Thread Back Search
دريم بوكس

قمة أولد ترافورد بين "المانيو" و "الريدز" تخطف الأضواء في الجولة 25 للدوري الإنجليزي

  • ابوفيصل




  • مرحباا


    أولد ترافورد "المانيو" "الريدز" تخطف
    من مواجهات مانشستريونايتد وبلاكبيرن في الدوري الإنجليزي

    تشهد الملاعب الإنجليزية اليوم (السبت) ثماني مواجهات في إطار الجولة رقم 25 من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.

    لقاء افتتاح هذه الجولة الذي يشهده ملعب أولد ترافورد في الثانية عشرة والنصف بعد الظهر بتوقيت جرينتش بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول يستحوذ علي الكثير من الاهتمام من بين مواجهات اليوم الأول لهذه الجولة نظراً للتنافس التاريخي بين الكبيرين.

    إلي جانب قمة مدينة مانشستر ، تشهد الساعة الثالثة عصراً ست مواجهات أخري أهمها لقائي عملاقي لندن تشيلسي و أرسنال خارج قواعدهما أمام إيفرتون و سندرلاند وكذلك لقاءات بلاكبيرن مع كوينز بارك رينجرز, بولتون مع ويجان, فولهام مع ستوك سيتي , سوانزي سيتي مع نوريتش سيتي و أخيراً لقاء ختام هذا اليوم بين توتنهام هوتسبير و نيوكاسيل يونايتد في الخامسة و النصف مساء.

    صراع مانشستر يونايتد الشرس مع جاره مانشستر سيتي علي لقب هذا الموسم و خسارته نقطتين ثمينتين أمام تشيلسي في الجولة الماضية بالإضافة إلي الصراع الأزلي مع غريمه ليفربول الذي أزاحه من دور ال 32 لكأس الإتحاد الإنجليزي , كلها أمور تلقي مزيداً من الزيت علي اللقاء الناري بين "المانيو" مع "الريدز" علي ملعب أولد ترافورد.

    يدخل أبناء أليكس فيرجسون اللقاء وفي جعبتهم 55 نقطة وضعتهم في المركز الثاني في البطولة التي دانت لهم في 19 مناسبة كان أخرها في الموسم الماضي ويسعون اليوم إلي تحقيق فوزهم الثامن عشر لمواصلة الدفاع عن اللقب من ناحية و إنقاذ موسمهم بأغلى و أهم البطولات المحلية من ناحية أخري.

    من جانبه خسر رجال المدرب الإسكوتلندي الأخر كيني دالجليش نقطتين في الجولة السابقة علي أرضهم أمام توتنهام و بقوا في المركز السابع برصيد 39 نقطة و يأملون اليوم في تحقيق فوز ذهبي في معقل الفريق الذي إنتزع منهم الرقم القياسي علي صعيد الفوز باللقب كالذي حققوه في الجولة رقم 31 للموسم قبل الماضي برباعية مقابل هدف و ذلك ليقتربوا من المربع الذهبي و يضمنوا المشاركة في دوري أبطال أوربا التي حققها الفريق الأفضل في إنجلترا علي صعيد حصد البطولة برصيد خمس مرات.

    كان لقاء العملاقين في الدور الأول قد انتهي بتعادل الفريقين بهدف في كل شبكة , تقدم قائد "الريدز" ستيفن جيرارد بهدف في الدقيقة 68 و نجح المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز في إحراز هدف التعادل قبل 9 دقائق من صافرة النهاية.

    علي ملعب جوديسون بارك بمدينة ليفربول يحل تشيلسي رابع الترتيب برصيد 43 نقطة ضيفاً علي إيفرتون الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة.

    إيفرتون الذي يقوده الإسكوتلندي ديفيد مويس تعادل خارج دياره أمام ويجان بهدف لمثله في الجولة الماضية, ويدخل لقاءه اليوم و كله أمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق اللندني كما فعلها في الجولة قبل السابقة أمام أحد عملاقي مانشستر عندما هزم "السيتي" بهدف دون مقابل.

