Thread Back Search


افضل 6 مواقع للحصول على الكتب الصوتية 2021

  • الباشا
    2021-05-05






  • مع تطور الاساليب والطرق التكنولوجية ظهر اسلوب جديد لقراءه الكتب والاستمتاع بها دون الحاجه الى مسك الكتاب او النظر الى الشاشة لساعات طويلة , وبدأ العديد من الاشخاص استخدام هذه الطريقة لقراءه جديد الكتب وبكلفة بسيطة جدا هذه التقنية التي نتحدث عنها هي الكتب الصوتية حيث يمكنك الان قراءه الكتاب بشكل كامل و ذلك من خلال الاستماع له وفيما يلي نقدم لكم افضل المواقع للحصول على الكتب الصوتية

    افضل 6 مواقع للحصول على الكتب الصوتية 2021

    Audible
    يعد واحدًا من أكثر مواقع الكتب المسموعة شهرة، نظرًا لأن مئات الآلاف من عناوين الكتب والكتب الأصلية وملفات البودكاست غير متوفرة في أي مكان آخر، فإن Audible هو الخيار الأفضل للكتب الصوتية، حيث يقدم عناوين بمجموعة متنوعة من اللغات، ولديه أكثر من 12 لغة للاختيار من بينها.

    Audiobooks.com
    يضم أكثر من 250 ألف عنوان من مجموعة متنوعة من الناشرين واللغات، وملايين من ملفات البودكاست المجانية المتوفرة على تطبيقهم، والمتوفر على كل من أيفون و أندرويد، كما يحتوي على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا توفر لك كتابًا مميزًا وكتابين لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الوصول إلى الأخبار الصوتية المجانية والمجلات.

    Apple Books و Google Play Books
    يمكن لمستخدمي آيفون وأندرويد شراء كتب صوتية بدون تطبيق تابع لجهة خارجية، حيث يحتوي كلاهما على قوائم أكثر الكتب مبيعًا وقوائم فئات أخرى.

    OverDrive
    يعتبر الموقع المفضل للكثيرين في هذه القائمة، ليس فقط لأنه مجاني، لكنه أيضًا يعتبر مكتبة كاملة خاصة بك على هاتفك أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

    Hoopla
    عقدت الشركة شراكة مع مكتبات عامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا لتوفير، ليس فقط الكتب الصوتية، ولكن أيضًا الكتب الإلكترونية والموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية، فبمجرد التسجيل باستخدام بطاقة المكتبة الخاصة بك، ستتمكن من الوصول إلى المحتوى الموجود على المتصفح أو التطبيق الخاص بهم، والذي يتوفر على نظامي أيفون و أندرويد.

    Libro.fm
    عندما تشتري كتبًا صوتية على المنصة، يقسم هذا الموقع الأرباح مع مكتبة مستقلة من اختيارك، إذا لم يكن متجرك المفضل مدرجًا في القائمة، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى ، وسيقوم Libro بمعرفة ما إذا كانوا يريدون أن يصبحوا شريكًا. وفقًا للمعلومات الشائعة، فقد دخلوا في شراكة مع أكثر من 1300 مكتبة حتى الآن.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أقوى رسائل وعبارات التهنئة بعيد الفطر 2021/1442

    أسعار أجهزة الراوتر فى مصر أكتوبر 2014

    تردد قناة Dzair 24 على نايل سات اليوم الثلاثاء 14-4-2015

    تردد قناة الراصد العراقي على نايل سات اليوم الثلاثاء 14-4-2015

    بالصور أحدث أشكال القفازات موضة شتاء 2015

    كلمات اغنية مخنوق اوهادى

    صور باسكال مشعلاني وهي تحتفل بالكريسماس مع سانتا كلوز 2015

    كلمات اغنية الحب فى قلبنا درجات وائل جسار 2015 مكتوبة


مواضيع متشابهة

تعرف على افضل هاتف لعشاق التصوير في 2021

جديد اليكم افضل واهم مواقع للترددات على الاطلاق

افضل مواقع الترددات والاقمار الصناعية

أهم مواقع للـترددات الفضائيه + افضل موقع لقنوات الـfeed

افضل ثلاث مواقع ترددات و قنوات على الاطلاق


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.