Thread Back Search


بوستات وأدعية عن الام المتوفية في رمضان 2021

  • Apple
    2021-04-25






  • إذا تحدثت أمي عن الحب والحنان إلي فهي تشير إلى قلب الأم ، وإذا تحدثت إلي عن السلام والسعادة ، فأنا أتحدث عن حضن الأم ، لأن الأم نعمة منحنا إياها الله. إنها زهور أيامنا ورائحة الصباح وعلامات السنين وجمال الحياة التي نكتشف منها قوتنا وعزمنا.

    بوستات وأدعية عن الام المتوفية في رمضان 2021
    دعاء للأم المتوفاة دعاء للأم المتوفية كيفية بر الأم بعد وفاتها أحسن دعاء للميت مكتوب فضل الدعاء للميت الأعمال التي تصل إلى الميت


    الدعاء لوالدة المتوفى من أكثر التصرفات التي تنفع المتوفى ، ويستفيد المتوفى من أجره لأن الشخص ينقطع عن عمله بعد وفاته ما عدا ثلاثة ومنها الدعاء للميت أو الصلاة على الميت مثل رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الجليل: "ذَا مَاتَ الإنْسَانُ انْقَطَعَ عنْه عَمَلُهُ إِلَّا مِن ثَلَاثَةٍ: إِلَّا مِن صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو له:

    ادعية من أجل الأم المتوفاة
    قد تكون الادعية للأم المتوفاة أفضل هدية يمكن تقديمها للأم المتوفاة في ذكرى عيد الأم ، لأن الهدايا المادية لم تعد صالحة ، ولا يمكن إلا للصلاة أو الصدقة في قبرها أن تنير وتتوسع .

    - ربي لا تحرم أمي من رائحة الجنة فهي لم تحرمني شيئًا من الدنيا.-

    اللهم أنزل نورًا من نورك على أمي، اللهم أنِر لها قبرها ووسع مدخلها وآنسها في وحشتها، اللهم ارحم غربتها وارحم شيبتها.

    - اللهم ارحم أمي رحمة واسعة وتغمدها برحمتك.- اللهم ارحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

    - اللهم ارحم أمي واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة هي وجميع موتى المسلمين .- اللهم ارحم أمي فهي أغلى ما فقدت واسألك يارب أن تغفرلها وتنزل الضياء على قبرها وسعة تؤنس وحشتها .

    - اللهم آنس وحشتها وارحم غربتها وأنر ظلمتها وآمن روعتها .

    - اللهم أبدلها دار خيرًا من دارها وأهلا خيرًا من أهلها وذرية خير من ذريتها .

    • اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.
    • اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين.


    • اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره.


    • يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها.

    • اللهم اغفر واصفح عن ميتنا وباعد بينه وبين فتنة القبر واجعله روضة عليه مستبشرا بلقائك لا إله إلا أنت الغني عن التعذيب الغفور لمن ينيب.

    • اللهم اغفر لميتنا، وارفع درجته في المهديين، واخلفه في عقبه في الغابرين، واغفر لنا وله يا رب العالمين ، وأفسح له في قبره ونور له فيه.• اللَّهُمَّ إنَّ فُلانَ ابْنَ فُلان في ذِمَّتِكَ وحَلَّ بجوارك، فَقِهِ فِتْنَةَ القَبْر ، وَعَذَابَ النَّارِ ، وَأَنْتَ أَهْلُ الوَفاءِ والحَمْدِ ، اللَّهُمَّ فاغفِرْ لهُ وَارْحَمْهُ ، إنكَ أَنْتَ الغَفُور الرَّحيمُ

    • اللهم ! اغفرله وارحمه ، واعف عنه وعافه،وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد،ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس،وأبدله دارا خيرامن داره، وأهلا خيرا من أهله،وزوجا خيرا من زوجه، وقه فتنة القبر وعذاب النار.

    • يامن تجير المستجير ومنجي الغريق والمكروب، و منقذ البائس من الضيق والهموم نسألك إجارته و نجدته في قبره ورحمته وتسلية اهله وسلوانهم.

    • يا الله أنت المحيي وأنت كذلك المميت، اللهم إنا لا نعترض على قضائك ونسألك أن تجعله نورا وضياء على ميتنا و من يسكنون قبره من قبله، اللهم أره منزله بجنتك، وأكرمه بحسن الصحبة والعمل الصالح الذي ارتضيته منه في حياته وسره وعلنه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 26 مسلسل قابيل رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 25 مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 24 مسلسل زي الشمس رمضان 2019

    موعد وتوقيت بث مباراة أبها والهلال اليوم 31-1-2020

    تردد قناة مصر أفلام على النايل سات اليوم 20-3-2020

    تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ارسنال وبرايتون اليوم السبت 20-6-2020

    احداث وتفاصيل الحلقة 23 مسلسل كرسي الزعيم رمضان 2019

    احداث وتفاصيل الحلقة 26 مسلسل عذراء رمضان 2019


مواضيع متشابهة

بوستات وأدعية أيام شهر رمضان 2021 مكتوبة

بوستات وأدعية عن ليلة النصف رمضان 2021

بوستات وأدعية رمضان 2021

صور بوستات وتغريدات عن الام المتوفية 2020/2021

صور بوستات عن الام المتوفية 2021/2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.