Thread Back Search


اسماء البرامج الدينية في رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها

  • ملك روحي
    2021-04-12






  • يرتبط موسم رمضان بسلسلة من البرامج الدينية الهامة والمتنوعة التي بدأتها سلسلة من الشيوخ المتميزين والإعلاميين كل عام. سيشهد شهر رمضان 2021 عرض العديد من البرامج الدينية ، بعضها يُعرض فقط خلال شهر رمضان ، وبعضها برامج دينية تُعرض على مدار العام.

    اسماء البرامج الدينية في رمضان 2021 والقنوات الناقلة لها
    MBC MBC مصر أحمد الشقيري إنستجرام اسأل مع دعاء الحياة الدنيا بخير رئيسية رمضان رمضان 2021 فيسبوك لعلهم يفقهون لمياء فهمي منازل الروح موسم رمضان 2021


    فيما يلي قائمة بالبرامج الدينية التي يستعرضها موقع dreamboxgate.com والتي سيتم بثها خلال شهر رمضان 2021 عبر القنوات ومواعيد أداء هذه البرامج:




    ١- الثمن
    يقدم الداعية مصطفى حسني خلال شهر رمضان 2021، برنامج ديني جديد بعنوان “الثمن” عبر شاشة ON، وظهر حسني خلال البرومو وهو يتحدث عن ثمن كل اختياراتنا وأفعالنا في الحياة، ويعرض البرنامج يوميا في تمام الخامسة و45 دقيقة مساءً.

    ٢- سين
    يعود الداعية والإعلامي أحمد الشقيري خلال موسم رمضان 2021 ببرنامج “سين” عبر شاشة mbc، وتحدث الشقيري خلال برومو البرنامج عن الطريق الطويل الذي يسلكه الإنسان للوصول لمبتغاه، ويعرض البرنامج يوميا في تمام الخامسة والربع بتوقيت مصر.

    ٣- لعلهم يفقهون
    يستمر كل من الشيخ خالد الجندي والشيخ رمضان عبد المعز في تقديم برنامج “لعلهم يفقهون”، من السبت إلى الخميس، عبر شاشة dmc في تمام الخامسة والربع مساءً.

    ٤- كن أنت
    يستمر الشيخ سعد الدين الهلالي في تقديم برنامجه “كن أنت” عبر القناة الأولى المصرية، كما يقدم حلقة أسبوعية كل ثلاثاء في “مجلس الفقه” في تمام الثالثة والنصف مساءً.

    ٥- اسأل مع دعاء
    تستمر الإعلامية دعاء فاروق في تقديم برنامجها “اسأل مع دعاء” على شاشة النهار من الاثنين للأربعاء في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، والذي يناقش عدد من القضايا الدينية والاجتماعية.

    ٦- من القلب للقلب
    تستمر الإعلامية إيمان رياض في تقديم برنامجها “‏من القلب للقلب” عبر شاشة mbc مصر في تمام الرابعة مساءً، والذي تناقش خلاله عدد من القضايا الدينية والاجتماعية.

    ٧- منازل الروح
    يقدم الداعية عمرو خالد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي برنامج جديد بعنوان “منازل الروح.. حياة الإحسان”، في تمام الثالثة مساءً على قناته على يوتيوب، والرابعة على فيسبوك وانستجرام.

    ٨- الدنيا بخير
    تستمر الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد ‏في تقديم برنامجها “الدنيا بخير” عبر ‏قناة الحياة يوميا في تمام الثالثة مساء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    جدول مباريات الدوري الانجليزي اليوم 23-11-2019

    بوستات وتغريدات معبرة عن الصديق الوفي 2019/2020

    تعرف على قصة اختيار اسم انتل 2020

    صور ملابس كاجوال للبنات والشباب موضة شتاء 2016

    كلمات اغنية حبيت سعد رمضان

    كلمات اغنية إزاى مابيقوليش محمد حليم 2015 مكتوبة

    تردد قناة الفرات على نايل سات اليوم الثلاثاء 20-10-2015

    تردد قناة ‫Dzair Pub على نايل سات اليوم الثلاثاء 23-6-2015


مواضيع متشابهة

أسماء البرامج الدينية في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

اسماء البرامج الدينية في شهر رمضان 2013 لاشهر الشيوخ والدعاة في رمضان 1434

مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2013 , اسماء البرامج الدينية رمضان 2013

اسماء البرامج الدينية الاسلامية برمضان 2012 , قنوات عرض البرامج الدينية برمضان 2012 , قائمة البرامج الدينية في رمضان 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.