Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 12-11-2014

  • Dreambox-Sat




  • حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 12-11-2014

    الحمل
    21 آذار - 20 نيسان
    تستعيد السيطرة على شؤون حياتك فتحدث التصحيحات اللازمة وتظهر عن سهولة مدهشة في التكيف والتأقلم مع التغيير قد تهتم بمشروع مهني أو فني كبير يسكنك لدرجة الهوس فتتأهب لدفعه للأمام وتستنفر كل طاقاتك باتجاهه تتخذ إجراءات جديدة وتكافح بشراسة من أجل النجاح والسيطرة على الأوضاع تناضل من أجل الحصول على منصب جديد أو ارتقاء مهني أو عقد مثمر.









    الثور
    21 نيسان - 20 أيار
    يدخل القمر برج الحمل فتغير افكارك وتوجهاتك فتبادر إلى مشاريع جديدة والعمل بطريقة مذهلة تخيف الأخصام وربما تشد منافسة مهمة على بعض العقود أو المواقع.




    الجوزاء
    21 أيار - 20 حزيران
    من غير المفيد الدخول في نزاعات ومواجهات كلامية والضغط على الامور فانت تعيش صراعا مع احد الموظفين او مع الادارة وتبدي رايك ولو لم يطلب منك ذلك مطلوب منك الصمت والتأقلم وتقبل الاشياء ريثما تتبدل الامور لمصلحتك




    السرطان
    21 حزيران - 20 تموز
    أدعوك الى التراجع قليلا وعدم المشاركة في منافسات صعبة من تلقاء نفسك كُن متحفظاً جداً في حياتك الشخصية والاجتماعية اذ قد يتعرض استقرارك العاطفي للتأرجح بسبب المشاكل بينك وبين الحبيب بل على الارجح بسبب كثرة الضغوط الخارجية




    الأسد
    21 تموز - 20 آب
    تشعر بتحسن كبير في هذا اليوم الواعد الذي يبشر بالخير والانفراج توقع جواباً إيجابياً وقد تعرف موعداً مهماً أو مفاجأة تتعلق بترقية أو بمنصب وتُطلق أفكاراً جديدة.الاجواء تشجع على التواصل والتعبير عن الرأي ,كما يلعب أحد المقربين دوراً في ألاحداث ويزودك بمعلومات تبدو مهمة جداً وتوظفها في مجال عملك.




    العذراء
    21 آب - 20 أيلول
    تخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج. تبدو الطموحات كبيرة لكن المسؤوليات تزداد ايضاً وتحتاج الى برمجة وترتيب,لكن لا تتردد بممارسة صلاحياتك وطرح افكارك فاوض ساوم.




    الميزان
    21 أيلول - 20 تشرين الأول
    تلتقط الفرص السعيدة وتبدو مقبلاً على الدنيا. كل شيء يسهل هذا اليوم . قد يعترف بك الآخرون رائداً في بعض المجالات المهنية والفنية. يقول عنك الناس إنك الشخص المطلوب وأنك قائد يتمتّع بكاريزما خاصة . أما التحدي الأكبر الآن فهو في التجاوب مع حسّ المغامرة، لكن مع المحافظة على الواقعية في الوقت نفسه .





    العقرب
    21 تشرين الأول - 20 تشرين الثاني
    تبدو الأفضل خلال هذا اليوم ولحسن الحظ تكون الظروف اكثر ودية معك تجتاز الحواجز وتحقق الانسجام كذلك قد تتم ا اتفاقات وتعهدات مهمة ويساعدك الحدس على حسن الاختيار وتبرز أنت كمحدّث ممتاز ومفاوض ناجح.





    القوس
    21 تشرين الثاني - 20 كانون الأول
    يدفعك هذا اليوم النشيط الى المبادرة بدون خجل او تراجع كما قد تسافر لاسباب متنوعة للاستجمام او للعمل في الحالتين ستكون منشرح الصدر ومغتبطا, تقنع الآخرين برأيك وتتغيّر الأمور لمصلحتك تتحسن الأحوال جداً فترتفع المعنويات وتجدد نشاطك أو تتلقى أخباراً ترضيك.




    الجدي
    21 كانون الأول - 20 كانون الثاني
    وجود القمر في برج الحمل يجعلك تعيش تجارب تستوجب جهوداً ووعياً حيث تشكو من شراكة أو تواصل ما وترفع التحديات, تجنب تأزيم الامور, و:سترى نفسك امام مسؤوليات جديدة ايك والانجرار في التخيلات الوهمية غير المرتكزة الى الواقع كن شديد الحذر في العمليات المالية ولا تستخف بأي تفصيل اداري وقانوني.





    الدلو
    21 كانون الثاني - 20 شباط
    قد تعيش احزانا وتتحمل هموماً اقتصادية ومادية ومهنية تتعلق بوضع متأزم او قانوني او ضرورة تغيير مكان عملك لسبب او لاخر تسود علاقة متشنجة مع زميل او مسؤول ما يثير غضبك ويجعلك تطرح مشكلة السلطة والقرار ويتحول الى جدال وتحديات تولد الارتباك .





    الحوت
    21 شباط - 20 آذار
    راهن على هذا اليوم لتقديم طلبات أو للبدء بجديد او بلورة أحد المشاريع تزدهر الحياة العاطفية وتعدك الافلاك بلقاءات مميزة تتلقى أخباراً جيدة وأفراحاً عائلية ونجاحاً مادياً, قد تصر على موقفك فتكسب التأييد وسوف تجد حلاً لمشكلة عالقة اترك الامور تتطور على سجيتها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل تطبيق mcouple لأجهزة الايفون والأندرويد 2014 ، لاكتشاف خيانة الزوج لزوجته

    نتيجة مباراة الكاميرون والكونغو في تصفيات كاس العالم الاحد 16/6/2013

    صور عيد ميلاد يارا نعوم 2012 - صور يارا نعوم وعماد متعب 2012

    تحميل ،، تنزيل اغنية هاها محمد السالم 2014 Mp3 , رابط مباشر

    صور عاصي الحلاني وزوجته مع الوزيرة ليلى الصلح والنائب علي بزي

    توقعات الابراج مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 10/11/2013

    حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الخميس 6-6-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الخميس 6-6-2013

    توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم السبت 19-4-2014 , حظك اليوم مع جوي 19 ابريل 2014



تابع ايضا

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-12-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 26-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 19-11-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 17-9-2014

حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاربعاء 10-9-2014



الساعة الآن 06:23 AM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.