Thread Back Search


من هو إمري كيفيلجيم بطل مسلسل أسد السهوب جلال الدين

  • احمد سات
    2021-05-28






  • بوزكير أصلان هو موضوع المسلسل التلفزيوني التركي جلال الدين ، كثير من الناس يريدون أن يعرفوا من لعب دور جلال الدين حرزيمشة ومن هو أسد السهوب جلال الدين؟ إنه إمري كيفيلجم.

    من هو إمري كيفيلجيم بطل مسلسل أسد السهوب جلال الدين
    الفن,اخبار الفن,اسد السهوب جلال الدين,امري كيفيلجيم,امري كيفيلجم,الممثل امري كيفيلجم,


    إمري كيفيلجم

    لعب Emre Kivilgem دور جلال الدين حرزيمشة في المسلسل التلفزيوني الشهير "Bozkır Lion Celaleddin" ، والذي جذب الكثير من الاهتمام.

    من هو إمري كيفيلجيم بطل مسلسل أسد السهوب جلال الدين

    المولد

    ولد إمري كيفيلجم في 2 سبتمبر 1990 في ملطية، وعاش في مسقط رأسه حتى سن العاشرة ثم واصل حياته في اسطنبول، والممثل الشهير، هو أيضًا مهندس كيميائي، أكمل درجة الماجستير في تخصص السلامة المهنية وتوقف عن العمل كمهندس بعد أن أصبح مهتمًا بالتمثيل.

    ودرس التمثيل لفترة في مركز متخصص وظهر لأول مرة أمام الكاميرا بفيلم تلفزيوني "Zeytinyağlı Yiyemem Aman" الذي تم بثه على شاشات القناة السابعة التركية.

    بداية الشهرة

    وبدأ Emre Kıvılcım إمري كيفيلجم بالظهور في المسلسل مع المسلسل المسمى "Elif" وأعطى الحياة لشخصية سليم في هذه السلسلة، ولقد جذبت السلسلة اهتمامًا كبيرًا في الخارج، وحطمت أرقام التصنيف القياسية، خاصة في آسيا وأمريكا اللاتينية.

    وأصبح Emre Kıvılcım إمري كيفيلجم الوجه التجاري لشركة LC Waikiki في إندونيسيا، ولقد ظهر في عام 2019 من خلال شخصية "كمال" في فيلم "من هو أكثر سعادة" للمخرج هاكان هاكسون، وعام 2021، لعب شخصية جلال الدين حرزيمشة في المسلسل التلفزيوني التركي الأوزباكستاني "منديرمان جلال الدين".

    جلال الدين

    إن تاريخ ميلاد بوزكير جلال الدين غير معروف واسمه الحقيقي مينجو بيرتي، وتم سرد تاريخ الوفاة على أنه 1231 في المصادر التاريخية بعد أن هزم جنكيز خان والده علاء الدين محمد وعُين وريثًا قبل وفاته على جزيرة في بحر قزوين في ديسمبر 1220، أصبح حاكمًا لدولة خوارزم شاه.

    ومع ذلك ، فقد اعترض على أن يشار إليه باسم الشاه وأمر بأن يُشار إليه باسم السلطان، وذهب جلال الدين، مع بعض أفراد الأسرة وبعض رجال الدولة، إلى شبه جزيرة مانجيشلاك الواقعة في شرق بحر قزوين ومن هناك ذهبوا إلى عاصمة ولاية خوارزم شاه، ومع ذلك، في عام 1221، قام جيش مغولي كبير بقيادة أبناء جنكيز خان، شاتاي خان وأوغاداي خان، بحصار العاصمة، وبعد الاستيلاء على المدينة، قاموا بتدميرها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ترتيب المنتخب المصري في الفيفا مايو 2021

    كلمات اغنية عشت ليكي امين خطاب

    موعد وتوقيت عرض برنامج المنصة 3 على قناة أبوظبي

    مجانا القنوات الناقلة مباراة البرازيل وألمانيا اليوم الخميس

    كلمات اغنية يتبع ربيع بارود

    كلمات اغنية ع المكشوف إليسا فرح

    موعد عرض مسرحية الزهر لما يلعب على شاهد vip

    تفاصيل اصابة ميروسلاف كلوزه بجلطة في الساق


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مسلسل جلال الدين الخوارزمي على قناة اليرموك

وفاة المخرج المسرحى جلال توفيق والد كل من رامز جلال وياسر جلال

مى عز الدين بتعمل ايه بالصور المتحركة شوف مى عز الدين بتعمل ايه احدث صور مى عز الدين 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.