    أما تشيلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي الشاب أندريه فيلا بواش فقد فرط في تقدمه بثلاثية علي مانشستر يونايتد في الجولة 24 و يسعي اليوم لتحقيق فوزه الثالث عشر في المسابقة التي أحرزها في 4 مناسبات كان أخرها في الموسم قبل الماضي.

    علي ملعب ستامفورد بريدج وفي الجولة الثامنة تمكن "البلوز" من حسم اللقاء بثلاثية لدانيل ستوريدج وجون تيري والبرازيلي راميرز سانتوس مقابل هدف لإيفرتون سجله اللاعب اليوناني الشاب أبوستولوس فيليوس.

    بفوزه الكاسح علي بلاكبيرن في الجولة الماضية بسباعية مقابل هدف الذي رفع غلته إلي 40 نقطة في المركز السادس , يشد أرسنال الرحال إلي ملعب النور وكله تصميم علي مواصلة زحفه نحو المربع الذهبي حتى لو كان منافسة سندرلاند المتألق بشده مع مديره الفني الأيرلندي الشمالي مارتن أونيل.

    زملاء المدافع المصري أحمد المحمدي نجحوا في الفوز في الجولة الماضية خارج الديار علي ستوك سيتي بهدف دون رد و يدخلون هذا اللقاء بثقة الانتصارات التي حققوها مع أونيل الذي خلف ستيف بروس علي رأس الجهاز الفني للنادي الذي تأسس عام 1879 و حقق لقب البطولة 6 مرات.

    علي ملعب الإمارات نجح فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر في حسم لقاء الجولة الثامنة بهدفين للنجم الهولندي روبين فان بيرسي مقابل هدف سجله لاعب الوسط السويدي سباستيان لارسون.

    في لقاءات أخري لأندية المؤخرة و الوسط يواجه بلاكبيرن روفرز صاحب المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة فريق كوينز بارك الذي جمع 21 نقطة في المركز السادس عشر.

    الروفرز الذي خسر بقسوة أمام أرسنال في الجولة السابقة( 1 - 7) يأمل في تجاوز نفق هذه الخسارة في مواجهة عناصر المدرب مارك هيوز التي نجحت في تحقيق فوز ثمين علي ويست بروميتش في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

    لقاء ملعب لوفتس رود في الجولة الثامنة انتهي بتعادل الطرفين (1- 1) تقدم المهاجم الأيسلندي المخضرم هايدر هيلجسون بهدف لرينجرز بعد 16 دقيقة ثم نجح الكونغولي كريستوفر سامبا من إحراز هدف التعادل بعدها بثماني دقائق.

    في لقاء أخر لأندية قاع الجدول يحل ويجان أتلتيك صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة ضيفاً علي ملعب الرييبوك لمواجهة بولتون واندورز الذي يتقدم عليه بمركزين و أربع نقاط.

    زملاء الحارس العماني علي الحبسي نجحوا في وقف مسلسل الخسائر وتعادلوا في الجولة الماضية مع إيفرتون بهدف لمثله علي ملعب دي دبليو بعد 4 جولات من الخسائر المتتالية, في المقابل خسر بولتون للمرة السادسة عشرة هذا الموسم أمام نوريتش سيتي (0 - 2) ويطمح اليوم في الخروج بنتيجة إيجابية تأخذ بيده نحو النجاة من هبوط بات يلوح في الأفق.

    علي ملعب دي دبليو خسر ويجان أمام ضيفه بولتون في الجولة الثامنة بهدف سجله مدافعه السنغالي محمد ديامي مقابل ثلاثة أهداف سجلها الإسكوتلندي جاري كالدويل في مرمي زميله الحبسي ثم الفرنسي ديفيد نجونج و كريس إيجيلز.

    ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة لندن يستضيف لقاء في وسط الترتيب بين فولهام الرابع عشر برصيد 27 نقطة ضيفه ستوك سيتي الذي جمع 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

    في الجولة الماضية خسر فولهام أمام مانشستر سيتي (0 - 3) و يأمل مع مديره الفني الهولندي مارتن يول في رد اعتباره أمام ضيفه ستوك سيتي الذي هزمه في الجولة الثامنة علي ملعب بريطانيا بهدفين للأيرلنديين جوناثان وولترز وروري ديلاب.

