Thread Back Search


رابط التسجيل على مطعوم كورونا في مصر 2021

  • احمد سات
    2021-05-27






  • تطعيم الكورونا في مصر,لقاح كورونا,كورونا,فيروس كورونا,موقع تسجيل لقاح كورونا بمصر .. طمأنت وزارة الصحة والسكان المواطنين بالتطعيم ضد كورونا في مصر ، مضيفة أن جميع اللقاحات في مصر آمنة وفعالة ولا داعي للقلق .
    في الكتيب الترويجي ، تدعو وزارة الصحة المواطنين إلى التطعيم وتصل إلى رابط موقع التسجيل الذي أنشأته وزارة الصحة والسكان. تسجيل لقاح كورونا الذي يأتي في إطار خطة الدولة للسيطرة على الفيروس والمساعدة في الحد من انتشار العدوى.

    رابط التسجيل على مطعوم كورونا في مصر 2021
    تطعيم الكورونا في مصر,لقاح كورونا,كورونا,فيروس كورونا,موقع تسجيل لقاح كورونا بمصر,لقاح فيروس كورونا,الموقع الإلكترونى لتسجيل وحجز لقاح كورونا,علاج كورونا,موقع حجز لقاح كورنا والتسجيل خلال ساعات,تسجيل لقاح كورونا,الحصول على لقاح كورونا,التسجيل في لقاح كورونا,موقع حجز لقاح كورونا,لقاحات كورونا,تسجيل لقاح كورونا في مصر,موقع تسجيل لقاح كورونا,التسجيل للقاح كورونا,موقع تقديم علي لقاح كورونا,موقع تسجيل لقاح فيروس كورونا,موقع وزارة الصحه لتسجيل لقاح كورونا مصر,منظومه التسجيل للقاح بفيروس كورونا,مرض كورونا,موقع كورونا


    الآثار الجانبية للتطعيم ضد كورونا في مصر
    وفيما يتعلق بالآثار الجانبية للتطعيم ضد كورونا في مصر ، أكدت وزارة الصحة أن الآثار الجانبية هي ارتفاع درجة الحرارة ، أو السعال ، أو احمرار موقع التطعيم ، أو التعرق ، أو الصداع البسيط الذي يمكن أن يختفي من تلقاء نفسه ولا يحتاج إلى عناية طبية. يظهر أن قلق المواطنين مفهوم وطبيعي ، لكن الأثر الجانبي هو رد فعل ، وهو أمر طبيعي لأن اللقاح يدخل في جهاز المناعة.

    التطعيم ضد كورونا في مصر
    استعرضت وزارة الصحة والسكان آلية التطعيم ضد كورونا في مصر وقالت إن هناك خطًا ساخنًا لوزارة الصحة "105" ودائرة صحية يمكنها استقبال المواطنين عبر الخط الساخن وإدخال بياناتهم بالطريقة الصحيحة. وفريق على أعلى مستوى من التدريب يساعد المواطنين بالطريقة الصحيحة.

    كشفت وزارة الصحة والسكان ، عن إمكانية تلقيح المصابين بأمراض تجعلهم غير قادرين على الحركة في مصر في نطاق خطة الدولة للاستجابة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) ، والانتباه للجمهور صحة المواطنين ، ولفتت إلى ضرورة التسجيل على الرابط. أولاً ، قم بالتسجيل في موقع التسجيل ، وبعد ذلك سيأتي فريق طبي محترف إلى الإقامة ويدير اللقاحات للأشخاص المؤهلين في المنزل.

    وتدعو وزارة الصحة المواطنين إلى الاستمرار في اتخاذ الإجراءات الوقائية حتى بعد التطعيم ، مثل ارتداء الأقنعة ، والابتعاد عن المجتمع ، والابتعاد عن الزحام ، وغسل اليدين بانتظام ، وعدم التقبيل أو المعانقة أثناء الاجتماعات ، وعدم مشاركة الأدوات الشخصية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    لاعبي ريال مدريد يودعون زيزو بكلمات عاطفية

    تردد قناة الكاس القطرية اليوم 28-5-2021

    طريقة استعادة الوضع المظلم في فيسبوك

    موعد وتوقيت عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثاني

    كلمات اغنية عشت ليكي امين خطاب

    موعد وتوقيت عرض برنامج مع تمام على قناة الجديد اللبنانية

    تردد قناة الحوار Alhiwar TV اليوم 1 سبتمبر 2021

    كلمات اغنية شلون أقوى نصر السليمي


  • احمد سات
    2021-05-28




  • أعلنت وزارة الصحة والسكان عن موقع تسجيل لقاح كورونا في مصر، وذلك بشكل تفصيلي للمواطنين الراغبين في الحصول علي لقاح كورونا المستجد، ويتم تسجيل حساب خاص بالمواطنين في الموقع الرسمي لمنظومة التسجيل للقاح فيروس كورونا المستجد، وأتاحت وزارة الصحة، للأشخاص فوق سن الـ18 عاما، التسجيل على موقع الوزارة لـ حجز لقاح كورونا للحصول عليه في مصر، وذلك على مستوى مراكز اللقاحات التي حددتها الوزارة على مستوى الجمهورية.



    رابط التقديم في موقع تسجيل لقاح كورونا في مصر
    واتخذت وزارة الصحة والسكان عددا من الإجراءات على مستوى المحافظات ووضعت خطط طوارئ استباقية لمتابعة تطورات فيروس كورونا ومؤشرات الوفيات والإصابات من خلال عدد من وسائل التواصل لتلقي الاستفسارات من المواطنين حول الفيروس، وما يمكن اتباعه من إجراءات احترازية ووقائية أو عند الإصابة بفيروس كورونا، ويرصد التقرير التالي الخطوات التي يتم اتخاذها في حالة التسجيل للقاح كورونا المستجد عبر الرابط.

    خطوات التقديم في موقع تسجيل لقاح كورونا في مصر
    - الدخول على موقع وزارة الصحة والسكان واختيار تسجيل حساب في منظومة التسجيل للقاح فيروس كورونا المستجد.

    - يتم تحديد الفئة التي تنتمي إليها، حيث «غير مسموح بالتسجيل لمن هو دون 18 عاما» العاملين في القطاع الطبي عليهم احضار ما يثبت طبيعة العمل، على سبيل المثال وليس الحصر: كارنية النقابة - بيان حالة وظيفية - خطاب من جهة العمل.

    - إذا لم تكن من العاملين في القطاع الطبي أو من أصحاب الأمراض المزمنة يتم اختيار فئات أخرى.

    - لبيانات الأساسية يتم التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح.

    - لغة التواصل.

    - الاسم كما مدون في بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر.

    - بلد الجنسية.

    - الرقم القومي.

    - تاريخ الميلاد.

    - النوع.

    - المحافظة التي ترغب في الحصول على اللقاح بها.

    - المركز / القسم الذي ترغب بالحصول على اللقاح به.

    - هل تعاني من أمراض مزمنة.

    - الوظيفة.

    - البريد الإلكتروني «اختياري».

    - رقم الهاتف المحمول.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تفاصيل اصابة ميروسلاف كلوزه بجلطة في الساق

    كلمات اغنية سيبني في حالي ياسر

    كلمات أغنية حبك بيقوى نانسي عجرم

    كلمات اغنية غن فؤاد عبدالواحد

    رابط وموقع الحجز في شواطئ الإسكندرية 2021 اون لاين

    قبل نهائي دوري الأبطال مقارنة بين أداء تشيلسي ومانشستر سيتي

    من هو اللاعب العُماني مجدي شعبان

    كلنا أسامة العجارمة ترند على تويتر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.