Thread Back Search


بوستات وادعية ليلة القدر 2021

  • مالك الروح
    2021-04-19






  • نستقبل بعد ايام قليله ليلة من أجمل ليالي شهر رمضان حيث يبدا الصائمون في الاعتكاف بالمساجد و قراءه ما تيسر من القران الكريم واجمل ادعيه ليله القدر ونحن هنا نقدم لكم كيفيه قيام ليله القدر واجمل ادعيتها ودعاء الرسول عليه الصلاه والسلام في ليله القدر

    بوستات وادعية ليلة القدر 2021
    شهر رمضان,ليلة القدر,علامات ليلة القدر,أدعية ليلة القدر,ثواب ليلة القدر,فضائل ليلة القدر,إليك سور تُقرأ في ليلة القدر المباركة 2021 وأجمل أدعية ليلة القدر,سور تقرأ في ليلة القدر,وقت دخول ليلة القدر



    دعاء ليلة القدر في رمضان :
    دعاء ليلة القدر الأول :"اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ".

    دعاء ليلة القدر الثاني :"اللَّهمَّ إنِّي عَبدُك، وابنُ عبدِك، وابنُ أمتِك، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حكمُكَ، عدْلٌ فيَّ قضاؤكَ، أسألُكَ بكلِّ اسمٍ هوَ لكَ سمَّيتَ بهِ نفسَك، أو أنزلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك، أو استأثرتَ بهِ في علمِ الغيبِ عندَك، أن تجعلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ صَدري، وجَلاءَ حَزَني، وذَهابَ هَمِّي."

    دعاء ليلة القدر الثالث : "اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، اللّهم اختم لنا بخير، واجعل عواقب أمورنا إلى خير يا أرحم الراحمين يا كريم".

    دعاء ليلة القدر الرابع :" اللهم لك الحمد عدد ما تُحيى وتُميت.. وعدد أنفاس خلقك ولفظهم ولحظ أبصارهم.. وعدد ما تجرى به الريح.. وتحملهُ السحاب.. ويختلف عليه الليل والنهار.. وتشرق عليه الشمس والقمر والنجوم.. حمدًا لا ينقضي عددُه.. ولا يفنى مددُه.".

    دعاء ليلة القدر الخامس :"اللّهم احيينا مستورين، و امتنا مستورين، و ابعثنا مستورين، و أكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض، اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين، اللّهم تولّ أمورنا، وفرج همومنا، واكشف كروبنا، اللّهم إنّك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا".

    دعاء ليلة القدر سادسًا :"اللّهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليلة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة".

    دعاء النبي محمد –صلى الله عليه وسلم في ليلة القدر :
    وعن السيدة عائشة – رضي الله عنها – قلت يا رسول الله أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر ما أقول فيها قال قولي: (اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني) – صحيح الترمذي. … اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفوا عني.

    وقت بدأ ليلة القدر :
    "إن عبادة ليلة القدر تبدأ بعد صلاة المغرب حتى طلوع الفجر، والصلاة فيها بصلاة ألف شهر، وكذلك الصدقة"، كما قال علماء الشريعة.

    فضل قيام ليلة القدر :




    بوستات وادعية ليلة القدر 2021

    السور من القرآن تقرأ في ليلة القدر المباركة :

    أولاً : قراءة سورة الفاتحة وفها تأتي فضلها، من قرأ سورة الفاتحة كأنما قرأ ثلثي القرآن واعطى من الاجر تصدق على كل مؤمن ومؤمنة، ثم سورة لقمان حيث تحفظ الملائكة من ابليس وجنوده، حتى من قرأها في النهار.

    ثانيًا : قراءة سورة السجدة ومن قرأها من المسلمين في كل جمعة اعطاه الله كتابه بيمينه ولم يحاسبه بما كان منه وكان من رفقاء محمد واهل بيته.

    رابعًا : قراءة سورة الاحزاب ويكون قارئها بجوار محمد.

    خامسًا: قراءة سورة الانفال التي تقضي حوائج الناس، وسورة الحجر التي تجلب الرزق والبيع والشراء.

    سادسًا : قراءة سورة الانبياء ومن قرأها فضلها كان كمن رافق النبين اجمعين فى جنات النعيم وكان مهيبا في اعين الناس وفي الحياة الدنيا، وسورة النور وتعتبر قراءتها كل يوم لم يزن احد من اهل بيته ابدا حتى يموت فأن هو مات شيعه الى قبره سبعون الف ملك كلهم يدعون ويستغفرون الله له حتى يدخل فى قبره.

    سابعًا : سورة الانعام وله سورة الانعام فضائل على المؤمنين، وقال فيها عن ابن عباس : "من قرأ سورة الانعام في كل ليلة كان من الامنين يوم القيامة ولم يرى النار بعينيه ابدا".

    ثامنًا: سورة يس والصافات وإليك فضائل السورتان، وفيهما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من قرأ يس والصافات يوم الجمعة ثم سأل الله اعطاه سؤاله".

    تاسعًا: سورة النساء وفضلها لمن يقرأها، كل جمعة أومن من ضغطة القبر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    احداث وتفاصيل الحلقة 15 من مسلسل صبر العذوب رمضان 2019

    صور كريستيانو رونالدو بالطربوش المغربي 2015

    كلمات اغنية قلبك فين كاريوكي 2015 مكتوبة

    موعد وتوقيت عرض افلام قناة روتانا سينما اليوم الخميس 23-7-2015

    صور مكتوب عليها اسم حرف i بالانجليزي 2017 , صور خلفيات حرف i مزخرف 2018

    كلمات اغنية حطالي روچ مايا دياب ومحمود الليثي 2021

    كلمات اغنية هلا هلا يارا 2015 مكتوبة

    كود كول تون اغنية الليلة ليلة وعد البحري 2016


مواضيع متشابهة

بوستات وعبارات جميلة عن ليلة القدر 2021

بوستات ادعية عن ليلة القدر 2014 , دعاء ليلة القدر المباركة مكتوب 2014 , دعاء ليلة القدر 2015

عبارات مكتوبة عن ليلة القدر 2014 , كلام جميل عن ليلة القدر 2015 , بوستات روعة عن ليلة القدر 2015

بوستات توبيكات واتس اب ليلة القدر 2014 , حالات واتس اب جميلة ليلة القدر 2015 , حالات ليلة القدر 1435

ادعية ليلة القدر 1433 - ادعية ليلة القدر بصوت السديس - ادعية ليلة القدر mp3 - ادعية ليلة القدر للشيخ محمد جبريل - ادعية ليلة القدر مستجابة - ادعي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.