Thread Back Search
دريم بوكس



عاجل القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم الجمعة 16-1-2015

  • Dreambox




  • عاجل القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم الجمعة 16-1-2015

    عاجل القنوات الناقلة لمباراة العراق
    موعد مباراة العراق واليابان اليوم الجمعة 16/1/2015 والقنوات الناقلة


    ننشر توقيت مباراة العراق واليابان اليوم، لحساب مباريات كأس أسيا 2015 ، في إطار مباريات دور المجموعة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، حيث مباراة العراق واليابان تقام يوم الجمعة الموافق 16 يناير 2015، وهنا في هذا التقديم على دريم بوكس سنقدم لكم موعد مباراة العراق وأوزبكستان ، بالإضافة إلي القنوات الناقلة للمباراة،
    مباراة العراق واليابان اليوم ، تجري على أرضية ستاد سونكورب، في المباراة التي يبحث من خلالها المنتخبين في تحقيق نتيجة الفوز، من أجل ضمن التواجد في الدور المقبل قبل الدخول في حسبات الجولة الأخيرة.
    المنتخب العراقي يدخل المباراة بعد الفوز في المباراة الماضية على حساب المنتخب الأردني، بنتيجة هدف دون رد، مما جعله يشارك المركز الأول من المجموعة مع المنتخب الياباني بفارق الأهداف للمنتخب الياباني.
    الذي حقق فوز كبيرا في الجولة الماضية على المنتخب الفلسطيني ، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وهو الأخر يدخل مباراة العراق من أجل الخروج بنتيجة الفوز وبلوغ دور ربع نهائي مبكرا من أجل الحفاظ على لقبه.
    فما يطمح المنتخب العراقي أيضا إلي نفس الهدف من خلال المباراة، وخو تأكيد فوزه في المباراة الأولي بفوز ثاني، لضمان بلوغ الدور المقبل من المسابقة مبكر، وهو أبرز المرشحين لمرافقة المنتخب الياباني لدور المقبل.
    توقيت مباراة العراق واليابان اليوم الجمعة، حدته الجنة المنظمة لفعاليات مباراة كأس أسيا 2015 ، في تمام الساعة 09.00 صباحا بتوقيت لندن، الذي يصادف الساعة 12.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق، وفي تمام الساعة 13.00 بتوقيت دولة الإمارات.
    القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سيورت ، وذبلك على قناة bein sports hd6 ، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، كما يمكن متابعة مباراة العراق واليابان القادمة ، على قناة الكأس الأولي الشفرة، بتعليق أحمد الطيب.
    ودائما مع القنوات الناقلة للمباراة ، حيث يمكن للجالية العراقية والعربية المقيمة في دول أوربا متابعة مباراة العراق واليابان على قنوات يورو سبورت الأوروبية، التي تبث على القمر الأوروبي، حيث تذيع مباريات كأس أسيا 2015.






    من مواضيعى فى المنتدى

    الطريقة الصحيحة لمسح سجل البحث على الفيسبوك 2015

    موعد وتوقيت بث مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم 2-2-2020

    كلمات اغنية كل ما دعاني الشوق طلال سلامة 2014 كاملة مكتوبة

    صورة عادل امام وهو طفل صغير تشعل الفيس بوك 2015

    افلام Osn Cinema من الجمعة 26-11-2010 الى الخميس 2-12-2010

    كلمات اغنية أول مرة في حياتي شيما هلالي 2015 مكتوبة

    تردد قناة حلاوة روح على نايل سات بتاريخ اليوم 30-9-2014

    ferrari 458 itali


  • Dreambox




  • القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان مجانا اليوم في كأس أسيا على قناة دهوك duhok



    القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان مجانا ومباشرة، اليوم الجمعة 16 يناير 2015، وذلك في أخر مباراة ضمن الجولة الثانية في دور المجموعات، في المجموعة الرابعة من البطولة، والتي ستقام على إستاد سونكورب في أستراليا، حيث يبحث المنتخب العراقي على الفوز الثاني وتحقيق التأهل، وهو نفس أمال منتخب الكومبيوتر الياباني في هذا اللقاء.
    حيث أن القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم، سوف تكون كما هي العادة أولا قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة، والتي يجب الإشتراك في خدمتها المدفوعة، حيث أن القناة أعلنت أن مباراة العراق سوف تذاع على القناة رقم bein sports hd6، وأيضا على hd11 كذلك، وسوف يكون في التعليق على المباراة الكابتن الجزائري حفيظ الدراجي.
    وأيضا القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان اليوم، هي قناة الكأس المشفرة الإتش دي، وذلك من خلال التنسيق مع بي إن سبورت، حيث أن قنوات الكأس تخصص تغطية مباشرة لجميع مباريات كأس أسيا 2015، وسوف تكون المباراة مذاعة على القناة hd5، في حين أن معلق مباراة العراق واليابان هو الكابتن المصري أحمد الطيب.
    وتجدر الإشارة إلى أن مباراة العراق واليابان سوف تذاع كذلك، على قناة سبورتس فوكس الأسترالية، وأيضا على قنوات يورو سبورت سواء الفرنسية، أو يورو سبورت الأوروبية، وجميع هذه القنوات تذاع على الأقمار الأوروبية، ويتم إستقبالها بصعوبة في منطقة الخليج العربي.
    أما القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان مجانا، فتوجد قناة واحدة فقط، وهي القناة العراقية الكردية، والتي تقوم بنقل المباراة من خلال بث بي إن سبورت، وهي قناة duhok دهوك العراقية، حيث ستكون مشاهدة مباراة العراق واليابان باللغة العربية وبتعليق الدراجي، وللإشارة فإن قناة دهوك تبث على القمر الهولندي NSS.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مقادير وطريقة عمل عصير الموز بالشيكولاتة 2015

    تردد قناة فلول feloul الجديد على نايل سات , اليوم 8-5-2014

    كلمات اغنية وش اللي جابك سلوى عمر 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية جنبك مكاني انغام 2015 مكتوبة

    تردد قناة ليبيا الكرامة الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 29-9-2014

    مجلة وورلد سوكر كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في سنة 2014

    مقادير وطريقة عمل دجاج محشى بالسبانخ 2015

    توقعات برج القوس من ماغي فرح في شهر تموز/يوليو 2020


مواضيع متشابهة

القنوات الناقلة لمباراة الأردن واليابان اليوم الثلاثاء 20-1-2015

عاجل القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والأردن اليوم الجمعة 16-1-2015

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين واليابان اليوم الاثنين 12-1-2015

القنوات الناقلة لمباراة العراق وطاجكستان اليوم الجمعة 26-9-2014

اليوم الاثنين 20/1/2014 تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان مباشرة



الساعة الآن 05:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Telegram