اليوم 18-12-2019#ابراج_اليوم





    حظك في أبراج اليوم الاربعاء حظك في أبراج اليوم حظك اليوم توقعات الابراج

    وتوقعات برجك اليوم 18-12-2019 #ابراج_اليوم

    تقدم « دريم بوكس » توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء، 18 ديسمبر 2019، بحسب خبراء النجوم والفلك.
    برج الميزان
    لا تقرر أمرا مهما ولا تخض المناقشات الحادة طاقتك سلبية وحظوظك معدومة، أنت بحاجة إلى التواجد بالقرب من أشخاص إيجابيين وودودين، حاذر الأفكار السوداء والمعنويات المنخفضة، قد تخيب آمالك أو تتأخر أعمالك، خصص لنفسك فترة استراحة والابتعاد عن الضجيج فترة ضاغطة وفارغة من الحظوظ والطاقة.
    برج العقرب
    تحتاج إلى مساعدة أو رأي الآخرين، تحقق نجاحا بواسطة التعاون معهم، تأثير الجو العام إيجابي، تشعر بالأمان والارتياح، لا تبق وحيدا، ولا تبخل بالرأي أو المساعدة على أحد، ناقش بثقة ومرونة وحرية تامة، ولا ترضخ لشروط لا ترضيك أو تكون تعجيزية، فترة انسجام وتحالف.
    برج القوس
    لا تهدد سمعتك بالخطر، بل تمالك أعصابك وقدم أفضل ما لديك من مهارات وكفاءات، قد تقلق بشأن لقاء أحد أفراد الأسرة، تنتظرك مواجهة وارتباط مهم والذى قد يسبب لك التوتر حاذر العناد والمشاعر السلبية، قد تقلق بشأن أحد افراد العائلة أو بشأن ارتباط مهم لا تيأس وتفاءل بالخير.
    برج الجدي
    تكون الأجواء مريحة ومطمئنة، تقوم برحلة أو تهتم لموضوع ثقافى فترة مناسبة لقطف وتعاون وحلول فقط، ثابر وكثف جهودك، تتفاءل ويسهل التفاهم معك، وتكون متحمسا لخوض تجربة جديدة وتستعيد عزيمتك، هذان اليومان هما الأوفر حظًا.
    برج الدلو
    تجنب العناد، وكن حريصا على استقرار علاقاتك المهنية، هناك بعض القلق المالى، وتستعد لمواجهة الأمر الواقع، قد لا يعجبك كل ما تسمع وترى لكن عليك التقدم، سارع إلى تهدئة الأجواء، إنها فترة مناسبة للاطلاع على آراء الغير، تتلقى مساعدة أو تعاطفا، عليك أولا أن تتحلى بالليونة والتفكير الموضوعي.
    برج الحوت
    تميل للعدائية واستفزاز الآخرين، كن حذرا، ولا تخالف القوانين، تتعرض للإساءة والتوبيخ، لا تنجرف وراء انفعالاتك، واضبط أعصابك.
    برج الحمل
    أسرع إلى العمل مبكرا ولا تهتم بالأمور السطحية قد تستثمر في بوليصة تأمين تظهر أعباء إضافية لذلك لا تضيع الوقت السمين، راعِ ظروفك الصحية قد تهتم لوضع صحى أو تقرر اتباع نظام غذائى سليم تحشد تركيزك لتقديم امتحان مهم تذهب في رحلة عمل أو استجمام دافع عن نفسك.
    برج الثور
    تزداد العلاقة مع الأولاد وتهتم لمشاريعهم الفنية وتبحث عن بعض اللمسات الجمالية والرومانسية بين أفراد عائلتك ترتفع المعنويات وتكون فترة مناسبة للمصالحة والتعارف والتسلية كرر المحاولات وتواصل مع المسئولين فستنجح مساعيك
    برج الجوزاء
    تهتم لأمور حياتك الخاصة تتسلط الأضواء على بعض النقاط الملحة في بيتك وربما تعانى من خلاف منزلى ابتعد عن الأجواء الصاخبة ربما تفضل البقاء بين أهلك قد تقلق لمسألة عائلية أو ربما تعود من سفر أو تشتكى من ضغوط
    برج السرطان
    تناقش وتجادل وتحاول الوصول إلى نتائج حاسمة تمتع بسرعة خاطر ومهارة في التفاوض، هناك لقاء مهم
    تتمتع بسرعة خاطر وتملك وقت جيد تقوم برحلة أو تناقش موضوع مهم إنها فترة إيجابية
    برج الأسد
    أنت سريع البديهة والقدرة على التحليل المنطقى للامور، تعالج مختلف المواضيع وتناقش بشطارة ولا تهدأ وتيرتك لا تسمح لأحد بالإساءة إليك أو الانتفاض من صلاحيتك حاول الوصول إلى اتفاق وتسوية مالية باستطاعتك تحقيق مكاسب إضافية أو العمل على ملف ضروري.
    برج العذراء
    تتلقى خبرا يحدد مسالة عالقة تنجح في طرح موضوع حساس وتقدم عملا مهما يلفت الأنظار والإعجاب انطلاقة وثقة تتغير المعطيات لصالحك، إنها فترة إيجابية جدا، وتحمل وعودا بنجاح وتقدم تصلك أخبار سارة وتستعيد حماسك وتبادر إلى التحرك وإلى طرح أفكار جديدة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية ليك وحشة نوال الزغبي 2015 مكتوبة

    بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم السبت 29-8-2015

    تردد قناة الشروق السودانية على نايل سات اليوم الاحد 23-12-2018

    كلمات اغنية يا محمد راشد الماجد 2017 مكتوبة

    تردد قناة توركمن ايلي hd على نايل سات اليوم الثلاثاء 30-8-2016

    كلمات اغنية الحب الصحيح شما حمدان 2015 مكتوبة

    تردد قناة دعوة على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 14-11-2017 #ابراج_اليوم



تابع ايضا

حظك وتوقعات برجك اليوم 16-12-2019#ابراج_اليوم

حظك وتوقعات برجك اليوم 13-12-2019#ابراج_اليوم

حظك وتوقعات برجك اليوم 12-12-2019#ابراج_اليوم

حظك وتوقعات برجك اليوم 7-12-2019#ابراج_اليوم

حظك وتوقعات برجك اليوم 14-11-2019#ابراج_اليوم



الساعة الآن 07:31 AM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.