Thread Back Search
دريم بوكس

 

 




توقعات برج العقرب شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

  • Dreambox-Sat






  • توقعات برج العقرب شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح





    العقرب:
    شهر الحسم والحساب
    تقطف الآن ثمار أعمالك وتحصل على ما تستحق. إلا أن الفلك الآن يبدو داعماً لك، رقيقاً معك، يلقي الضوء على حسناتك، وربما يغض الطرف قليلاً عن بعض ما اقترفته في السابق. يحالف الحظ الشؤون المهنية، خاصة وأن (مركور) الماكث في برجك يتحدث عن مشروع مهم قد يبصر النور قريباً. ربما عملت طويلاً لبلورة هذه الفكرة، وحضرت للأمر عناية كبيرة ومفاوضات طويلة، إلا أنك تتوصل إلى النتيجة المرجوة. في بعض الأحيان يتطلب الأمر عناية كبيرة ومفاوضات طويلة، إلا أنك تحصل بالنهاية على منصب أو موقع أو عقد أو تحقق رغبة سعيت إليها طويلاً، تنظر إلى المستقبل بتفاؤل، وتعمل جاهداً لإنجاح أعمالك ومخططاتك. تكون الفترة جيدة للسفر والبدء بدراسة أو بدورة تدريبية، أو للقيام بأبحاث ودراسات وتحقيقات. أما كوكب (مارس) الداعم فقد يولد لك مناسبات جيدة، ويفتح أمامك بعض الأبواب التي كانت موصدة في السابق. الآن تدرك أن جهودك لم تذهب سدى، وأن النتائج، ولو تأخرت، لا بد أنها آتية لكي تكافئ من يستحق المكافأة. تتحسن الشؤون المالية بشكل ملفت، وقد تكون هذه بداية لأشهر آتية أكثر وعداً وازدهاراً.
    بعد مواليد العقرب يشغلون مركزاً جديداً أو يعودون إلى مكان ما بعد غياب. قد يحتاجون إلى قليل من الوقت لكي يتأقلمون مع المستجدات. أما الأمر الأكيد فهو الاستقرار المادي الذي يحققونه بعد فترة من الارتباك. يتطلب الأمر بعض التنازلات، إلا أن الأمور تسير تدريجياً بالاتجاه الصحيح.
    أخيراً.. تنتهي الأحزان العاطفية
    عليك الصبر أسبوعاً واحداً يا عزيزي، أو ثمانية أيام بالتحديد، فكوكب (فينوس) ما زال في برج الأسد حتى هذا التاريخ يعكر عليك صفو الهناء. وهو يلتقي مع كوكب (ساتورن) ليجعلك تواجه بعض المشاكل العاطفية، ما يتطلب الجدية في الحسم واتخاذ القرار. تنتقل الآن من مرحلة ضبابية إلى مرحلة أكثر وضوحاً. أما المرارة فهي شديدة، وقد ذقتها في الشهرين الماضيين، وستستمر محتملاً لها حتى تاريخ 8، حيث تتغير الأمور تلقائياً. فـ (فينوس) المنتقل إلى برج العذراء يجعلك تتقدم على خيارات جديدة وقرارات ذكية، متعلماً من تجارب الماضي ومرتكزاً على أسس متينة. تحسم أمرك وتسير باتجاهات أكثر رسوخاً، فتعرف الآن مصالحة أو انفصالاً نهائياً يريحك، وقد يكون طلاقاً. من المحتمل ، تجد السلام بعد طول انتظار وأن تقول لا لبعض العروض أو أن تسامح الآخر بناء علاقة سليمة. يتحدث الفلك أيضاً عن لقاء استثنائي قد يحصل ويشق طريقه نحو علاقة جدية. إن هذه الفترة تحمل إليك ضوءاً وإشارة إلى ما سيحدث معك في الأشهر المقبلة، وفي سنة 2008. أما إذا كنت تعاني من أزمة زوجية أو عاطفية، فقد تنتهي الآن، بزوال بعض الأسباب. إذا كنت وحيداً فقد تعقد صداقة مميزة تجعلك تشعر بالأمان، ثم تتطور إلى ارتباط أو ربما زواج. بعض موالي العقرب يعقدون زواجهم هذا الشهر أيضاً، ربما مع شخص جديد لم يكن في حياتهم في بداية السنة، ومنهم من يفرح بولادة أو بحمل أو بخبر سعيد يتعلق بالأولاد.
    تبدو الحياة الاجتماعية غنية جداً ومليئة بالمفاجآت والمواعيد والمناسبات الاستثنائية،
    التي تجعل مولود العقرب أكثر سعادة وفرحاً مما كان عليه في السنوات السابقة.


    من مواضيعى فى المنتدى
    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وتيجريس اليوم 11-2-2021

    حظك اليوم الخميس 11-2-2021 #ابراج_اليوم

    تردد القنوات الناقلة للمسلسلات التركية على النايل سات 2021

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم 24-1-2021

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم 24-1-2021

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي اليوم 24-1-2021

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 24-1-2021

    جدول مباريات قناة CBC sport HD اليوم الاحد 24-1-2021



تابع ايضا
توقعات برج الجدي شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح
توقعات برج العذراء شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح
توقعات برج القوس شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح
توقعات برج الحوت شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح
توقعات برج الحمل شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح


الساعة الآن 03:05 PM

روابط تهمك

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.