Thread Back Search


حقائق ومعلومات لا تعرفها عن هاكرز REvil

  • Scorpionjor
    2021-04-24






  • آبل هاكرز مجموعة الهاكرز REvil اختراق فدية , في الساعات القليلة الماضية ، استيقظت شركة آبل الأمريكية ، وقد تكون هذه أكبر كارثة في التاريخ ، حيث قامت مجموعة من المتسللين تدعى REvil بإصدار وثائق تحتوي على معلومات حساسة للغاية داخل الشركة لأن المنظمة طلبت من شركة آبل دفع 50 مليون دولار. فدية بالدولار . وإلا فإنه سيطلق للعالم ما لديه.

    حقائق ومعلومات لا تعرفها عن هاكرز REvil

    وفقًا لشبكة CNBC الأمريكية ، كانت REvil ، منظمة المتسللين التي هاجمت شركة Apple ، واحدة من عدة منظمات هاجمت الشركات الغربية الكبرى ، لأن بعض الأسئلة المحددة حول ما إذا كانت المنظمة مدفوعة بدافع آخر.

    ويقول عدد من الخبراء فى شركات الأمن الإلكترونى أن هذا النوع من الهاكرز قد تطور بشكل ملحوظ عن الماضى، حيث أصبح بإمكانهم الوصول إلى معلومات حساسة للغاية من داخل الشركة بالإضافة إلى بيانات شخصية خاصة بمسئولى الشركات، وبالتالى رفع أسعار الابتزاز مثلما حدث مع آبل.


    وتشير التقديرات إلى أن مجموعة الهاكرز REvil قد استطاعت أن تجمع أكثر من 100 مليون دولار حتى الآن، بالإضافة إلى ال 50 مليون دولار التى تنوى أخذها من آبل، كما أن الهاكرز ينتظرون رد فعل آبل على مطالبتهم بدفع الفدية وإلا سيقوموا بتشفير عدد من الخدمات وسرقة ملفات أكثر أكثر أهمية.

    واستطاعت مجموعة الهاكرز REvil أن تخترق شركة Quanta كوانتا التايوانية التى تقوم بتجميع أجهزة كمبيوتر ولاب توب آبل، وكذلك ساعات آبل الذكية، حيث تمنكت من الحصول على معلومات حول أسرار تصنيع هذه الأجهزة، وكذلك وثائق أخرى تدعى المجموعة أنها أكثر أهمية، وأنها ستفصح عنها فى المستقبل، كما أنها تمتلك الخطط المستقبلية الخاصة بأجهزة آبل.


    وقالت مجموعة الهاكرز REvil في بيان لها: "من أجل عدم انتظار العروض التقديمية القادمة من آبل ، سنقدم اليوم ، بيانات عن الإصدارات القادمة للشركة التي يحبها الكثيرون، ويمكن لتيم كوك أن يقول شكرا لك كوانتا Quanta. من جانبنا ، تم تخصيص الكثير من الوقت لحل هذه المشكلة ".


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أحذية بكعب عالي وشفافة للبنات موضة صيف 2020

    تردد قناة عين اليقين على نايل سات اليوم الخميس 9-4-2015

    مجانا تردد القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وأولمبياكوس

    رسميًّا.. نادي قطر يحسم صفقة المغربي أنور ديبا

    تردد قناة اطلب توداي Otlob Today على النايل سات اليوم 7-3-2021

    صور مواصفات سعر سيارة جاكور اف 2014 Jaguar F-Type

    كلمات اغنية ممكن حضن سجاد العلاء

    مدرب قطر يستدعي زكريا لمواجهة إيران في تصفيات المونديال


مواضيع متشابهة

حقائق ومعلومات لا تعرفها عن الاعتدال الربيعي

حقائق ومعلومات عن نتفيلكس لا تعرفها

حقائق ومعلومات لا تعرفها عن توت عنخ آمون 2018/2019

حقائق ومعلومات لا تعرفها عن فيلم الجزيرة 2

بالأرقام حقائق ومعلومات لا تعرفها عن كأس العالم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.