Thread Back Search


أسماء أبطال ونجوم مسلسل الاختيار 3

  • طاري الليل
    2021-09-12






  • تستعد شركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز لإنتاج الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" ، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل ، لأنه يوقع الآن عقودًا مع أبطال العمليات الوطنية ، وهو ما يعكس مكافحة الجيش والشرطة المصريين للإرهاب. والنضال.

    أسماء أبطال ونجوم مسلسل الاختيار 3
    مصر ,فن ,مشاهير ,مسلسلات


    علم موقع دريم بوكس من مصدر خاص داخل الشركة أن النجمين أحمد السقا وياسر جلال سيصبحان الأكثر شهرة في الوطن العربي بمشاركتهم في المسلسل . خاصة وأن الجزئين الأول والثاني من العمل كانا يعتمدان على بطلين.


    وقال المصدر إن النجم أحمد السقا وقّع على دور البطولة ، لكنه مازال يتفاوض من سيتولى دور البطولة ، وأشار إلى أن أقرب دور هو ياسر جلال ، إلى حد كبير سيوقع للمشاركة ضمن أيام قليلة ، وقد يشارك أحمد عز كضيف شرف كما حدث في الشق الثاني.

    وأضاف المصدر أن النجم المصري كريم عبد العزيز الذي لعب دور البطل في "الاختيار الثاني" سيظهر في الحلقة الثالثة ، لكنه سيكون ضيف شرف وسيظهر في عدة حلقات من المسلسل.

    وعن حبكة حلقة هذا العام ، قال إنه لا يعلم أن الشركة أحاطت القصة بجدار سري ، والآن لا يريد نشر أي معلومة عن هذه القصة حتى يتم اختيار البطل للعمل ويبدأ التصوير.

    يذكر أن أحمد السقا ظهر كضيف شرف خلال أحداث الجزء الأول من الاختيار، والذي قام ببطولته أمير كرارة، وجسد دور الضابط الذي حقق مع الإرهابي هشام عشماوي، بينما ظهر أحمد عز خلال أحداث الجزء الثاني من العمل، والذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بشخصية سيف العربي الضابط بجهاز المخابرات، وهي الشخصية التي ظهر بها عز في الجزء الأول من مسلسل هجمة مرتدة، بينما يظهر ياسر جلال للمرة الأولى ضمن أحداث المسلسل.

    وعرض مسلسل ”الاختيار 2“ على قناة ”ON“ المصرية، وهو أحد الأعمال التي أنتجتها شركة ”سينرجي“ في خدمة القضايا الوطنية المصرية، وحقق أعلى المشاهدات، وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، وضيوف الشرف، وكان من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية احب عنادي شيماء هلالي 2015 مكتوبة

    صور أبطال مسلسل قابل للكسر 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل قابل للكسر 2015

    كلمات اغنية جرحي اسمه حلب سهر أبو شروف 2016 مكتوبة

    ميعاد حفل عمر خيرت في قصر عابدين

    تردد قناة Alkazimy Alkafagha على نايل سات اليوم الخميس 24-9-2015

    جدول مباريات اليوم 11-12-2019 على قناة فارزيش

    تردد قناة تن سبورت الرياضية على نايل سات اليوم الاثنين 28-9-2015

    موعد وتوقيت عرض مسلسل فيس أبوك 2015 على قناة mbc مصر


مواضيع متشابهة

أسماء ابطال ونجوم مسلسل لؤلؤ 2020

أبطال مسلسل الاختيار ضيوف برنامج صباح الورد 2020 على قناة TeN

اخر كلمات الشهيد أحمد منسي في مسلسل الاختيار 2020 #الاختيار

أسماء ابطال ونجوم مسلسل مانيكان رمضان 2020

صور أبطال ونجوم مسلسل ما فيي 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.