Thread Back Search


من هو بيار جماجيان السيرة الذاتية بيار جماجيان ويكيبيديا

  • راكان خالد
    2021-10-21






  • ديانة بيار جماجيان سبب وفاة بيار جماجيان .... كشفت وسائل إعلام لبنانية ، اليوم الخميس ، 21 تشرين الأول / أكتوبر 2021 ، سبب وفاة الفنان اللبناني بيار جماجيان في أحد مستشفيات العاصمة بيروت عن عمر ناهز 72 عاما.

    من هو بيار جماجيان السيرة الذاتية بيار جماجيان ويكيبيديا
    فن,وفاة,مشاهير,الفنان اللبناني,يكيبيديا بيار جامجيان,سبب وفاة بيار جامجيان,بيار جامجيان الفنان اللبناني,وفاة الفنان بيار جامجيان,ما هو مرض بيار جامجيان,ما هي دينانة بيار جامجيان


    وذكرت قناة الجديد ، أن الممثل الرئيسي في مسلسل الهيبة بيار جامجيان توفي صباح اليوم بسبب امتلاء رئتيه بالماء ، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية ووفاته. تم نقله إلى مستشفى روما في وقت متأخر من الليلة الماضية حتى غادر عالمنا هذا الصباح بعد مسيرة فنية طويلة. لبناني.

    نفت وسائل الإعلام التقنية كل الأنباء عن وفاة الفنان اللبناني بيار جامجيان بفيروس التاج الجديد "كوفيد 19" ، وأكدت وفاته بعد صراع طويل مع مرض الرئة والماء في رئتيه ، مما أدى إلى ضيق في التنفس.

    وأكد نقيب ممثلي الإذاعة والسينما والتلفزيون والمسرح في لبنان نعمة بدويفي تصريحات أوردتها قناة الجديد، أنهم في إنتظار التقرير الرسمي للمستشفى حول سبب الوفاة، مرجحاً أن يكون السبب الرئيسي هو سكتة قلبية.

    وأوضح ممثلي الإذاعة والسينما والتلفزيون والمسرح في لبنان عن إمكانية إصابة الراحل بفيروس كورونا وهو الامر الذي أدى إلى إصابته بهذه المضاعفات، مشيرا الى ان الممثل بيار جامجيان كان أجرى يوم أمس فحص الـpcr وكان من المفترض أن يأخذ النتيجة اليوم، وهم أيضاً في إنتظار هذه النتيجة ليبنوا على الشيء مقتضاه، خصوصاً أن الراحل كان إجتمع يوم أمس بعدد من زملائه الفنانين والممثلين، وكان بصحة جيدة ولا يشكو من أي عوارض تذكر.

    ورحل الممثل الشهير بشخصية "بيارو" أو بيار في "المعلمة والأستاذ" عن عالمنا اليوم، تاركًا بصمة خاصة في عالم الفن، إلى جانب الرحابنة إضافة إلى أعمال خاصة لاقت نجاحًا كبيرًا .

    قدم جماجيان أعمالاً مسرحية وتلفزيونية وسينمائية كثيرة خلال مسيرته نذكر منها "سهرية"، "نزل السرور"، "فيلم أميركي طويل"،"شي فاشل"، "يسعد مساكم" ،"المعلمة والأستاذ"، "إبراهيم أفندي"، "الدنيا لمين"، "الغالبون"، "قيامة البنادق" وغيرها.

    خيّم الحزن على الوسط الفني اللبناني بوفاة الممثل اللبناني القدير بيار جامجيان، إذ عمد عدد من النجوم إلى نعيه عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، معربين عن صدمتهم.

