Thread Back Search


رابط تطبيق كاد خالد عبد الرحمن

  • Dreambox-Sat
    2021-09-01






  • أطلق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن (خالد عبد الرحمن) ، مساء الأربعاء ، تطبيقًا إلكترونيًا يسجل أعماله الفنية وحفلاته الموسيقية ، إلى جانب مسيرته الفنية التي بدأت منذ ما يقرب من 3 سنوات كل ما يتعلق بها.

    رابط تطبيق كاد خالد عبد الرحمن
    السعودية ,مشاهير ,خالد عبد الرحمن ,الغناء السعودي


    أعلن النجم السعودي عن فتح التطبيق عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ، واسم التطبيق (KAD) ، وهو يحتوي على مجموعة من أعماله الفنية والصور ، وأشار إلى أنه متوفر في (Apple Store و Android) تنزيل).

    رابط تطبيق كاد خالد عبد الرحمن

    على الرغم من أن التطبيق لم يكتمل بعد بشكل كامل ، إلا أن إطلاق التطبيق تلقى مجموعة واسعة من الردود من آلاف النشطاء خلال الدقائق القليلة الأولى من الإطلاق.

    قبل ساعات قليلة من إطلاق التطبيق ، أعلنت الفنان السعودي في مقطع فيديو أن "التطبيق سيكون مفتوحًا أمام المعجبين لاستخدامه" ، مشيرة إلى أن "المواد المتبقية غير المكتملة ستكون جاهزة على المنصة الإلكترونية" خلال 20 يومًا. "

    وكان الفنان السعودي والملقب بـ ”مخاوي الليل“، أعلن، في نهاية أيار / مايو الماضي، عزمه إطلاق منصة إلكترونية، من أجل توثيق أعماله الفنية، في خطوة جديدة تتلاءم مع عصر التطور التقني، و“السوشيال ميديا.

    ويضم التطبيق أعماله ومشاركاته القديمة والحديثة، وحفلات وجلسات غنائية، إضافة إلى العديد من الأغاني الحصرية، والصور النادرة، والذكريات القديمة للجلسات، كما سيتم من خلاله بث مباشر لرحلاته الداخلية والخارجية.


    وأكد الفنان السعودي أن 12 حفلة غنائية ستبث مباشرة عبر المنصة لمدة عام، كما نوَّه إلى أن هناك إذاعة في المنصة، سيتم من خلالها بث أغانيه الجديدة والقديمة على مدار الساعة.

    وخالد عبد الرحمن مغنٍ وشاعر وملحن، بدأ مشواره الفني منتصف الثمانينيات، ونشر الشعر لأول مرة تحت اسم مستعار ”مخاوي الليل“، وأتقن العزف على العود الذي كان يرافقه في العديد من حفلاته، ويحظى بشعبية واسعة في المملكة ودول الخليج.

    وشارك النجم السعودي، العام 2020، في مسلسل ”ضرب الرمال“ والذي يعد أول تجربة تمثيلية له، تعرض من خلالها لانتقادات من قبل النشطاء الذين أكد معظمهم ”أنه لا يملك موهبة تمثيلية“.

    وطالب الفنان السعودي، منتصف العام 2020، جمهوره الدعاء لوالدته التي أُدخلت إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات إثر تدهور حالتها الصحية، ولم يلبث بعدها بيومين أن أعلن أنه ”يمر بوعكة صحية منذ 10 أيام“، راجيًا متابعيه الدعاء له.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواصفات سامسونج نيكسس 4 من جوجل Nexus 4

    بالصور عروض اسواق بن داود السعودية اليوم الخميس 20-2-2014

    صور بوتات بناتية لشتاء 2014 , احلى البوتات الشتوية للبنات 2014

    صور فستان تايلور سويفت في حفل acm في لاس فيغاس 2014

    تحميل اغنية نفسيتي صفر ِمحمد الجاسم 2012 mp3

    كولكشن رمزيات برج ايفل رماديه 2013

    صور حفل زياد خوري في ولاية ميشيغان , صور زياد خوري 2014

    صور السمكة الشوكية 2014 ، معلومات عن السمكة الشوكية 2014


مواضيع متشابهة

كلمات اغنية لولا الهوى خالد عبد الرحمن

كلمات اغنية ماعليك خالد عبد الرحمن

كلمات اغنية السهر خالد عبد الرحمن

كلمات اغنية قد قلت لك خالد عبد الرحمن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.