Thread Back Search


لاعبي ريال مدريد يودعون زيزو بكلمات عاطفية

  • احمد سات
    2021-05-27






  • أعلن ريال مدريد رسميا استقالته صباح الخميس بعد موسمين ونصف. أرسل العديد من نجوم ريال مدريد رسائل دعم وحب للمدرب السابق للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان.

    لاعبي ريال مدريد يودعون زيزو بكلمات عاطفية

    ما زال مستقبل قائد ومدافع ريال مدريد سيرجيو راموس (سيرجيو راموس) غير واضح ، فبعد أن أعلن النادي رسميًا رحيله ، ودّع زيدان وأعلن الاحتفال بفوزه بالدوري الإسباني الموسم الماضي. الصورة. على حسابه الرسمي (انستجرام).

    وكتب راموس «ZZ (أول حرفين من أحرف اسم زيدان بالإنجليزية)، الأول والوحيد. أتمنى لك كل التوفيق. أنت تستحقها، لقد حصلت عليها. استمتع بالحياة واستمتع بالعائلة. عناق حار سيدي. ميرسي (شكرا)، زيدان».

    كما ودعه رافايل فاران برسالة عاطفية قال فيها «منذ وصولي إلى مدريد قبل 10 سنوات، كنت أكثر من مجرد مدرب، كنت مرشدا. لقد ساعدتني على التطور كلاعب وكرجل. لقد تمكنت من حمل هذا الجيل الذهبي إلى القمة (لمرات عديدة!). لا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على كل النصائح التي قدمتها لي، داخل وخارج الملعب. شكرا مرة أخرى، سيدي! حظا سعيدا وأراك قريبا، آمل!».

    ونشر تيبو كورتوا عبر حسابه على «انستجرام» أيضا ليودع زيدان «لقد كان شرفا لي أن يكون مدربي أسطورة مثلك. شكرا لك على ما علمتني إياه، على الثقة التي طالما منحتني إياها، وعلى ما حققناه معا، زيدان، آمل أن نلتقي مجددا. أتمنى لك الأفضل!».

    وكتب داني كارفاخال رسالة عاطفية أخرى «سيدي، لدي كلمات امتنان فقط لهذا الوقت الذي كنت فيه مدربي. شكرا جزيلا لتفانيك وإخلاصك ومساعدتي أن أكون لاعبا أفضل كل يوم. شكرا لفريق العمل الذين كانوا بجانبنا طوال هذه السنوات، أتمنى لكم كل التوفيق. بالتأكيد سنلتقي مرة أخرى في المستقبل».

    وكان توني كروس أكثر إيجازا، حيث اكتفى بقوله «لقد كانت فرصة رائعة بالنسبة لي. شكرا زيزو».

    يذكر أن نادي ريال مدريد أعلن في بيان له اليوم الخميس رسميا رحيل مدربه زين الدين زيدان، الذي قرر بعد موسم بلا ألقاب إنهاء مسيرته كمدرب للفريق، ووجه النادي «الشكر» لزيدان على مهنيته وتفانيه وشغفه على مدار السنوات الماضية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    لاعبي ريال مدريد يودعون زيزو بكلمات عاطفية

    شاهد صور كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد 2021

    تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة نهضة بركان اليوم

    كلمات أغنية حبك بيقوى نانسي عجرم

    تعرف على قصة رجل الاعمال الإيطالي التي شغلت الشارع التونسي

    كلمات أغنية انه هنا مصطفى فالح

    برشلونة يمنح أنسو فاتي رقم 10

    تعرف على مسيرة زين الدين زيدان مع ريال مدريد


مواضيع متشابهة

زيزو يعلن اسماء لاعبي ريال مدريد ضد أوساسونا

صور لاعبي ريال مدريد في حفل فيفا 2016

بالفيديو لاعبي تشيلسي يودعون دروجبا بطريقة رائعة اليوم 24-5-2015

بالفيديو اغنية هلا مدريد بصوت لاعبي ونجوم ريال مدريد 2014 Mp3

صور خلفيات النادي الملكي ريال مدريد 2014 , صور بوسترات لاعبي ريال مدريد 2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.