Thread Back Search


مشهد مقتل بامسي في مسلسل قيامة عثمان يشعل مواقع التواصل

  • احمد سات
    2021-05-27






  • في الحلقة الستين من المسلسل التركي الشهير "قيامة عثمان " أو المؤسس عثمان ، تأثر كثير من الجماهير في الوطن العربي بوفاة باماسي.


    شهدت الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان العديد من الأحداث أبرزها زواج عثمان بك وابنة عمر ملهون خاتون التي كانت في المؤسس عثمان (عثمان). . عرضت في 26 مايو. هذا هو الزواج الثاني بين عثمان وابنة الشيخ أديب علي بالا. توجاي) الهجوم المنغولي بقيادة الزعيم جعل هذه الحلقة مثيرة.

    مشهد مقتل بامسي في مسلسل قيامة عثمان يشعل مواقع التواصل
    مسلسل قيامة عثمان,قيامة عثمان,بوراك اوزجيفت,مسلسل قيامة عثمان 60,قيامة عثمان 60,مقتل بامسي,


    وقتل بامسي بك، رفيق درب أرطغرل والد عثمان، في الهجوم الغادر خلال أحداث الحلقة 60 من مسلسل المؤسس عثمان، وتأثر الكثير من المشاهدين بمقتل بامسي في هجوم الحلقة الستين من مسلسل المؤسس عثمان التي بثت يوم الأربعاء 26 مايو.



    قصة قيامة عثمان
    وتدور أحداث هذه النسخة من مسلسل عثمان بن أرطغرل أيضًا حول فترة تأسيس وإنشاء الدولة العثمانية؛ إذ يجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل، والذي يجب عليه أن يمضي في ذات الطريق التي سار فيها والده، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم والفرس، حتى يتمكن من تأسيس الدولة العثمانية.

    وكان بوراك أوزجفيت بطل العمل قد تحدث في وقت سابق، عن مسلسل عثمان بن أرطغرل، وقال إنه سيكون مختلفًا، وسيعمل من خلال مشاركته بشخصية مؤسس الدولة العثمانية، على إبراز الكثير من القيم الرئيسة في تلك الحقبة من الزمن، وفي مقدمتها العدالة، إضافة إلى بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته، والتي كانت تربطه بها علاقة حب وثيقة.

    موعد عرض مسلسل قيامة عثمان
    يعرض مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9 مساء بتوقيت السعودية وتستمر الحلقة لمدة ساعتين باللغة التركية، والإعادة تكون في يوم الخميس في التوقيت ذاته.

    ولطالما تصدر مسلسل قيامة عثمان قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشهد أحداث المسلسل تطورات كبيرة مما يجعل المشاهدين في حالة تشوق لعرض الحلقات الجديدة من مسلسل قيامة عثمان.

    ومنذ انطلاق الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسل عثمان بن أرطغرل ولاقى نجاحًا منقطع النظير وبحث الكثيرون عن القنوات التي تعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وحلقاته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ترتيب المنتخب المصري في الفيفا مايو 2021

    تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة نهضة بركان اليوم

    الكشف عن سبب استقالة زيدان تعرف عليه

    في ذكرى وفاته 10 معلومات عن جورج سيدهم

    سبب إغلاق موقع سوق دوت كوم

    فتح جسر الملك في ٤ حزيران 2021

    كلنا أسامة العجارمة ترند على تويتر

    لاعبي ريال مدريد يودعون زيزو بكلمات عاطفية


مواضيع متشابهة

صور كرسي الملك سعود من صناعة أرامكو يشعل مواقع التواصل

صور صدر غادة عبد الرازق يشعل مواقع التواصل 2015

بالفيديو مغنية فلسطينية تغني على قبر ابو عمار يشعل مواقع التواصل

صور الفنانة وعد بفستان ابيض ضيق يشعل مواقع التواصل 2014

صور نيولوك أسيل عمران بشعر كيرلي يشعل مواقع التواصل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.