Thread Back Search


وفاة الفنان اللبناني حسام الصباح سبب وفاة حسام الصباح

  • مياسه
    2021-05-29






  • أعلنت وسائل إعلام فنية ، اليوم السبت ، 29 مايو 2021 ، عن وفاة الفنان اللبناني حسام الصباح ، في أحد مستشفيات العاصمة بيروت ، عن عمر 63 عاما. واشتعلت مواقع التواصل بخبر وفاته ، ستزودكم دريم بوكس بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

    وفاة الفنان اللبناني حسام الصباح سبب وفاة حسام الصباح
    بيروت,وفاة,الفنان اللبناني,ويكيبيديا حسام الصباح,سبب وفاة حسام الصباح,وفاة حسام الصباح,سبب وفاة حسام الصباح الفنان اللبناني



    أكدت قناة الجديد اللبنانية وفاة الفنان حسام الصباح متأثرا بحادث مروري خطير بعد عودته إلى منزله ، وتم نقله إلى مستشفى الرأي في صيدا ودخل وحدة العناية المركزة. وأعلنت غرفة التمريض وفاته هذا الصباح.

    نفت مصادر مقربة كل الأنباء عن إصابته بفيروس التاج الجديد ، وأكدت أن جميع الأخبار ذات الصلة المنشورة عبر منصة التواصل لا أساس لها من الصحة وغير صحيحة ، وطالبت جميع وسائل الإعلام بالحصول على معلومات من مصادرها الرسمية.

    وكان العديد من الفنانين قد طمأن الجمهور بشان حالة الفنان حسام الصباح بعد تعرضه الى حادث سير حيث قالو:" الفنان بحالة مستقرة ويطرأ تحسن طفيف كل يوم ولكن على ما يبدو انه حدث اشتراكات صحية ادت الى وفاته صباح اليوم.

    وكتب أحد الطلاب عبر موقع تويتر :"خبر مؤلم رحيل استاذي في الجامعة اللبنانية معهد الفنون الجميلة الفنان حسام الصباح بعد الحادث الكبير الذي تعرض له الله يرحمه".

    وكتب الدكتور زاهر العور عبر موقع تويتر :"توفي الفنان الممثل اللبناني حسام الصباح ( أبو الليل في مسلسل ٢٠٢٠ 63 عاماً مواليد الخيام ) متأثراً بمضاعفات حادث سير مروع قبل عشرة أيام على طريق المصيلح، حين كان متوجهاً الى منزله في مدينة النبطية، وفقد السيطرة على سيارته الهوندا CRV التي انقلبت وسط الأوتوستراد...رحمه الله".

    ونعت الفنان اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر موقع تويتر الفنان حسام الصباح :" الله يرحمه وتكون روحه بالسما خبر مؤسف".

    ونشر أخر عبر موقع تويتر :"وفاة الممثل حسام الصباح متأثراً بمضاعفات حادث سير تعرّض له قبل عشرة ايام آخر اعماله كان مسلسل عشرين عشرين ولعب دور "ابو الليل" الله يرحمه قلب مكسور".

    ويكيبيديا الفنان حسام الصباح

    و بدأ الفنان اللبناني حسام الصباح حياته الفنيّة منذ الصغر، وشارك في أول عمل مسرحي من خلال اتحاد الشباب الديمقراطي، حيث قدّم هو ورفاقه مجموعة مسرحيَّاتٍ بعضها من إخراجه.

    وكان منها مسرحية “الفجر"، التي قُدمت في قصر الأونيسكو عام 1974. شارك في أفلام عدة منها: الانفجار، ناجي العلي، بيروت اللقاء، معركة، جرح الزيتون، المجازف، آخر رجل شريف، المخطوف السيف والنار. أما المسلسلات فهي: عزالدين القسام، قيامة البنادق، زمن الأوغاد، قريش، ياسمينا، وجع الروح، مع الإنسان والحب، أوراق الزمن المر، الأرملة والشيطان، والعديد من المسلسلات.

    كما أنَّ له أعمالاً عِدَّة من الإخراج المسرحي: حكاية وطن، طاحونة عمو شكري، قجة عمو فهمان، الدبّور، زمن الطرشان، الأميرة والساحرة، وغيرها.

    وكان قد شارك في الدراما اللبنانية السورية المشتركة أخرها مسلسل 2020 من بطلة الفنان السوري قصي خولي حيث جسد شخصية أبو الليل تاجر المخدرات كما شارك في مسلسل الهيبة والكثير من المسلسلات منذ بدأ مسيرته الفنية بالإضافة الى انه يدرس في معاهد الفنون اللبنانية.

    وأصيب محبي والعديد من الفنانين بصدمة كبير عقب الاعلان رسميا عن وفاة الفنان حسام الصباح اليوم، الامر الذي شكل صدمة كبيرة وواسعة في الوسط الفني اللبناني حيث يخطي بشعبية كبيرة وواسعة بين الجمهور اللبناني والوطن العربي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احدث صور منه فضالى 2012 , اروع صور منه فضالى 2012

    صور كيم كارداشيان في حفل توزيع جوائز GQ Men Of The Year

    ديكورات منزلية 2013 , ديكورات فلل 2013 , ديكورات روعة 2013

    صور الحلقة التاسعه arabs got talent 2012

    صور انمي فراق حزينة للتصميم 2015, خلفيات كرتون فراق ووداع للتصميم 2015

    كواليس تصوير اغنية زينب للفنان عبد النور قريبا على اغانينا بس مني

    وفاة الفنان اللبناني حسام الصباح سبب وفاة حسام الصباح

    حصريآ | بوستر | للفنانة : دالي | لعام 2012 | بدون حقوق


مواضيع متشابهة

تفاصيل وحقيقة وفاة حسام تحسين بيك

صور مكتوب عليها أذكار الصباح 2015 ، صور أذكار الصباح 2015 ، صور ما يقال عند الصباح 2015

صور مكتوب عليها أذكار الصباح و المساء 2014 , صور اذكار الصباح و المساء للفيسبوك و التويتر 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.