Thread Back Search


وفاة الشيخ عبدالله السبيعي

  • احمد سات




  • كشفت وسائل إعلام محلية، مساء اليوم الخميس 27 مايو 2021، عن سبب وفاة رجل الاعمال السعودي عبدالله السبيعي في أحد مشافي العاصمة الرياض عن عمر يناهز 87 عاما، حيث أصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين في الممكلة بصدمة كبيرة عقب الاعلان رسميا عن وفاته.
    وكان انتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر وفاة رجل الاعمال السعودي عبدالله السبيعي بفيروس كورونا المستجد عبر منصات التواصل الاجتماعي والعديد من وسائل الاعلام، حيث نفت مصادر مقربة كافة الانباء بشان وفاته بفيروس كورونا.
    وأكدت أن سبب وفاة رجل الاعمال عبدالله السبيعي بعد وعكة صحة ألمت بع منذ عدة أسابيع مكث على أثرها في أحد مشافي الرياض، حيث تدهورت صحته خلال الساعات الماضية الامر الذي أدى الى وفاته على الفور.
    وكتب الدكتور عبدالعزيز الشايع عبر صفحته على موقع تويتر:" رحم الله الوجيه الشيخ عبدالله السبيعي وأسكنه فسيح جناته، وجزاه الله خيرا على ما قدم في خدمة الإسلام والمسلمين وعن 100 عامٍ قضاها في البرِّ والخير والعطاء والإحسان وخالص التعازي لأهله وبنيه وسائر أسرته الكريمة".
    وغرد الدكتور عائض القرني عبر تيوتر:" رحم الله الشيخ عبدالله بن إبراهيم السبيعي، وأسكنه فسيح جنّاته، وأحسن الله عزاء أهله وذويه، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".
    كما غرد الشيخ أحمد العساف عبر تويتر :"رحم الله الشيخ عبدالله السبيعي أحد أقطاب العصامية ثم الإحسان في عالمنا، والعزاء لبنيه وزوجه وأحفاده وبني أخيه، ولأنسابهم وآلهم، ولمحبي الشيخ وموظفيه والمستفيدين من خيريته وبركاته. وعلى مثله تنكسر القلوب، وتجري المدامع، ولا نقول إلا مايرضي ربنا".
    وكتب الناشط عبد الله :" رحل عنا رجل الفضل والإحسان قضى حياته في عمل الخير وورثه لأبنائه سأفتقد كثيييراً قرأته الافتتاحية كل سبت لديوانيته الزاخرة بالعلم والخير وفاة الشيخ عبدالله السبيعي".
    ونعت مؤسسة عبدالله السبيعي الخيرية الشيخ عبدالله بن إبراهيم بن محمد السبيعي، والذي وافتهُ المَنيّة اليوم الخميس 15 / شوال / 1442 هـ الموافق 27 / مايو / 2021 م، عن 100 عامٍ قضاها في البرِّ والخير والعطاء والإحسان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
    ونشرت صفحة تحفيظ القران بشقراء :"يتقدم اعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة شقراء ومنسوبيها بأحر التعازي والمواساة لأسرة السبيعي، وللعمل الخيري في وفاة الشيخ عبدالله بن إبراهيم السبيعي، نسأل الله أن يجعل ماقدم في ميزان حسناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون ".
    ويكيبيديا عبدالله السبيعي


    يذكر أن رجل الاعمال السعودي عبدالله السبيعي بدأ حياته من الصفر حيث عمل في كافة مناحي الحياة وحول دكانة الصغير الى بنك حيث كبر وأصبح أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يخطي الشيخ بشعبية كبيرة بين المواطنين الامر الذي شكل صدمة كبيرة حول سبب وفاته وما هو مرضه إذ تنشر لكم وكالة دريم بوكس من خلال المقال تفاصيل حياة.




مواضيع متشابهة
بالصور نفى وفاة الفنانه الكويتيه سعاد عبدالله صور - وفاة سعاد عبد الله الممثلة الكويتية بحادث خبر وفاة سعاد عبدالله 2013
نفي وفاة سعاد عبدالله – وفاة الفنانة سعاد عبدالله – اشاعة وفاة الكويتية سعاد عبدالله - حقيقة وفاة الفنانة سعاد عبدالله

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.