Thread Back Search


من هو آندى جيسي رئيس أمازون الجديد

  • احمد سات
    2021-05-27






  • آندي جيسي,جيف بيزوس, أمازون,التجزئة,موظفين .. أعلنت أمازون في اجتماع المساهمين أن آندي جاسي سيعمل رسميًا كرئيس تنفيذي لشركة أمازون في الخامس من يوليو. اختارت الشركة هذا التاريخ لأنه يتوافق مع 27 عامًا بعد تأسيس أمازون. وفقًا للتقرير ،بدلا عن الرئيس التنفيذي جيف بيزوس (جيف بيزوس).

    من هو آندى جيسي رئيس أمازون الجديد

    أعلنت أمازون في فبراير من العام الماضي أن الرئيس التنفيذي الحالي لـ Amazon Web Services (AWS) Gacy (Gacy) سيحل محل بيزوس كرئيس تنفيذي للشركة ، وسيصبح بيزوس رئيس مجلس إدارة Amazon.

    قال بيزوس: "بصفتي رئيسًا لشركة Exec ، سأظل منخرطًا في مبادرات مهمة في أمازون، لكنني سأمتلك أيضًا الوقت والطاقة التي أحتاجها للتركيز على صندوق اليوم الأول، وصندوق بيزوس إيرث، وبلو أوريجين، وواشنطن بوست وغيرها ".
    ويعد Jassy أحد أهم المديرين التنفيذيين في تاريخ Amazon ، حيث قاد AWS الناجح بشكل كبير - تقنية الحوسبة السحابية التي تدعم Netflix وSpotify وFortnite والخدمات الرئيسية الأخرى - إلى ارتفاعات فلكية.
    وانضم إلى الشركة في أواخر التسعينيات وتم تكليفه باستكشاف ما سيصبح AWS حوالي عام 2003، ومنذ ذلك الحين، أصبح محركًا هائلاً لإيرادات الشركة، حيث كسب 13.5 مليار دولار في الربع الأخير وحده.
    ويتولى جاسي رئاسة أمازون في وقت يشهد تغيرًا ملحوظًا ونموًا مستمرًا، في وقت سابق، أعلنت أمازون أنها ستشتري شركة الأفلام والتلفزيون MGM مقابل 8.45 مليار دولار، مما يمنحها مجموعة ضخمة من الأصول الترفيهية التي يمكن أن تساعد في تعزيز عروض فيديو Amazon Prime.
    لكن الحجم الهائل للشركة وقوتها السوقية قد سلطاها أيضًا في دائرة الضوء لإجراء تدقيق مكثف من جميع الجوانب، أطلق المدعي العام في واشنطن دعوى ضد أمازون بسبب الاحتكار واتُهمت الشركة بارتكاب انتهاكات لمكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي في نوفمبر، تواجه الشركة أيضًا العديد من الدعاوى القضائية والتحقيقات على مستوى الولاية والمستوى الفيدرالي.
    ويطالب موظفو أمازون بمطالب متزايدة لقيادة الشركة، بما في ذلك دعوة بيزوس وجاسي لدعم فلسطين ووقف التلوث بالقرب من المجتمعات الملونة، تتعامل الشركة أيضًا مع تداعيات حملة نقابية مثيرة للجدل في بسمر ألاباما، وعلى الرغم من فشل الموظفين في نهاية المطاف في تأمين الأصوات اللازمة لتشكيل نقابة، فإن اتحاد البيع بالتجزئة والبيع بالجملة والمتاجر يطعن في النتائج في استئناف.
    ويبدو من المرجح أن جيسي كرئيس تنفيذي سيدير ​​الشركة مثل بيزوس إلى حد كبير، بالنظر إلى فترة عمله الطويلة في الشركة وكملازم بيزوس لسنوات، ولكن يبدو أن تجربة Jassy في جعل AWS العملاق كما هو عليه اليوم تشير إلى أنه مناسب تمامًا لهذا الدور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة بطوط Batoot Kids على النايل سات اليوم 28-5-2021

    تحالف عربسات مع ايران

    مجانا القنوات الناقلة مباراة السعودية وكوت ديفوار اليوم الخميس

    لاعبي ريال مدريد يودعون زيزو بكلمات عاطفية

    تعرف على قصة رجل الاعمال الإيطالي التي شغلت الشارع التونسي

    تقديم مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم

    كلمات اغنية شلون أقوى نصر السليمي

    سعر تذكرة ركوب القطارات الروسية في مصر


مواضيع متشابهة

من هو مسلي آل معمر رئيس النصر الجديد

من هو خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد

صور جيسي جي وهي عارية 2015 , صور اغراء جيسي جي 2015

صور الممثل الانجليزي آندى ينوى 2014 ، بالصور أهم اعمال النجم آندى ينوى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.