Thread Back Search


شاهد اعلان وأحداث الحلقة رقم 61 مسلسل قيامة عثمان

  • احمد سات
    2021-05-28






  • يتطلع عشاق المسلسل التركي "قيامة عثمان" أو مؤسس عثمان بفارغ الصبر إلى عرض قيامة "عثمان 61" من إصدار "الانتقام".

    شاهد اعلان وأحداث الحلقة رقم 61 مسلسل قيامة عثمان
    مسلسل قيامة عثمان,قيامة عثمان,الفن,اخبار الفن,مسلسل قيامة عثمان 61,قيامة عثمان 61,


    يذاع مسلسل قيامة عثمان أو قيامة عثمان 61 كل يوم أربعاء الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر و 9 مساءا بتوقيت السعودية ، وسيستمر المسلسل ساعتين باللغة التركية ، وينشر الإعادة على قناة مختلفة في نفس التوقيت يوم الخميس.

    قُتل بامسي
    في المسلسل التلفزيوني التركي الشهير "قيامة العثمانيين" أو الحلقة الستين للمؤسس عثمان ، تأثر الكثير من الجماهير في الوطن العربي حول وفاة باماسي.




    وشهدت الحلقة 60 من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث، على رأسها زواج عثمان بك ومالهون خاتون ابنة السيد أمور، الذي لفت الأنظار في حلقة المؤسس عثمان، والتي تم عرضها للجمهور مساء الأربعاء، في 26 مايو، ويعتبر هذا الزواج هو الثاني لعثمان بعد زواجه من السيدة بالا ابنة الشيخ أديب علي، وأدى هجوم المغول بقيادة توجاي إلى وجود لحظات مثيرة في الحلقة.

    ولقد قتل بامسي بك، رفيق درب أرطغرل والد عثمان، في الهجوم الغادر خلال أحداث الحلقة 60 من مسلسل المؤسس عثمان، ولقد تأثر الكثير من المشاهدين بمقتل بامسي في هجوم الحلقة الستين من مسلسل المؤسس عثمان التي بثت يوم الأربعاء 26 مايو.

    قصة قيامة عثمان


    وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.


    مسلسل قيامة عثمان


    وكان بوراك أوزجفيت بطل العمل قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

    ولطالما تصدر مسلسل قيامة عثمان قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشهد أحداث المسلسل تطورات كبيرة مما يجعل المشاهدين في حالة تشوق لعرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان.

    ومنذ انطلاق الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل عثمان بن أرطغرل ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وحلقاته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر على قنوات on و on drama

    رامي عياش ضيف برنامج غني ع العالي الليلة

    كلمات مهرجان اجمل بنت في كوكبها مودي امين وحمو الطيخا

    تردد قناة الكأس الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان مجانا

    تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات اليوم 25-5-2021

    كلمات اغنية الحب الصحيح سيف الضامي 2021 مكتوبة

    جدول مراجعات الثانوية العامة النهائية 2021

    شاهد صور كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد 2021


مواضيع متشابهة

قصة وأحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث

أحداث وتفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان

شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان

موعد وتوقيت مشاهدة الحلقة 62 مسلسل قيامة عثمان

موعد مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.