    ونذكر منهم الممثلة ليليان نمري التي نشرت عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بالراحل، وعلّقت عليها بالقول:"التقينا بعد سنين وتركتنا بغمضة عين هالمرة ما رح قول شي إلا الصدمة اكبر من توقعاتي يا ريت للَحقت صورت معك هالمشهد الباقي ويا ريت قبلت عزيمتك عالغدا لو عارفتك فالل .. بخاطرك يا رفيق النجاح من ايام شبابنا .. بخاطرك بيبيرو والى اللقاء بالملكوت ورح نرقص رقصتنا الشهيرة وتعَيط عليي من غيرتك .. الله يرحمك حرقتلي قلبي".

    الممثلة ورد الخال نشرت صورة للراحل وكتبت:"كل ما يروح فنان من هاادني منخسر خيط من خيوط الشمس رح نشتقلك بيار ، يا مثال للمثّل الخلوق الصبور ، والمُحب من الآخر ، الفنان قبل كل شي هو بالسمعة الطيبة".

    الممثل عبدو شاهين نشر صورة له مع الراحل وقال:"بيار جامجيان يا ضحكة سما لروحك السلام".

    الممثل سعيد سرحان نشر صورة للراحل وقال:"بيارو.. كنت صغير وقت شفتك بالمعلمة والاستاذ وقلدتك، وشفتك على المسرح كان عمري ٨ سنين بمسرحية "بيارو حظه زيرو" وقلتلك وقتها شي يوم رح مثل معك، لحد ما جمعتنا الهيبة يا ابو عيسى. تحية الى روحك.. تحية".

    ويكيبيديا بيار جامجيان ما هو مرضه وديانته

    ممثل لبناني ولد منطقة جل الديب، فقد بدا حياته الفنية مع الرحابنة وقدم اعمالا خاصة لاقت نجاحا كبيرا لا سيما في شخصية «بيارو»، وفي خلال مسيرته قدم اعمالا مسرحية وتلفزيونية وسينمائية نذكر منها الاتي:

    مسرحيات

    ـ سهرية ـ نزل السرور ـ فيلم اميركي طويل ـ شي فاشل ـ لولو ـ ميس الريم ـم ـ باترا ـ بيارو حظوزيرو ـ بين حانا ومانا ـ بيارو او لا احد.

    مسلسلات

    ـ يسعد مساكم ـ المعلمة والاستاذ ـ ابراهيم افندي ـ الدنيا لمين ـ الغالبون ـ قيامة البنادق ـ بدل عن ضايع ـ جنى العمر ـ هي وهي ـ اوتيل الافراح ـ حبيب ميرا ـ الطرابيش ـ كلام على ورق ـ حد السكين ـ لعبة الموت ـ مالح يا بحر ـ صائمون ولكن ـ حكاية امل ـ سكريتيرة بابا ـ سجن الايام ـ اول ع اخر.

    افلام

    ـ بيبي ـ فيتامين ـ السيدة الثانية ـ اهلا لبنان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة العمدة على النايل سات اليوم 21-5-2021

    كلمات اغنية تجبريني الفرعي 2021 مكتوبة

    كلمات اغنية اقسم برب الحب فيصل عبدالكريم 2021 مكتوبة

    تردد قناة تيلي تشاد hd على النايل سات اليوم 21-5-2021

    كلمات اغنية دنانير المجانيق 2021 مكتوبة

    كلمات اغنية شقلبلي حالي سامي سمير 2021 مكتوبة

    تردد قناة اليوم سينما على النايل سات اليوم 20-5-2021

    موعد وتوقيت مشاهدة مسلسل لعبة الموت على قناة لنا السورية


مواضيع متشابهة

وفاة الممثل بيار جماجيان ابو عيسى في مسلسل الهيبة

الشيخ بيار الضاهر - ستار أكاديمي سيعود في العام 2013

الشيخ عبد الله بدر السيرة الذاتية - معلومات عن الدكتور عبد الله بدر - السيرة الذاتية للشيخ عبد الله بدر

السيرة الذاتية لعمار الشريعى ، السيرة الذاتية للموسيقار عمار الشريعي ، السيرة الذاتية للراحل عمار الشريعى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.