Thread Back Search
دريم بوكس



حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 30-8-2015

  • أجدع واحد




  • برج الحمل اليوم (21 آذار – 20 نيسان)
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل
    مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة اليوم وإصراراً في التمسك بمبادئك مهما كانت المغريات
    عاطفياً:تشعرين أنك تحررتي من الماضي وأنك على إستعداد لبدء قصة حب جديدة.
    الرجل من برج الحمل:
    مهنياً:تبرز اليوم مواهبك الإبداعية في العمل مما يثير إعجاب الرؤساء بك.
    عاطفياً:تعتبر هذه الفترة هي الأفضل بالنسبة لك إن كنت تفكر بالتقرب من الحبيب.
    برج الثور اليوم (21 نيسان – 20 أيار)
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:قد تنتابك بعض مشاعر القلق اليوم بسبب شائعات تتحدث عن وضعك بالشركة عاطفياً:لا تفكري بقلبك فقط أيضاً عليكي أن تتبعي عقلك.الرجل من برج الثور:مهنياً:لست على عادتك في العمل اليوم فأنت تتصرف بعدوانية تجاه أي رأي من قبل زملاء العمل عاطفياً:عليك أن تتخذ اليوم قرار حاسم بشأن علاقتك مع الحبيب وأن تحدد ما الذى تريده من هذه العلاقة؟

    برج الجوزاء اليوم (21 أيار – 21 حزيران)
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لديك براعة في التفاوض حاولي أن تستغلي هذه المهارة اليوم عاطفياً:تشعرين أن مشاعر الحبيب أصبحت باردة تجاهك عليك أن تواجهيه بما تشعرين.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:عليك اليوم أن تعيد ترتيب أولوياتك وأن تعطي الأهمية الى الأمور الطارئة التى تحدث عاطفياً:الحبيب يطلب لقاؤك اليوم لمسألة ضرورية تثير الشكوك في نفسك.

    برج السرطان اليوم (22 حزيران – 22 تموز)
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تثقي بقدراتك أكثر فأنت تعرفين أنك قادرة على الوصول الى أهدافك عاطفياً:لا يمكن أن تكملي حياتك دون الحبيب عليكي أن تدركي أنك لن تتحملين الوحده.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم ملئ بالمفاجآت وتجد نفسك تقف حائراً أمام عدة خيارات ولا تعرف ما القرار المناسب عاطفياً:الحبيب لن ينتظر أكثر حتى تقرر أن تعترف له بحقيقة مشاعرك.

    برج الاسد اليوم (23 تموز – 22 آب)
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تنسي أخطاء الماضي وأن تركزي على المستقبل فما حدث قد حدث حاولي أن تستفيدي من التجارب السابقة عاطفياً:كفاكي لوماً وعتاباً على كل تصرف يقوم به الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لديك الكثير من التحديات التى تسعى من خلالها الى أن تثبت ذاتك عاطفياً:لا تختبر مشاعر الحبيب فأنت تعرف ما في قلبه.
    برج العذراء اليوم (23 آب – 22 أيلول)
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تشعري اليوم بالحماس والتفاؤل بسبب قبول تنفيذ مشروع كنت تسعين الى تحقيقه عاطفياً:خصصي المزيد من الوقت للحبيب ولا تهملين مشاعره تجاهك.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تسبح عكس التيار عليك أن تساير الوضع الحالي للشركة عاطفياً:لا تكن سطحياً وفكر بعمق أكثر في علاقتك مع الحبيب.
    برج الميزان اليوم (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا يمكن أن تحققي كل أحلامك عليك أن تعطي أولويات لما تريدين تنفيذه عاطفياً:تعيشين فترة متوتره مع الحبيب عليك أن تتجاوزيها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:عليك أن تهتم أكثر بكفاءة عملك أكثر من سرعة الإنجاز عاطفياً:تشعر بالراحة بقربك من الحبيب وتفكر في الإستقرار.
    برج العقرب اليوم (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر حذراً في إنفعالاتك وأن لا تتفوهي بأية كلمة دون أن تفكري بها عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في وجه الضغوطات التى تواجهك في طريق علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تمر بفترة من الركود في العمل حاول أن تخطط لأشياء قد تضيف بعض الحيوية على طبيعة عملك عاطفياً:لا تدع الأقاويل تؤثر على علاقتك بمن تحب.
    برج القوس اليوم (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تعرفي أن الأمور لن تكون مثالية في العمل لذلك عليكي أن تتقبلي بعض السلبيات التى تحدث عاطفياً:تعرفي أنك تطلبين المستحيل من الحبيب فما هو غايتك من هذا؟الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تستطيع اليوم تولي كافة الأمور لوحدك أطلب المساعدة من زملاء العمل عاطفياً:لا تكن شديد الحساسية تجاه أي كلمة يقولها الحبيب.
    برج الجدي اليوم (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:موقف يحدث اليوم قد يغير مسارك المهني عاطفياً:الحبيب وقف الى جانبك بمواقف عدة وأنتي تقدرين هذا.الرجل من برج الجدي:مهنياً:يتطلب العمل منك أن تكون أكثر تركيزاً اليوم وأن تبذل كل جهد لتصل الى ما تريد عاطفياً:شارك الحبيب بمشاكلك التى تمر بها فقد تجد لديه الرأي الصائب.

