Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




نكت سعودية 2015 , نكت سعودية تموت من الضحك 2015 , Jokes Saudi Arabia

  • Dreambox-Sat




  • نكت سعودية 2015 , نكت سعودية تموت من الضحك 2015 , Jokes Saudi Arabia





    ابشركم من عند برج ايفل يتحدث معكم ابو سروال وفنيله
    اي شي وانا مروح وصو لا تستحو الطياره فاضيه معي
    وخخروو آبتميلح :$نكت سعودية 2015 , نكت سعودية تموت من الضحك 2015 , Jokes Saudi Arabia=))
    اللي ما ﺳﻣع ﺻوٺي
    . . . ﻣع ھ المساء
    ﻣ̝ﺂ ذآق مﻦ ﻟذة هوى ﺂﻟﻳوووﻣ
    . . . حﺂجھ .. :$X_X
    اخف عليكم ولا الوضع اوكي
    نكت سعوديه 2014
    عجزت ملوك الجن ان تفهم مزاجي !
    يَ رجال كل تبن ☺
    لو يجيك واحد من صغارهم ☺
    خلاكك تنطق الشهادة بالفرنسي ‹☺ ̶`̨
    انا للبيع
    مع أغراضي وملابسي وتلفوني
    وشاحني وكرتوني وضماني ؟؟
    للجادين فقط ‹☹›
    بشوف كلام أهلي صح ولا لا ‹☹›
    يقولون لو نبيعكك محد بيشتريكك ‹
    مين يشتريني~☹~
    هل تريد ان ترتااح ؟
    دعني أضممك قليلاً ..
    وقسم تنسى آمكك اللي جابتك *wine*”
    نكت سعوديه
    يحبو بعض ع التلفون
    البنت : حبيبي بروح المطبخ
    الولد : حياتي لا تروحين
    البنت : ليش حبي ؟
    الولد : اغار عليك من عيون الفرن
    غارت عليك القوات المسلحه
    لابوك لابو اللي علمك كلام الحب
    و المصيبه الهبلا استحت
    اكككككككككككككككككـــــــ
    عزيزي العزوبي :
    استمتع بطبخ الوالدة قبل لا تنصدم
    بطبخ زوجتك **~
    ترى الوضع ما يطمن **~
    سمبوسة نوتيلا **~
    و كب كيك ،**~
    و لقيمات ملونه**~
    و فيك خير قول مو حلووو *~
    متى يجي ذاك اليوم ‹☺›
    السعوديه و اسبانيا في نهائي كأس العالم ‹☺›
    النتيجه 1-1 ‹☺›
    والمدرب يلتفت لي يقولي سخن ‹☺›
    انزل الدقيقہ 88 ‹☺›
    انفرد بـ كاسيس الدقيقه 90 ‹☺›
    واسحب فيہ واسجلها ‹☺›
    والمقاهي تنهز و الملعب ينهههز ‹☺›
    وصوت عصام الشوالي يقول ‹☺›
    من أين أتيت يَ فخخخخخخر العررررب ‹☺›
    التخيل لحالہ دخلني التاريخ
    نكت سعوديه تويتر
    أمريكي يعلن إسلامه ويتزوج من سعودية
    مبتعثه لحبه الشديد بها ووالدها وافق عليه معلناً أن
    نطقه لكلمة التوحيد وإسلامه هو أغلى مهر تلقّاه في زواج ابنته
    رد عليه سعودي عزوبي .. ☻
    ^ هذا حنا نصلي ونصوم ونتصدق ومحد عطانا بنته ببلاش
    بس على قول المثل عنز الشعيب ماتبي إلا التيس الغريب
    ^ التشبيه قاتل ‹›
    ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ﮪ̲ إﺂ̲يّ =
    في يوم عرسي
    بحط تحت بآلبطآقهه
    # (ممنوع إصطحآب الكبآر)
    مثل مآكانو يقطعون قـلبي و أنا صغيرهه =D</3
    ^
    تخيلو عرسي كله بزآرين ! =| <~~ جلطه !
    نكت سعوديه مضحكة
    مع كامل احترامي ﻟ كوني بنت !بس مجتمع البنات فيه ملل لا يُطاق
    ياعيال تاخذوني معكم ☹̷!
    تخونه حبيبته بعدين يكتب سحقاً لنساء الارض جميعاً
    ☺ الله يسحق راسك ☺ يا حيوان انا شو ذنبي ☺
    كنت فالمطبخ آطبخ ”ههههههههههـ
    ﺎخخ بس ☹⁰⁰ ⁰متى أحصل ذاك الشايب التاجر اللي يشغلني بشركته واصير ذراعه اليمين
    ويزوجني بنته الوحيدة المزهه ويموت هو وتصير الشركه ليا *☹̷̷*
    تخيل يدق عليك الحب وتدخل غرفتك ظلام وتسولف وبعد ماتخلص تشغل الأضواء وتلاقي
    ابوك منسدح بسريرك ويغني
    على كثر السنين آلي عرفتك ما عرفتك زين
    اقعد على كرسي
    بدون ما اهز رجلي
    يمكن انشل ☻;Pp
    ههههههههههه
    ان شاء الله تكون عجبتكم واللي عنده اضافة يكتبها وما يخجل وخلنا نفلها يالحبايب


    من مواضيعى فى المنتدى
    موعد انطلاق القمر الجديد Eutelsat w3B

    بالصور ناقة تلد حواراً بوجه يشبه وجه الإنسان في السعودية

    صور اكسسوارات عرايس شيك للقدم 2015 ، صور اكسسوارات جميلة للبنات 2015

    مباراة أياكس أمستردام و ميلان في دوري ابطال اوروبا اليوم الثلاثاء 1-10-2013 + القنوات الناقلة

    تحميل اغنية تامر حسين فى واحد 2013

    بالصور مشجعات يتعرضن لمواقف محرجة جدا

    الطفل شهاب الشعراني الفائز في برنامج صوتك كنز 3

    صور كاترينا كيف 2014 , Photos Katrina Kaif 2014



تابع ايضا
نكت سعودية للمتزوجين جديدة 2014 , احدث النكت المصرية 2015 , نكت سعودية تحشيش مضحكة 2015
رسائل سعودية نكت 2015 , مسجات سعودية اجدد النكت 2015 ,Messages Jokes Saudi Arabia
مسجات سعودية رومانسية 2015 , مسجات حب وغرام سعودية 2015 , Love Saudi Arabia
رسائل حب سعودية 2015 , مسجات سعودية للحب والرومانسية 2015 , Love Saudi Arabia
مسجات حب سعودية 2015 , رسائل حب سعودية 2015 , Love Letters Saudi Arabia


الساعة الآن 08:14 PM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.