Thread Back Search


أهم الاخطاء الاخراجية في مسلسلات رمضان 2021 تعرف عليها

  • بنت البلد
    2021-05-02






  • حظيت العديد من المسلسلات المعروضه في شهر رمضان على متابعة غير مسبوقه وعلى الرغم من نجاح هذه الاعمال الا انها لم تسلم من انتقادات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا بسبب احتوائها على اخطاء فادحه ومشاهد غير صحيحه افسدت متعه المشاهده لدى الجمهور العربي وتنوعت الاخطاء من اخطاء مرتبطه بالسيناريو او الاخراج ونالت العديد من السخريه وبدت هذه الاخطاء واضحه للمشاهد البسيط فما بالك بالنقاد الفنيين المتخصصين اليكم قائمه بهذه الاخطاء

    أهم الاخطاء الاخراجية في مسلسلات رمضان 2021 تعرف عليها

    1- نبدأ بـ أسنان محمد رمضان في مسلسل موسي وضحكة الهوليوود الكاملة التي لا تليق بشخصية شعبية وخاصة في فترة الخمسينات مُرورًا بالستينات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر.


    2- غادة عبدالرازق وقعت في الخطأ نفسه في مسلسل لحم غزال حيث إنها تعمل في مسلخ بمنطقة شعبية وتظهر بمكياج كامل وأظافر مرتبة ونظيفة.


    3- ياسر جلال في مسلسل ضل رجل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة من مشهد للفنان وهو يجلس داخل الميكروباص ويتحدث عبر الهاتف المحمول بالمقلوب.


    4- مسلسل ملوك الجدعنة كان ملك الأخطاء حيث شهدت الحلقة الأولى خطأ في أحد المشاهد التي يظهر فيها أمين شرطة برتبة ممتاز أول بشارة على الكتف تحتوي على 4 شرائط بدلا من 3 وبالعودة لرتب أمناء الشرطة نجد أن رتبة ممتاز أول تحتوي على 3 شرائط وليس 4 ولا توجد رتبة في أمناء الشرطة تحتوي على 4 شرائط.
    وخطأ أخر يكمن في مشهد جنازة "حبيبة" حيث ظهر الفنان محمد التاجي وهو يسير خلف الفنان مصطفى شعبان مرتديا جلبابا وفي المشهد الذي يليه ظهر مرتديا عباءة بلون مختلف ثم عاد ليظهر مرتديا جلباب مرة أخرى.


    5- ورغم الانتباه الكبير لصنع مسلسل الاختيار2 الا انه لم يستسلم من وقوعه في خطأ أيضًا فقد استخدم الفنان أحمد مكي هاتف يعود للـ 2017 رغم ان الاحداث تدور عام 2013.


    وخطأ أخر يتمثل في أحد المشاهد التي تجمع أحمد داش ومحمد علاء ويظهر داش وهو يرتدي بنطال عليه شعار نادي يوفينتوس الجديد الذي صدر منذ 4 أعوام وتحديدا عام 2017 في حين أن أحداث العمل تدور في عام 2013.


    6- أما عن صوت طفل تارا عماد في مسلسل ضد الكسر فهو ليس خطأ إخراجي بل هو خطأ سمعي خاصة أن الطفل يضع الـ "تيتينا" ولا يبكي.


    7- ونسرين طافش قد غطت على ياسمين صبري واستيقظت أيضًا بالمكياج في مسلسل المداح.

    8- أما لعبة نيوتن فقد وقع في خطأ غريب أراد المخرج أن يُثبت لنا أن التصوير في الولايات المتحدة الأمريكية فأظهر تمثال الحرية في نيويورك مع أن "هنا" موجودة في لوس أنجلوس والخطأ هنا لم يكن كبيرًا لأنها كانت تحلم.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تعرف على رفع اليد اليمنى عند الشهادة في المحكمة

    صور عشاق 2015 , صور حب وغرام 2015 , صور شوق 2015 , خلفيات عشاق 2015

    تردد قناة الجنوبية على نايل سات اليوم الخميس 23-4-2015

    جدول مباريات قناة ادمان Idman Azerbaycan غدا الاربعاء 8-7-2020

    صور يارا خميدان وهي عارية 2015 , صور اغراء يارا خميدان 2015

    صور دوللي شاهين بفستان أحمر في حفل فودافون 2014

    تحميل تطبيق Watch ON باخر اصدار لهواتف سامسونج 2014

    تحميل ، تنزيل اغنية دكتور هيثم يوسف 2014 Mp3 , رابط مباشر


مواضيع متشابهة

تعرف على جميع اسماء مسلسلات رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

بالصور الاخطاء الاخراجية والتصويرية في فيلم xmen

بالصور شاهد الاخطاء الاخراجية في فيلم saw

مسلسلات النجم خالد سليم في رمضان 2014 تعرف عليها الان وماذ سيقدم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.