Thread Back Search


موعد وتوقيت عرض مسلسل رشاش على شاهد Vip

  • خافق الليل
    2021-06-26






  • شاهد VIP,رشاش,مسلسل رشاش,موعد عرض مسلسل رشاش,يعقوب الفرحان .. أعلنت منصة الترفيه الإلكترونية السعودية "شاهد في آي بي" عن موعد إطلاق مسلسل "رشاش" ، وأشارت إلى أن العرض الأول من المسلسل سيبدأ يوم 9 يوليو المقبل.

    وأصدرت المنصة الترفيهية فيديو ترويجي للمسلسل عبر حسابها على تويتر ظهر فيه بطل المسلسل يعقوب الفرحان.

    موعد وتوقيت عرض مسلسل رشاش على شاهد Vip

    منذ أكثر من 6 أشهر أحدث مسلسل "رشاش" اثارت ضجة في المجتمع السعودي أدى إلى تأجيل عرضه إلى وقت مجهول ، ويحكي العمل قصة عصابة افتراضية في الثمانينيات بشكل درامي في القرن الماضي. .


    وشارك في بطولات المسلسل : يعقوب الفرحان ، نايف الظفيري ، خالد يسلم ، فايز بن جريس ، حكيم جمعة ، بحسب شرح الممثل السعودي خالد الفرج في تغريدة نشرها ، قال: "هذا واحد ... سيتم رؤية مدفع رشاش وعرضه قريبًا. في الأسبوع المقبل يمكنني القول إنه ممكن وأنه في حالة جيدة جدًا ".

    قصة مسلسل رشاش

    ويحكي المسلسل قصة شاب سعودي، يدعى رشاش العتيبي، عاش في ثمانينيات القرن الماضي، وكان واحدا من أشهر المجرمين وقاطعي الطرق في المملكة، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه، وينفذ فيه حكم الإعدام، هو واثنان من أفراد عصابته، فيما قضى عضو رابع بالعصابة في مواجهة مع رجال الأمن.

    وكانت منصة ”شاهد“ نشرت على موقع تويتر، مقطع فيديو ترويجي (برومو) لمسلسل ”رشاش“، قائلةً في وصفه: إنه ”أضخم عمل درامي سعودي على مستوى المنطقة، قصص من أرشيف الجهات الأمنية شابها الغموض طويلا، وآن لأحداثها أن تروي بسالة رجال الأمن في التصدي للعصابة“.

    وفور عرض البرومو الترويجي، انهالت الاعتراضات على بث المسلسل من قبل كثير من السعوديين، وسط آراء متباينة، بينها المخاوف من الإساءة لقبيلة عتيبة، وهي واحدة من أكبر قبائل المملكة والخليج العربي، أو الإساءة لعائلة الشاب رشاش.

    ورغم وجود متحمسين لمشاهدة المسلسل، لا سيما من جيل الشباب صغار السن، والذين لم يعرفوا قصة ”رشاش“ من قبل، إلا أن الاعتراضات على بثه، كانت هي الطاغية، لتعود بقوة من جديد مع الاستعداد لبث أولى حلقاته.

    وتعارض عائلة رشاش بث المسلسل، وبينما يتداول مدونون سعوديون كُثر، مناشدة منسوبة لوالدته، بمنع بث المسلسل، وقالت بزعاء حجلان، والدة رشاش العتيبي، عن اعتراضها على المسلسل الذي يحكي قصة ابنها الأكبر، مبديتاً تخوفها من تعرض أبناء العائلة للتنمر والمضايقات بعد عرض المسلسل؛ لا سيما من صغار السن والمحيطين بهم من المراهقين.

    وأشارت حجلان: ”عندما شاهدنا إعلان المسلسل فُجِعنا وتجددت مواجعنا؛ حيث لا يعلم أبناء العائلة عما حدث سابقا، وقد أخبرناهم مسبقا بأن وفاة رشاش كانت طبيعية، متابعةً، كل أسرة لديها مساحة من الخصوصية، ورشاش نال جزاءه، وتوارت قصته، ولا أحد يعلم عنها سوى أسرته؛ وبالتالي فإن نشرها بهذه الطريقة دون استئذان الأسرة يُعتبر انتهاكا لخصوصيتها“.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور مكان سقوط الطيار الأردني معاذ الكساسبة 2015

    تردد قناة لنا بلس lana plus على النايل سات اليوم 1-5-2021

    مواعيد وجدول حفلات مهرجان دبي للتسوق 2015

    موعد مباراة العراق وتايلاند في دورة الالعاب الاسيوية اليوم الخميس 2-10-2014 والقنوات الناقلة

    بوستات واتس اب عن عيد الحب 2015 valentine's day whatsapp messages

    تردد قناة Al-Sa'ah Aflam على نايل سات اليوم الثلاثاء 24-10-2017

    تردد قناة Zikre Kidusan TV على نايل سات اليوم الاربعاء 9-10-2019

    جدول برامج قناة cbc اليوم 2017/2018


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض مسلسل شاهد عيان على قناة TeN TV رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسل شاهد عيان على قناة lbc في رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسل شاهد عيان على قناة النهار رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسل شاهد عيان على قناة art حكايات 1+2 رمضان 2020

موعد وتوقيت عرض مسلسل شاهد عيان في رمضان 2020 على قناة رؤيا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.