Thread Back Search


من هي الفنانة السورية نايا سامر

  • راكان خالد
    2021-09-01






  • معلومات عن نايا الأندلس .. نايا الأندلس ويكيبيديا بحث عن اسم الفنانة السورية نايا سامر الملقبة بـ "بنايا الأندلس" ، والتي نشرتها محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، لأن الكثير من المشاهدين يبحثون عن الفنانة نايا سامر ، . سننقل في المقال كل التفاصيل للجميع.

    من هي الفنانة السورية نايا سامر
    ويكيبيديا نايا الأندلس من هي,نايا الأندلس من هي,كم عمر نايا سامر الفنانة السورية,نايا سامر الفنانة السورية,كم عمر الفنانة نايا سامر,ويكيبيديا نايا الأندلس


    شاركت الفنانة نايا جلعوط في العديد من المسلسلات السورية ، وأشهرها مسلسل باب الحارة ، وبعد أن مثلت وشاركت في برامج تلفزيونية ، تلقت الكثير من المتابعين من الجماهير السورية والعالمية على منصات التواصل الاجتماعي.

    أفادت وسائل إعلام فنية ، أن ابنة الفنانة الشهيرة وفاء موصلي ، نايا سامر جلعوط ، هي ابنة الممثلة والممثلة السورية وفاء موصلي. في دمشق ، مذيعة قناة تلفزيونية إنجليزية ، درست "الهندسة المعمارية". بالإضافة إلى دراستها الجامعية وقربها من التمثيل ، تعمل أيضًا في وسائل الإعلام بقناة الشرق الأوسط الإنجليزية. في عام 2017 ، شاركت في مسلسل الرابوص بطولة الفنان الكبير عبد المنعم عمايري

    وأوضحت وسائل الاعلام، أن نايا جلعوط ولدت في مدينة دمشق، وتحمل الجنسية السورية، من مواليد (1 أكتوبر 1995)، خريجة الجامعة كلية هندسة عمارة، وبعد التخرج قررت أن تأخذ عدة دورات تدريبية في مجال التمثيل، وبالفعل نجحت في خوض مجال الفن، وظهرت عدد مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية.

    وبينت أن نايا بدأت بالتحديد سنة 1999 في مجال التمثيل، من خلال مشاركتها بدور “الطفلة زينة”، بمسلسل حمل عنوان آخر أيام التوت، وفي سنة 2004 شاركت ضمن طاقم مسلسل “بقعة ضوء الجزء الرابع”.

    وأشارت الى أن الفنانة السورية نايا الأندلس، من مواليد سنة 1995، وبذلك يكون عمرها الحالي (26 عاماً)، أعتباراً من سنة 2021م-1443هـ، حيث برزت من خلال الاعمال الفنية من تقديم أدائها مميز من خلال مسلسل " الرابوص"، كان أخر الاعمال الفنية.

    وحظيت نايا بشهرة واسعة من خلال مسلسل باب الحارة ج3، والذي تم عرضه عام 2008، ولعبت دور الطفلة سحر، وبعد تقديمها أداء طيب خلال دورها، شاركت في الموسم الرابع والخامس من المسلسل العربي المعروف في الشرق الأوسط.

    يذكر أن وفاء موصللي 1 نوفمبر 1959، ممثلة سورية، حيث تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وكانت بدايتها الفنية بعام 1980 وسرعان ما نالت الأدوار البارزة خاصة في أعمال البيئة الشامية. في عام 2001 عينت كمديرة لقسم التمثيل في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وذلك لفترة، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين منذ عام 1981.

    تزوجت خلال فترة من حياتها من الممثل جمال سليمان واستمر زواجهما سبع سنوات قبل انفصالهم. ومن ثم تزوجت طبيب نسائي يدعى «سامر» ولديها ابنة وحيدة هي «نايا»، كما شاركت في العديد من المسلسلات ذات شعبية كبيرة في الوطن العربي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    اليوم عرض الحلقة 67 مسلسل قيامة عثمان على قناة atv التركية

    تردد قناة تيلي تشاد hd على النايل سات اليوم 21-5-2021

    تردد قناة طه على النايل سات اليوم 21-5-2021

    كلمات اغنية من برودك شمة حمدان

    شاهد جمال واناقة جورجينا رودريجيز فى مهرجان فينيسيا

    إضراب شامل لمدة 48 ساعة في المدن الفلسطينية

    كلمات اغنية لاحول ولاقوة عايض

    تردد قناة شوف دراما على النايل سات اليوم 26 أكتوبر 2021


مواضيع متشابهة

صور المغنية اللبنانية نايا 2015 , احدث صور نايا 2015 Naya

صور نايا ريفيرا بالبيكيني 2014 , أحدث صور نايا ريفيرا 2015 Naya Rivera

صور نايا ريفيرا بطلة مسلسل Glee , بالصور نايا ريفيرا تقلد كيم كردشيان 2014

صور نايا في الملهى الليلي وهي ترقص بطريقة مثيرة جدا 2014 , صور اثارة واغراء نايا 2014

صور هبة نور 2014 , صور الفنانة السورية هبة نور 2014 , صورالممثلة السورية الجميلة هبة نور 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.