Thread Back Search


من هي مروة راتب

  • صمتي شموخي
    منذ 6 يوم






  • الفنانة السورية مروة راتب ويكيبيديا ... معلومات عن الفنانة مروة راتب السيرة الذاتية ممثلة سورية من مواليد 1991. في عام 2006 بدأت العمل في المسلسلات الخليجية ومن أشهر أعماله: (جمرة غضى، أبلة نورة ، طماشة، بنات آدم). هناك لعبت دور الفتاة الشقية "فتون" رغم أنها كانت قادرة على أداء هذا الدور بنجاح بالرغم من صغر سنها.


    من هي مروة راتب

    واثرت جدلا واسعا بسبب جمالها وردت الفنانة السورية مروة راتب ، التي تعيش في الإمارات ، على الانتقادات الموجهة لشكل جسمها ، وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب ذلك وقالت إنها تقدر جمالها ، وقد تلقت العديد من عروض الزواج من الخليج والعرب والأجانب. بمهر غالي جدا.


    أعمالها
    من المسلسلات
    • 2006: جمرة غضى.
    • 2008: أبلة نوره.
    • 2009: عجيب غريب.
    • 2010: طماشة - الجزء الثاني.
    • 2010: بنات آدم.
    • 2011: الغني والبخيل.
    • 2012: لعبة الشيطان.
    • 2014: حبة رمل.
    • 2015: حارش وارش.
    • 2019: الطواش.


  • صمتي شموخي
    منذ 6 يوم




  • مروة راتب السيرة الذاتية
    مروة راتب فنانة سورية من اصل اماراتي من مواليد 5 فبراير لعام 1991م، اي انها تبلغ من العمر 30 عاما، بدأت حياتها الفنية منذ صغرها، واكتشف موهبتها المخرج السوري ” عارف الطويل” لتشارك في اول عمل فني لها في مسلسل ” جمرة غضى” وبدأت اعمالها الفنية الدرامية الخليجية والامارتية، وادت الكثير من الادوار التمثيلية في مجموعة من الاعمال الفنية والتي اظهرت موهبتها التمثيلية على الرغم من صغر سنها اذ انها لم تتعدى سن الخامسة عشر انذاك، بالاضافة الى شغف الفنانة بعالم التجميل والموضة والازياء.

    مروة راتب ويكيبيديا
    مروة راتب احد ابرز الممثلات في الخليج العربي، واحد ايقونات الجمال والموضة والازياء، من اصول امارتية وهي سورية الجنسية، تبلغ من العمر 30 عاما، بدأت مشوارها الفني من مسلسل ” جمرة غضى”، والذي ادت فيه شخصية فتون، واستطاعت اظهار موهبتها الفنية على الرغم من صغر سنها، لتدخل بعد ذلك عالم الفن والتمثيل، وشاركت في مجموعة من الاعمال الفنية والمسلسلات لتحقق النجاح والشهرة الواسعة في الخليج العربي والعالم العربي، بالاضافة الى حب الفنانة للموضة والازياء، وتقوم باعطاء المتابعين والمعجبين العديد من النصائج الجمالية في عالم الازياء والموضة عبر حسابها الرسمي على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

    من زوج مروة راتب
    نالت الفنانة مروة راتب شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اعمالها الفنية، بالاضافة الى اطلالاتها الجديدة والتي تتظهر فيها قيامها بالعديد من عمليات التجميل والتي تغيرت من شكلها بدرجة كبير ونحتها لخصرها بطريقة غريبة وغير متناسقة، ويرغب الكثير من المتابعين بالتعرف على الحياة الشخصية للفنانة مروة حامد، وتسائل الكثير منهم عن من هو زوج مروة راتب،
    ولقد رفضت مروة حامد الاجابة عن زواجها في الكثير من المرات، وانها لا ترغب بتسليط الضوء على حياتها الشخصية، وانها لن تشارك جمهورها معلومات عن زوجها وامورها الشخصية.

    أعمال مروة راتب
    تعتبر الفنانة مروة راتب من الفنانات المعروفين في الساحة الخليجية، بالاضافة الى تميزها بالاطلالات الجديدة والجميلة، وتحاول الفنانة لفت الانظار اليها باستمرار، وتبذل جهدا في تتميز اعمالها الفنية التي تقوم بها سواء بمشاركتها في المسلسلات او المسرحيات الفنية الدرامية، كما قدمت الفنانة دور شاب باسم منصور في احدى الاعمال الكرتونية والذي اظهر براعتها التمثيلية بصورة اكبر، ومن اعمال مروة راتب:
    المسلسلات

    2006: جمرة غضى.
    2008: أبلة نوره.
    2009: عجيب غريب.
    2010: طماشة – الجزء الثاني.
    2010: بنات آدم.
    2011: الغني والبخيل.
    2012: لعبة الشيطان.
    2014: حبة رمل.
    2015: حارش وارش.
    2019: الطواش.
    من المسرحيات

    2011: غريب زنقة زنقة.
    الأداء الصوتي

    2013: المسلسل الكرتوني منصور – بشخصية منصور.
    من هي مروة راتب السيرة الذاتية ويكيبيديا، ومن الجدير بالذكر ان الفنانة مروة راتب اتجهت في الاونة الاخيرة الى التركيز على مجال الازياء والموضة، ونشر العديد من الفيديوهات عبر حسابها الرسمي والذي تقدم فيهم النصائح والملاحظات في خصوص هذا الجمال.


مواضيع متشابهة

صور مروة نصر مع زوجها , صور محمد علام زوج مروة نصر 2015

صور الفنانة اللبنانية مروة وهي تدخن , أحدث صور مروة 2015

أحمد راتب في العناية المركزة , صحة خبر وجود الفنان احمد راتب في العناية المركزة

صور المطربة مروة نصر 2013 , صور مروة نصر تشارك في مهرجان ملكة جمال 2013 , صور مروة نصر 2013

بالصور مروة نصر تلهب مهرجان ملكة جمال العرب بفستان أسود - صور مروة نصر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.