Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




صور احتفال لاعبي تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزى الممتاز 2015

  • Scorpionjor




  • صور احتفال لاعبي تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزى الممتاز 2015

    احتفالات تشيلسي, اللقب الغائب, تشيلسي

    احتفال لاعبي تشيلسي بلقب الدوري 407497_dreambox-sat.

    صور إحتفالات تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزى: الداهية يحقق اللقب الغائب عن الخزائن اللندنية


    دريم بوكس .. ننشر لكم اليوم اهم اخبار الدوري الانجليزى حيث وبعد غياب دام لخمسة أعوام، توج تشيلسي رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات، بعدما تغلب على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف في الاسبوع 35 من المسابقة على ملعب”ستامفورد بريدج” اليوم الأحد.

    الجدير بالذكر انه أحرز هدف “البلوز” الوحيد، إيدين هازارد في الدقيقة 45، ليرتفع رصيده إلى 83 نقطة ويضمن لقب “البرييمرليج” للمرة الخامسة في تاريخه، بينما تجمد رصيد بالاس عن النقطة 42 في المركز ال12

    ومن جانبه شرع تشيلسي المباراة بخطة 4-2-3-1 معتمدًا على دروجبا في الأمام وخلفه الثلاثي، هازارد، ويليان وكوادرادو، ولعب كريستال بالاس بالطريقة ذاتها، معتمدًا على بولاسي في الأمام وخلفه الثلاثي، زاها، ماتش و بونشيون.

    هذا وسعى تشيلسي منذ اللحظات الأولى، لتكثيف الهجوم، على أمل إحراز هدف السبق وحصد البطولة، لكنه واجه تنظيم دفاعي جيد وتكتل ملحوظ في وسط الملعب من جانب الفريق الضيف.

    خطورة تشيلسي جاءت عن طريق اختراقات هازارد وويليان، وتوزيعات فابريجاس، في حين أن دروجبا انعزل في الخط الأمامي، مع حرية أكبر لكوادرادو، بينما أعتمد كريستال بالاس على الدفاع المنظم والانقضاض السريع بالهجمات المرتدة عن طريق بولاسي وزاها.

    وكاد بونشيون أن يحرز المفاجأة في إحدى كرات بالاس عندما سدد الكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن ينقذها المخضرم تيري في اللحظات الأخيرة، بينما عاب على تشيلسي اعتماده فقط على اختراقات العمق في ظل تكتل الفريق الضيف، ليلجأ “البلوز” للتسديدات البعيدة من قبل دروجبا وكوادرادو.





    نجح تشيلسي أخيرًا في إحراز هدف السبق عن طريق هازارد الذي تحصل على ركلة جزاء، قبل أن يتصدى لها الحارس سبيروني، وتصل له مرة أخرى ليسددها رأسية قوية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بهدف نظيف للبلوز.

    عزز تشيلسي من كثافة وسط الملعب، بمشاركة أوبي ميكيل مكان كوادرادو في الشوط الثاني، وواصل “البلوز” ضغته الهجومي، بينما أجرى كريستال بالاس 3 تغييرات بمشاركة كيلي، موراي، سانوجو، مكان ماريابا،ماتش وبونشيون، على أمل تعديل النتيجة.

    محاولات دروجبا وتسديدات ماتيتش و اختراقات هازارد وويليان لن تسفر عن جديد حتى الربع الساعة الأخيرة من المباراة في ظل التنظيم الجيد من جانب الفريق الضيف الذي اكتفى بالمرتدات والتسديدات البعيدة.

    وأهدر كاهيل مدافع تشيلسي فرصة خطيرة، بعدما سدد كرة طائشة بدون مراقبة أمام مرمى كريستال بالاس، قبل أن ينقذ كورتوا حلم فريقه ويتصدى لتسديدة زاها في الدقائق الأخيرة.

    وشارك زوما وفيليبي لويس مكان ويليان وهازارد لتأمين النتيجة في تشيلسي، لينتهي اللقاء بفوزه بهدف نظيف ويتوج بلقب الدوري الإنجليزي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية شنو صاير نبيل شعيل كاملة مكتوبة

    لقاء سهل للمتصدر ليل خارج أرضه

    مقادير وطريقة عمل الهوت صوص فى المنزل 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج اللهم تقبل في رمضان 2015 على قناة mbc مصر

    جدول مباريات قناة cbc sport اليوم 13-6-2020

    تردد قناة نيو لاين الكردية على النايل سات اليوم الاحد 1-3-2015

    الفيصلي يفتقد حسونة والعمايرة والمحارمة في (قمة الثلاثاء)

    باسم ياخور ينفي اعتزاله الفن بسبب "عمر بن الخطاب"



تابع ايضا

صور احتفال لاعبي تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي 2015 في شوارع لندن

بالفيديو شاهد احتفال لاعبي تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي 2015

بالفيديو احتفال لاعبي يوفنتوس بلقب بطل الدوري الايطالي 2015

صور احتفال لاعبي بايرن ميونخ بلقب الدوري الالماني للمرة 24

صور احتفال لاعبي يوفنتوس بلقب بطل الدوري الايطالي 2014



الساعة الآن 02:19 PM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.