    برج الدلو اليوم (20 كانون الثاني – 18 شباط)
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:قد تمرين بفترة مربكة في العمل عليكي أن تعرفي كيف تتكيفين معها عاطفياً:لا تحاولي إثارة غيرة الحبيب فقد تنقلب اللعبة ضدك.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تترك اليوم إنطباع جيد لدي رؤسائك في العمل وتثير إهتمامهم عاطفياً:تسمع بعض الشائعات عن الحبيب تثير قلقك.

    برج الحوت اليوم (19 شباط – 20 آذار)
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تتحملي اليوم الكثير من المسؤوليات التى تتطلب منك أن تتميها بوقتها المحدد عاطفياً:لا تهتمي الى آراء الآخرين واتبعي قلبك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تتأقلم مع فريق عملك لإتمام العمل بوقته المحدد عاطفياً:عليك أن تظهر مشاعرك للحبيب بصدق دون تصنع.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة العراقية على نايل سات اليوم الثلاثاء 9-4-2019

    ملخص لقاء الرئيس سعد الحريري اليوم الاحد 12-11-2017 مكتوب

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الاثنين 31-8-2015

    تردد قناة بداية على عرب سات اليوم الاحد 1-11-2015

    كلمات اغنية مشاعري امال ماهر 2015 مكتوبة

    موعد وتوقيت بث ومشاهدة مباراة موناكو وباريس سان جيرمان اليوم الاحد 30-8-2015

    تردد قناة نايل سات برومو hd على نايل سات اليوم الاربعاء 17-1-2018

    تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا اليوم 17-12-2019


  • أجدع واحد




  • برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
    أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع،و النجوم تمدك بالقوة لاتخاذ الخطوات الجريئة حاول الاتصال بكل من كنت تخشى مقابلتهم سابقا في العمل و قم بتصفية حساباتك المالية و المهنية معهم ، في العاطفة لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر ان كنتم على خلاف.
    برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
    فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. في العمل ان تحاول ان تجعل الناس تهتم بك اكثر و ستنجح بذلك .
    برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
    أنت تعني الكثير بالنسبة للحبيب . لا تقلّل من تقدير الناس آخرين المهتمين بك. العالم يصفّق لك ، امضي وانحني للمعجبين . من اللطيف امتلاك مثل هذا الجمهور المقدر، وأنت محور مركزي. ترقّب معجب واحد بشكل خاص يريد منك أكثر من غيره .
    برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
    رئيسك قد لا يكون في المزاج المناسب لتغيير كبير. انتظر حتى يكون في حالة مزاجية أفضل.
    إترك اللغو في الحديث لغيرك. مهما رأيك عن آخر الأخبار، فمن الأفضل الاحتفاظ به لنفسك و أن تركز على المهام التي لديك .
    برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
    الحب حولك في كل مكان ، تعلّم كيف توسّع مفهومك له ، و ستجد أن حياتك مليئة به . لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم ، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . في العمل تقدم ملحوظ بسبب تحركك السريع لتلافي اخطاء الشركاء.
    برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
    دع زملاءك و معارفك يصخبون و يمرحون وركّز على نفسك. انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .
    برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