    الصاعدين سوانزي ونوريتش يلتقيان علي ملعب الحرية وكلهما أمل في مواصلة النتائج الجيدة التي قدماها في موسمهم الأول في دوري الكبار.

    فريق سوانزي الذي يقوده الأيرلندي الشمالي بريندان رودجيرس عاد من ملعب كارو رود بفوز هام علي حساب ويست بروميتش ألبيون بهدفين لهدف في الجولة 24 و رفع رصيده إلي 30 نقطة وأرتقي للمركز العاشر و يدخل هذا اللقاء أملاً في استغلال عاملي الأرض والجمهور للتقدم لمركز أكثر دفئاً.

    أما نوريتش الذي حقق هو الأخر فوزاً ثميناً علي بولتون في الجولة السابقة بهدفين دون رد و رفع غلته إلي 32 نقطة في المركز التاسع, فيسعي مع مديره الفني نايجل وورثينجتون في العودة للديار بنتيجة إيجابية تدعم موقفه أكثر و أكثر في النصف الأول من الجدول.

    كان نوريتش قد حقق فوزاً مريحاً علي رفيقه في مشوار الصعود (3- 1) في الجولة الثامن هذا الموسم, سجل للفائز أنتوني بيلكينجتون (هدفين) وكريس مارتين هدفاً وللخاسر داني جراهام.

    ختام هذا اليوم يشهد مواجهة قوية بين توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة و نيوكاسيل يونايتد الذي يتأخر عنه بمركزين و ثماني نقاط.

    اللقاء الذي يستضيفه ملعب وايت هارت لين في العاصمة لندن سيكون فرصة ذهبية للعملاق اللندني الذي تعادل مع ليفربول سلبياً علي ملعب الأنفيلد رود في اللقاء السابق للاقتراب من القمة من جانب و أثبات أحقية مديره الفني المخضرم هاري ريدناب في قيادة المنتخب الإنجليزي خلفاً للإيطالي فابيو كابيلو من جانب أخر.

    أما نيوكاسيل الذي استعاد عافيته مع مديره الفني ألان بارديو وحقق فوزين متتاليين علي بلاكبيرن و استون فيلا في أخر جولتين فيسعي هو الأخر إلي تحقيق الفوز ليستعيد موقعه في المربع الذهبي الذي حافظ عليه في معظم فترات الدور الأول.

    كان الفريقان قد تعادلا بهدفين لمثلهما في الجولة الثامنة علي ملعب سانت جيمس بارك تقدم توتنهام مرتين عبر الهولندي رفائيل فان دير فارت و جيريمن ديفو ونجح نيوكاسيل في معادلة النتيجة في كل مرة عن طريق هدفين إفريقيين للسنغالي ديمبا با و البديل النيجيري شولا أميوبي.

    الجدير بالذكر أن اللقاءين المتبقين من هذه الجولة يقامان غداً الأحد , حيث يستضيف وولفرهامبتون ويست بروميتش ألبيون ويحل مانشستر سيتي ضيفاً علي أستون فيلا.



    من مواضيعى فى المنتدى

    فيد بين سبورت لمشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد

    تردد قناة مصر اليوم على النايل سات اليوم 28-4-2021

    كلمات اغنية اعلان كوكاكولا مصر رمضان 2021

    كلمات اغنية الزمان بخير راشد الماجد

    تردد قناة دراما بدوية على النايل سات اليوم 28-4-2021

    تردد قناة الحرمين على النايل سات اليوم 28-4-2021

    تردد قناة السومرية hd على النايل سات اليوم 28-4-2021

    تاريخ المواجهات بين المنتخب المصري والجزائري


مواضيع متشابهة

مورينيو يصطدم بمانشستر يونايتد بموقعة "أولد ترافورد" في صراع مبكر على قمة البريميرليج

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

"البلوز" يستضيف ريدينج في افتتاح الجولة الثانية للدوري الإنجليزي

سقوط "المانيو" التاريخي في دربي مانشستر أبرز ظواهر الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي



الساعة الآن 08:24 PM

سما الحب
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Telegram