Thread Back Search


بوستات وعبارات جميلة عن ليلة القدر 2021

  • Scorpionjor
    2021-04-22






  • كثير من الناس يصلي من أجل "ليلة القدر" التي تعتبر أكبر ليلة في رمضان وعشر الأواخر من رمضان ، و "ليلة القدر" خير من ألف شهر. .


    بوستات وعبارات جميلة عن ليلة القدر 2021
    أدعية ليلة القدر أدعية مستجابة لليلة القذر أفضل أدعية ليلة القدر دعاء ليلة القدر دعاء مستجاب ليلة القدر


    أجمل أدعية ليلة القدر 2021
    كما إن الدعاء من الاعمال العظيمة التي يقوم بها المسلم في أيام رمضان، وخاصة العشر الأواخر من رمضان، وقد حث النبي صلي الله عليه وسلم علي الإكثار من الدعاء يقول (اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني)، ويستحب المسلم أن يكثر الدعاء في هذه الليالي العظيمة وخاصة الأدعية المأثورة، أبرز أدعية مستجابة لليلة القدر.


    (اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ،ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، او أنزلته في كتابك، او علمته أحدا من خلقك، او استأثرت به في علم الغيب عندك، ان تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي).
    (اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكة، اشهد أن لا إله إلا أنت، اعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه).
    (اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله واجله ما علمت منه ومالم اعلم، واعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ما علمت منه ومالم اعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سالك منه عبدك وبيتك، اعوذ بك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب اليها من قول او عمل، واعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول او عمل، واسالك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا).
    (اللهم اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما يهون علينا مصيبات الدنيا، ومتعنا باسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحيينا، واجعله الوارث منا، واجعل ثأرنا علي من ظلمنا، وانصرنا علي ما عادنا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا اكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لا يرحمنا).
    (اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل ،والجبن، وضلع الدين، وغلبه الرجال).
    (ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب).
    (يا مقلب القلوب ثبت قلبي علي دينك).
    (اللهم إني أسألك العفو والعافية ،في الدنيا والأخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية، في ديني و دنياي اهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وامن روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، واعوذ بك أن اغتال من تحتي ).
    (اللهم اجعل لي في قلبي نورا، وفي لساني نورا، وفي سمعي نورا، وفي بصري نورا، ومن فوقي نورا، ومن تحتي نورا، وعن يميني نورا، وعن شمالي نورا، ومن بين يدي نورا، ومن خلفي نورا، واجعل في نفسي نورا، واعظم لي نورا).
    (دعوه ذي النون: لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين، فإنها لم يدع بها مسلم ربه في شيء قط إلا استجاب له).
    (اللهم فإني أعوذ بك من فتنه النار، وعذاب النار، وفتنه القبر، ومن شر فتنه الغني، ومن شر فتنه الفقر، واعوذ بك من شر فتنه المسيح الدجال، اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا، كما نقيت الثوب الابيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي، كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم فإني أعوذ بك من الكسل، والهرم، والمأثم، والمغرم).
    (يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الي نفسي طرفه عين).
    (رب اشرح لي صدري ويسر لي امري وأحلل عقده من لساني *يفقهوا قولي).
    (اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الي نفس طرفه عين، واصلح لي شأني كله لا اله الا انت وبعضهم يزيد علي صاحبه).
    (اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء ،وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير انك علي كل شيء قدير، رحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمني رحمه تغنيني بها عن رحمه من سواك).
    (اللهم رب السموات ورب الارض ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، وفالق الحب والنوي، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، اعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم انت الاول فليس قبلك شيء، وانت الآخر فليس بعدك شيء، وانت الظاهر فليس فوقك شيء، وانت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين، واغننا من الفقر).


    من مواضيعى فى المنتدى

    إريك جيريتس يختار 40 لاعبا في القائمة الأولية للمنتخب المغربي قبل ودية مونبولييه الفرنسي

    السجون الإسرائيلية توافق على بعض مطالب الأسرى الفلسطينيين

    اعلان تشكيلة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء 4-2-2015

    معاقبة الرمثا بنقل مباراتيه إلى خارج منطقته الجغرافية

    تردد قناة الكتاب على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    حقائق ومعلومات عن كأس بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي

    تعرف على أعلى الرياضيين أجرا فى العالم 2015

    من هو عبدالله سيف الحوسني


  • Scorpionjor
    2021-04-24




  • أفضل دعاء ليلة القدر مكتوب

    (اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك).
    اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا بها جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
    اللهم اجعل ما تلوناه حجة لنا لا حجة علينا، يا إلهنا وخالقنا ورازقنا، اللهم تقبل صيامنا ودعائنا وتلاوتها وقيامنا يارب العالمين.
    (اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك).
    (يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين). (رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي* يَفْقَهُوا قَوْلِي). اللّهم إني أسألك صدق التوكّل عليك، وحسن الظنّ بك، اللّهم ارزقنا قلوباً سليمة، ونفوساً مطمئنة.



    افضل ادعية ليلة القدر

    اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعباده الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
    اللّهم ارزقنا عملاً صالحاً يُقرّبنا إلى رحمتك، ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.
    اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر. اللهم لا تحرمنا من شفاعة نبيك، واجعل التقوى لنا أربح بضاعة، ولا تجعلنا في شهرنا هذا من أهل التّفريط والإضاعة، وآمِنّا من خوفنا يوم تقوم الساعة، برحمتك يا أرحم الراحمين. اللَّهمَّ رحمتَك أَرجو فلا تَكِلني إلى نَفسِي طرفةَ عينٍ، وأصلِح لي شَأني كلَّه لا إلَه إلَّا أنتَ وبعضُهم يزيدُ علَى صاحبِهِ.