    ساعد من حولك ! المساهمة تكون طبيعية عادةً ، لكنّها مهمة لدرجة أكبر اليوم. أنت تحاول متوتراً أن تجمع كلّ المعلومات التي أمامك قبل أن تقوم بأي حركة . بينما تكون الفطرة و العفوية محمودة . في الحب انت ملك العواطف الجياشة فقط عليك ا توجهها بشكل مناسب .
    برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
    ليس اليوم هو الوقت الحرج. انطلق في الخطوط العريضة وسترتّب الحقائق لاحقاً. بدلاً من أن تنشغل بالنقد البنّاء، قم بقفزة نوعية ولو بالمبادئ الأساسية و انظر إلى النتائج الإيجابية. ستجده هذا الطريق مرحاً أكثر بعد أن تدخله. الحبيب يطلب اليك بعض الامور حاول ان تقوم بها .
    برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
    إنتبه إلى خلافات في الشراكة اليوم، لكن ترقّب الفرص أيضاً. تحتاج إلى بعض التوازن، لكنك تجد ذلك صعباً. هل يمكن أن يكون السبب أنّك تحتاج لرمي بعض الأمور القديمة وراء ظهرك ؟ لا تدع الماضي يكون عقبة امام المستقبل الشريك يساعدك في اتخاذ قرار مهم اليوم .
    برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
    اختر طريقك و انطلق به. ستحرز تقدّماً إيجابياً في الطريق إلى الأمام.شركائك في العمل سيدعونك الى قيادتهم لا تتردد و كن واثقا من انك ستون قادرا على القيام بمهامك الجديد ، ضع في حسبانك أن الحياة تعطي حين لا تتوقع ذلك .
    برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
    التوازن المميّز يمكن أن يتطلّب تغييراً كبيراً. مساعدة الآخرين أمر حسن، لكن عندما يؤثر على أولوياتك الخاصة، فقد يكون آن الأوان لتقليص تلك المساعدة.يمكنك استثناء ذلك في مجال الحب لأن الحب عطاء بلا مقابل .
    برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
    لا تكن عطوفاً بإفراط، فقد يسميك الناس ممسحة أرجل! تفاد مشاريع مالية أو علاقات عمل اليوم . حاول القيام بالنشاطات والمحادثات التي تبني الثقة وتقوّي الارتباطات. الوقت مناسب للاتصال بالبيت .


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية في إيه تانى كريم محسن 2016 مكتوبة

    موعد وتوقيت بث ومشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسوانزي اليوم الاحد 30-8-2015

    قصة وأحداث مسلسل الصعلوك 2015 على قناة mbc مصر 2

    من هي جانين خراط مشتركة برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

    تابع لايف ،، بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم السبت 30-5-2015 ،، اون لاين بدون تقطيع

    من هو علاء ناصر مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016

    تردد قناة Six Persian Star على ياه سات اليوم الاثنين 15-4-2019

    سعر ومواصفات هاتف Oukitel K10000 الجديد 2015


  • أجدع واحد




  • الحمل
    من 21/3 إلى 20/4 اجتماعيا وصحيا: القمر المكتمل في منزلك الثاني عشر، ما يولد بداخلك رغبة في الدراسة والتأمل، وعليك أن تعتني بنفسك وبصحتك.
    مهنيا وعاطفيا: عطارد في مواجهة برجك وينصحك الفلك بأن تحسن توظيف ما بداخلك من طاقة.

    الثور
    من 21/4 إلى 21/5 اجتماعيا: القمر المكتمل في منزلك الحادي عشر، ويعدك اليوم بعلاقات متينة ودافئة تربطك بالأصدقاء.. الأصدقاء يمثلون اليوم مساحة مهمة في حياتك.
    عائليا: حتى لو تعقدت بعض الأمور العائلية فلا تتردد في طلب النصيحة ممن تثق به.

    الجوزاء
    من 22/5 إلى 21/6 مهنيا: القمر المكتمل في وضع معاكس.. حاول اليوم أن تظل هادئا مهما تعرضت للاستفزاز.
    اجتماعيا: ينصحك الفلك بأن تقاوم التشوش وأن تقوم بما عليك تجاه الآخرين.

