Thread Back Search


ادعية مستجابة في العشر الاواخر وليلة القدر 2021/1442

  • الباشا
    2021-05-05






  • يبحث العديد من المسلمين عن اجمل الادعيه المستجابه التي تقال في الايام العشر الاخيره من شهر رمضان المبارك ويستعد المسلمين لااحياء ليله مباركه تطل علينا في هذا الشهر الكريم وهي ليله القدر ويترقبها المسلمين لاحيائها من اجل الحصول على المغفره والثواب من عند الله سبحانه وتعالى نقدم لكم اجمل الادعيه التي تقال في اخر عشر ايام رمضان وايضا في ليله القدر

    ادعية مستجابة في العشر الاواخر وليلة القدر 2021/1442


    اللهم أسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم، إلهي إن كنت لا ترحم إلا الطائعين فمن للعاصين، وإن كنت لا تقبل إلا العاملين فمن للمقصرين، اللهم عوضني عن كل شيء أحببته فخسرته. طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر، اللهم ولا تشغلني عنك وقربني إليك، ربي ولا تذلني لسواك، اللهم إن ضاقت الأحوال يوما أوسعها برحمتك، يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حول مني ولا قوة.

    دعاء ليلة القدر اللهم نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو علمته لأحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن لا تنتهي ليلة القدر إلا وأنت راضي عنا، اللهم اغفر لنا ذنوبنا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اعتق رقابنا من النار، اللهم أدخلنا ووالدينا والمسلمين والمسلمات الجنة دون سابقة عذاب.

    «اللهم يا رحمن… يا معلم القران… يا خالق الإنسان، ومعلمه البيان.. فلك الحمد كله.. ولك الشكر كله.. وبيدك الخير كله.. وإليك يرجع الأمر كله.. علانيته وسره.. إنك على كل شيء قدير.. إنك على ما تشاء قدير، اللهم يا غني يا حميد.. اغننا بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك وجودك وكرمك عمن سواك، اللهم من عمل على عزة الإسلام والمسلمين فأعزه.. ومن عمل على ذلة الإسلام والمسلمين فأذله.

    سألت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقالت: يا رسول الله “إن وافقت ليلة القدر فما أقول فيها”، قال: قولي “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني”.

    “اللهم إني أسألك من الخير كله، عاجله واجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله، عاجله واجله، ما علمت منه وما لم أعلم”.

    اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم إني أسألك مما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته لي رشدا

    ربنا لك الحمد، ملء السماوات والأرض وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد.

    اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لنا فيها خير ما قسمت، واختم لنا في قضائك خير ما ختمت، واختم لنا بالسعادة فيمن ختمت.

    اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي مع الشهداء واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مواعيد وجدول مباريات بين سبورت من 12 الى 19-3-2015

    صور وشم ليدي غاغا الجديد 2015

    موعد وتوقيت مباراة الهلال والاهلي في نهائي كاس ولي العهد يوم الجمعة 13-2-2015

    صور ليليا الأطرش بفستان أخضر قصير في برنامج أحلى جلسة 2015

    موعد طرح ألبوم ديانا حداد الجديد 2015 , أسماء أغاني ألبوم ديانا حداد 2015

    صور كارمن سليمان بفستان وردي انيق في حفل دير جيست 2014

    احتمالية تأجيل امتحانات التوجيهي بسبب عاصفة هدى 2015

    موعد بداية مربعانية الشتاء فلكيا في 21-12-2014


مواضيع متشابهة

رمزيات عن فضل العشر الاواخر للواتس اب 2014 , خلفيات رمضان العشر الاواخر 2014 , توبيكات عن العشر الاواخر 2014

ادعية ليلة القدر 1433 - ادعية ليلة القدر بصوت السديس - ادعية ليلة القدر mp3 - ادعية ليلة القدر للشيخ محمد جبريل - ادعية ليلة القدر مستجابة - ادعي

دعاء النبى فى العشر الاواخر من رمضان 2012 , أدعية ليلة القدر

برودكاست العشر الاواخر - برودكاست العشر الاواخر 2012 - برودكاست العشر الاخيرة من رمضان - رسائل العشر الاواخر من رمضان 1433

رسائل شهر رمضان 2013 - مسجات ورسائل العشر الاواخر من رمضان - مسجات ورسائل ليلة القدر ادعية ليله القدر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.