    دعاء ليلة القدر

    ” اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيها من العسر إلى اليسر، وأقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر، يا رؤوف بعبادك الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجانبك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولمن أحسن إلينا، اللهم سهل لنا كل عسير و ارنا في حياتنا ما يسرنا ويرضيك .إلهنا لا تحرمنا من نبيك الشفاعة، وأجعل التقوى لنا أربح بضاعة، ولاتجعلنا في شهرنا هذا من أهل التفريط والاضاعة، وأمنا من خوفنا يوم تقوم الساعة برحمتك يا أرحم الراحمين.

    ادعية ليلة القدر

    اللهم ألف بين قلوب المسلمين وألف بين حكام المسلمين بكلمة الحق والدين، ووفقهم للعمل بكتاب الله وسنة النبي الهادي الأمين، اللهم صل صلاتك الكاملة وسلم سلامك التام على سيدنا محمد (ص) عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى أله وصحبه وسلم.
    دعاء ليلة القدر مكتوب اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة. اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم.
    (اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي)


    من مواضيعى فى المنتدى

    حقائق ومعلومات عن قمة يوفنتوس وريال مدريد في ابطال اوروبا 2015

    كليسترز تنتزع فوزا مثيرا من لي نا وتصعد لدور الثمانية في أستراليا المفتوحة

    كلمات اغنية وقف ياموت ياسر العيسي 2020 مكتوبة

    من هو يوسف محمد القطامي

    من هو عيسى إبراهيم الموسى

    مصري يبتكر طريقة لإنتاج الأخشاب من سعف النخيل

    حظك اليوم الاربعاء 17-6-2020 #ابراج_اليوم

    صور نوال الزغبي 2020 انستقرام


  • Scorpionjor
    2021-04-24




  • دعاء ليلة القدر لمحو الذنوب

    اللهم اجعل لي في قلبي نورا، وفي لساني نورا، وفي سمعي نورا، وفي بصري نورا، ومن فوقي نورا، ومن تحتي نورا، وعن يميني نورا، وعن شمالي نورا، ومن بين يدي نورا، ومن خلفي نورا، واجعل في نفسي نورا، وأعظم لي نورا».
    «اللهم فإني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر وعذاب القبر، ومن شر فتنة الغنى، ومن شر فتنة الفقر، وأعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي، كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم فإني أعوذ بك من الكسل، والهرم، والمأثم، والمغرم».

    دعاء ليلة القدر للإنجاب

    رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين.
    لا إله إلا أنت يا حي يا قيوم برحمتك استغيث لا تحرمني من نعمة الذرية الصالحة.
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين يارب ارزقنى بالذرية الصالحة.
    ربى هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء.
    اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر، اللهم ات نفسي تقواها زكها أنت خير من زكاها إنك وليها ومولاها.
    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها يارب أسألك الذرية الصالحة.

    فضل ليلة القدر

    هذه الليلة التي أنزل الله فيها القران العظيم فقال الله عز وجل: (إنا أنزلناه في ليلة القدر).
    ميزها الله سبحانه وتعالى ببركته فقال عز وجل: (إنا أنزلناه في ليلة مباركة ۚ إنا كنا منذرين).
    تكتب في هذه الليلة المباركة كل الأرزاق والأعمار للسنة القادمة فقال سبحانه وتعالى: (فيها يفرق كل أمر حكيم).
    جعل الله فيها العبادة مميزة عن سائر الليالي فقال عز وجل فيها: (ليلة القدر خير من ألف شهر).
    تنزل من السماء الملائكة في هذه الليلة المباركة للحين بالمسلمين وتنشر الخير والرحلات في هذه الأرض فقال الله عز وجل: (تنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر).
    تغفر في هذه الليلة الذنوب للذي يقيم ليلها ويسبح الله ويستغفره من ذنوبه وذلك لما ورد عن الرسول عليه السلام في الحديث الشريف: (من قام ليلة القدر إيمانا واحتسابا، غفر له ما تقدم من ذنبه، ومن صام رمضان إيمانا واحتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه.


    أدعية مستحبة في ليلة القدر

    اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القران ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي).
    (اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السموات والأرض، رب كل شيء ومليكه، أشهد أن لا إله إلا أنت، أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه).
    (اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله واجله ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا).


    من مواضيعى فى المنتدى

    بطولة العين الدولية لقفز الحواجز تنطلق الخميس

    كلمات اغنية الدنيا خربانة وسام داود كاملة مكتوبة

    شبيبة بجاية يسحق شباب بلوزداد برباعية ويتقدم للمركز الثاني في الدوري الجزائري

    آخر كلام: مباراة الشبيبة ومازيمبي بتيزي وزو

    أبو مازن مرشح فتح الوحيد للرئاسة

    طقس معتدل اليوم وأمطار متفرقة الأحد

    عناوين صحيفة جريدة الرأي الاردنية 23-3-2012

    تردد قناة الخرطوم على النايل سات اليوم 14-6-2020


مواضيع متشابهة

بوستات وادعية ليلة القدر 2021

بوستات ومنشورات جميلة عن ليلة القدر رمضان 2015

بوستات ومنشورات جميلة لاستقبال ليلة القدر 2015

عبارات مكتوبة عن ليلة القدر 2014 , كلام جميل عن ليلة القدر 2015 , بوستات روعة عن ليلة القدر 2015

بوستات توبيكات واتس اب ليلة القدر 2014 , حالات واتس اب جميلة ليلة القدر 2015 , حالات ليلة القدر 1435


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.