    السرطان
    من 22/6 إلى 22/7 عاطفيا ومهنيا: القمر المكتمل في منزل الحظ يمدك بالقدرة على الإبهار، اظهر واخرج للنور.
    اجتماعيا: تميل اليوم للتعامل بإنسانية وتمنحك الكواكب قدرة على التفتح.

    الأسد
    من 23/7 إلى 22/8 اجتماعيا وماليا: القمر المكتمل في منزلك الثامن، يمدك برؤية واضحة لما عليك إنجازه وتبدو أكثر أملا في المستقبل.
    عاطفيا: قد تتحسن علاقتك بمن تحب وتشعر بمزيد من السعادة والرضا.

    العذراء
    من 23/8 إلى 22/9 عاطفيا: القمر المكتمل في مواجهة برجك.. انتبه فالوضع الفلكي يصيبك بالتشوش الذهني والعاطفي.
    مهنيا واجتماعيا: تنصحك الأفلاك بألا تدخل في صراع قوي مع شركاء العمل والحياة.

    الميزان
    من 23/9 إلى 22/10 عائليا وصحيا: القمر المكتمل في منزلك السادس يضع على عاتقك مسئوليات، حاول أن تستمتع بواجباتك وقاوم حساسيتك.
    عاطفيا واجتماعيا: عطارد في برجك يمنحك بلاغة وحضورا.. كما أن المريخ في منزل الأصدقاء يعدك بأوقات ممتعة.

    العقرب
    من 23/10 إلى 22/11 عاطفيا: القمر المكتمل في منزل الحب يجعل الرومانسية تخيم عليك ويمدك بالعواطف الجياشة.
    عائليا واجتماعيا: يمدك الفلك اليوم باليقظة الذهنية والموهبة العملية.. تستعيد هدوءك النفسي وتستمتع بوقتك جيدا.

    القوس
    من 23/11 إلى 21/12 اجتماعيا وعاطفيا: المريخ في منزل الحظ يجعلك نشيطا وساحرا وجذابا.
    عائليا: القمر المكتمل ونبتون معاكسان في منزل العائلة.. تجنب المشادات العنيفة خاصة في نطاق العائلة.

    الجدي
    من 22/12 إلى 20/1 عائليا: القمر المكتمل يدعم علاقتك بالإخوة والمحيطين بك.. تتحسن حالتك المزاجية وتبدو اليوم في صورة أفضل.
    اجتماعيا: القمر المكتمل في منزل العلاقات، يدعوك اليوم لتوسيع دائرة معارفك، انطلق كيفما تشاء.

    الدلو
    من 21/1 إلى 19/2 ماليا: القمر المكتمل في منزل المال، ما يجعل اليوم مناسبا للتفكير في كيفية تنمية عائدك المادي، ويتفتق ذهنك عن أفكار مربحة فلا تضيع الفرص.
    عاطفيا: عطارد في منزل الحظ يجعلك راضيا بما لديك، وتجد السعادة في متناول يديك.

    الحوت
    من 20/2 إلى 20/3 عاطفيا: القمر المكتمل في برجك يجعلك تفقد صبرك وعليك أن تحترس.
    اجتماعيا وعائليا: حاول اليوم أن تهتم بمحيطك العائلي والاجتماعي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة موناكو وباريس سان جيرمان اليوم الاحد 30-8-2015

    صور أبطال فيلم أراك بقلبي 2016 على mbc , أسماء نجوم فيلم أراك بقلبي 2016

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الحب الحلال 2016 على قناة mbc

    كلمات اغنية وانت ماشى فمصر هاني شاكر 2015 مكتوبة

    تردد قناة Mediation TV على العرب سات اليوم 17-12-2019

    تردد قناة اكسترا نيوز على نايل سات اليوم الاربعاء 17-4-2019

    كلمات اغنية عاوزه اتجوز هدى 2015 مكتوبة من فيلم نوم التلات

    تحديث ريسفير بين سبورت في 15 حزيران/يونيو 2015


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 15-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 26-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 12-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 19-4-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 8-2-2015



الساعة الآن 06:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Telegram