Thread Back Search


وفاة ماكي كاجي صاحب لعبة سودوكو

  • بسمة عمري
    2021-08-18






  • سبب وفاة مؤسس لعبة Sudoku ماكي كاجي ، الذي تصدّر عناوين الصحف مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى ، هو المكان الذي أبلغ فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الرجل العظيم. الياباني الذي اخترع لعبة Sudoku ، ماكي كاجي كين هو الشخصية اليابانية الأكثر تميزًا ، حيث اخترع العديد من الأشياء ، بما في ذلك لعب Sudoku ، والتي تعتبر من أشهر الألعاب في المجتمع على مر العصور. من خلال المقال التالي سوف نشرح لكم سبب وفاة صانع لعبة Sudoku ماكي كاجي.

    وفاة ماكي كاجي صاحب لعبة سودوكو

    من هو ماكي كاجي ويكبيديا
    ولد المبكر العالمي ماكي كاجي في مدينة سابورا هوكايدو في اليابان في الثامن من أكتوبر 1951م، ولد ماكي وسط عائلة يابانية، حيث كان والده يعمل في اكبر شركات الاتصالات في دولة اليابان بينما والدته كانت تعمل في متجر كيمتو، التحق ماكي كاجي بالمدارس المدارس الداخلية لمدينته سابورا، وبعد ذلك التحق بجامعة كيو من اجل ان يدرس الآداب ولكنه لم يكمل تعليمه وترك الجامعة من السنة الأولى، حيث اتجه الى الاعمال من اجل ان يعين نفسه وعائلته حيث عل في الكثير من الاعمال منها عامل بناء ونادل.

    سبب وفاة ماكي كاجي
    استيقظ لعالم اليوم على خبر وفاة مبتكر لعبة السودوكو ماكي كاجي، والذي يعتبر من افضل الشخصيات المبتكرة في العالم، وخيم الحزن على دولة اليابان كون ماكي كاجي هو الاب الروحي للألعاب الاحاجي، وتوفي المبتكر والعبقري كاجي في العاشر من أغسطس 2021م، اثر اصابته بمرض سرطان في القنوات الصفراوية، مما ادعى نقله الى احد المستشفيات القريبة من المنزل الذي يسكن فيه من اجل انقاذ حياته، ولكن فعل الطاقم الطبي ما وسعه من اجل إنقاذه ولن لم ينجح في ذلك وغادر مبتكر الأحاجي عن عمر يناهز الثامن والستون عاماً.

    من هي زوجة ماكي كاجي
    لم يصرح مبتكر الاحاجي ماكي كاجي عن اسم زوجته في أي مؤتمر صحفي قام به، ولم يقم ابدا باصطحابها في الدعوات التي كانت تقدم له كونه من ابرز الشخصيات في دولة اليابان، لذلك لم يتم العرف عليها من قبل وسائل الاعلام المختلفة والتي استطاع بفضل حنكته اخفائها عن الأضواء كونه يحب ان تكون حياته الشخصية، بعيدة قدر الإمكان عن الأضواء ووسائل الاعلام.

    من خلال المقال التالي استطعنا ان نوضح لكم ما هو سبب وفاة مبتكر الاحاجي ماكي كاجي، كما استطعنا ان نوضح لكم من هي زوجة الياباني ماكي كاجي الذي لطالما، اخفاها عن وسائل الاعمال بفضل ذكائه في ذلك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة صلاح الدين على نايل سات اليوم الاثنين 16-11-2015

    من هو عبدالوهاب الحوطي

    جدول أفلام قناة دبي ون اليوم الخميس 2-1-2020

    جدول مباريات اليوم 15-7-2020 على القنوات الايرانية

    تردد قناة Afrique Media على نايل سات اليوم الخميس 30-7-2015

    كلمات اغنية كذا الدنيا خالد بوصخر 2015 مكتوبة

    موعد حفلة نجوى كرم مع عاصى الحلانى في الفردوس 2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم 15-4-2021


مواضيع متشابهة

من هو مخترع لعبة سودوكو 2020 تعرف عليه

تفاصيل وحقيقة وفاة حسين زيكا عضو فريق شبيك لبيك مفيش صاحب يتصاحب 2015

بالفيديو وفاة ميسي بعد فرحة احراز الهدف في لعبة البلاي ستيشن 2014

وفاة روني بيغز صاحب أشهر سرقة في القرن العشرين , تفاصيل وفاة روني بيغز


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.