Thread Back Search


الكشف عن سبب وفاة بيار جامجيان

  • راكان خالد
    2021-10-21






  • سبب وفاة بيار جامجيان ظهور بعض الشخصيات الفنية في الوطن العربي ، واشتهروا بفنونهم الرائعة وأعمالهم التمثيلية المتداولة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. في العديد من المسلسلات والأفلام ، تم الإعلان عن حقيقة وفاة الفنان بيير قبل ساعات قليلة ، وسواء كان هذا الخبر صحيحًا أم لا ، سنعرف في هذا المقال.

    الكشف عن سبب وفاة بيار جامجيان
    السيرة الذاتية بيار شماسيان,بيار شماسيان السيرة الذاتية,حقيقة وفاة الفنان بيار جامجيان,حقيقة وفاة بيار جامجيان,سبب وفاة الفنان بيار جامجيان,سبب وفاة بيار جامجيان,من هو بيار جامجيان,وفاة الفنان بيار جامجيان,وفاة بيار جامجيان

    حقيقة وفاة بيار جامجيان
    كشفت الصحف اللبنانية والعربية في الساعات الأخيرة الماضية عن وفاة الفنان اللبناني بيار جامجيان وفي اتصال أجراه نقيب الفنانين اللبناني نعمة بدوي وقال أن الراحل ليلة أمس شعر بضيق في التنفس استدعت حالته الصحية أن يتم نقله إلى مستشفى الروم اللبناني، وتبين أن رئتيه مليئتان بالماء مما أدي إلى تدهور حالته الصحية ووفاته وأن التقرير الطبي من المشفى كان من المرجح أن تكون قد أصابته سكتة قلبية وتوفي على إثرها يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلادي عن عمر يناهز “72 عاما”.

    من هو بيار جامجيان ويكيبيديا
    اسمه الحقيقي “بيار شماسيان” هو فنان وممثل لبناني بارع ولد بمدينة برج محمود اللبنانية بتاريخ 9 مارس 1949 ميلادي وتوفي عام 2021 ميلادي عن عمر يناهز “72 عاما” ويحمل الجنسية اللبنانية وكان يقيم فيها الراحل، تعتبر أصول هذا الفنان من الأرمنية وهو نجم كوميدي شارك مع أبرز الشخصيات الكوميدية في بعض الأفلام والمسلسلات ومنهم الفنان محمد هنيدي، حسن حسني، سيرين عبد النور.

    السيرة الذاتية بيار شماسيان
    رغم وفاته إلا أن أعماله الفنية راسخة في عقول محبيه حيث كان أخر عمل فني لهذا الفنان سنة 2017 ميلادي خلال مشاركته في مسلسل “الهيبة”، وودع روحه كثيرا من الفنانين وهو رجل متزوج لكنه فضل عدم التكلم عن حياته الشخصية ولم يتم الإفصاح عن أي معلومات عن زوجته.

    يعتبر الفنان اللبناني بيار جامجيان من أبرز وأشهر الشخصيات العربية في عالم الفن والتمثيل وحققت مسلسلاته نجاحات كبيرة فأنه من الرجال الكوميدين في التمثيل، إلا أن خبر وفاته أصاب صدمة لجماهيره ومحبيه وهذا ما تعرفنا عليه في هذا المقال.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة شوف دراما على النايل سات اليوم 26 أكتوبر 2021

    تعرف على يوسف حسن لاعب الاهلي الجديد

    مكان واسعار تذاكر حفل تامر حسني في عيد الاضحى 2021

    كلمات اغنية ماعليك خالد عبد الرحمن

    مباراة يوفنتوس وتشيلسي مع الموعد القنوات المجانية الناقلة

    من هي الفنانة السورية نايا سامر

    تردد قناة دوللي ميوزيك على النايل سات اليوم 26 أكتوبر 2021

    تردد قناة الحدث العراقي على النايل سات اليوم 20-5-2021


مواضيع متشابهة

من هو بيار جماجيان السيرة الذاتية بيار جماجيان ويكيبيديا

وفاة الممثل بيار جماجيان ابو عيسى في مسلسل الهيبة

الكشف عن سبب وفاة شفيق الغبرا

الكشف عن سبب وفاة الشاعر حسن رياض

الكشف عن سبب وفاة الفنان نور الشريف 2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.