Thread Back Search


من هو حسن عسيري مقدم برنامج رامز عقله طار

  • ملك روحي
    2021-04-11






  • مؤسس ومدير عام شركة الصدف للمنتجات السمعية والبصرية المحدودة بالمملكة العربية السعودية.

    من هو حسن عسيري مقدم برنامج رامز عقله طار
    برنامج رامز عقله طار رامز جلال برومو برنامج رامز عقله طار ضيوف برنامج رامز جلال أول يوم رمضان 2021

    ممثل ومنتج وكاتب عمود في جريدة "وطن السعودية". عمل ككاتب صحفي في عدد من الصحف السعودية عام 1994، ثم شغل عدة مناصب في "رديو وتلفزيون العرب" منها: منسق البث للقناة المفتوحة، ومنسق الإعداد والبث لليوم الوطني السعودي بين 1996 و1999، ومسؤول إدارة الدراما، ومدير إدارة الإعداد، ومدير عام الإنتاج، وكذلك تولى مهمة مدير عام المكتب الإعلامي في "مشروع عبدالله بن عبد العزيز وأبنائه للحاسب الآلي".

    كذلك كان محرراً صحفياً في "جريدة الرياضة"، ومحرراً صحفياً متعاوناً في القسم الفني لـ"جريدة الرياض" فترة ثلاث سنوات، ومحرراً لـ"زاوية أحلى الكلام" في "صحيفة الوطن السعودية" بين 2009 و2011، و"جريدة الشرق" بين 2011 و2014.

    إضافةً إلى ذلك شغل منصب مستشار إعلامي في كل من: "باش للإنتاج الصوتي والمرئي"، و"مؤسسة الوعود للإنتاج الصوتي والمرئي والدعاية والإعلان"، وأمين عام "جمعية المنتجين والموزعين السعوديين".

    وكان سفيراً عالمياً للنوايا الحسنة للسلام، وعضواً في "جمعية الثقافة والفنون السعودية"، و"رابطة الفنانين الأردنيين"، وعضواً في هيئة التحكيم لـ"مهرجان الخليج التاسع" عام 2006.

    من جانب آخر، شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية تمثيلاً وإنتاجاً أبرزها: "قناة مفرح للهواتف المحمولة"، و"بيني وبينك"، و"سليم ودستة حريم"، و"طاش ما طاش" الجزء الرابع عشر، و"شير شات"، و"من عيوني"، و"البيت الكبير"، و"سعد وخواته"، و"جاري يا حمودة"، و"سوالف حريم"، و"المال والعيال"، و"عائلة خاصة جداً"، و"النصائح الثلاث"، و"أبو مشعاب"، و"منا وفينا".

    نال العديد من الجوائز منها: "الجائزة الذهبية" في "المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون" في دولة تونس عن الأعمال الاجتماعية للعام 2015، و"جائزة المفتاحة" من السعودية عام 2010، و"جائزة الإخراج الذهبية" في "مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون"عن "مسلس الملك فاروق" عام 2008، كما حاز "جائزة أفضل منتج سعودي" باستفتاء "جريدة الجزيرة" عام 2007.

    تلقى دروس حرة في المسرح التجريبي في جمهورية مصر العربية، وفي المسرح الروماني القديم في الجمهورية الجزائرية، ودراسات في علم النفس التربوي في "جامعة بيروت العربية"، كما تدرب على الإعداد التلفزيوني في "معهد الإعداد الإعلامي" في الجمهورية العربية السورية.

    مقالات تقودك إلى النجاح: اشترك الآن في قناة تلغرام الخاصة بهارفارد بزنس ريفيو العربية لتصلك يومياً مختارات من أكثر المقالات قراءةً.

    الجنسية: سعودي
    بلد الإقامة: السعودية
    تاريخ الميلاد: فبراير (شباط) 1967
    العمر: 54 سنة


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا مباراة وولفرهامبتون وليفربول على قناة xo tv hd

    من هي علا الفارس مقدمة برنامج الإصرار على قناة mbc 2015

    صور جواكيت وبلوفرات رجالية موضة شتاء 2017/2018

    رسميا الكشف عن موعد انطلاق مباريات الدوري المصري 2015

    تردد قناة Star World HD تحديث نوفمبر 2017

    من هو ليوناردو جارديم مدرب نادي الهلال السعودي

    بوستات وتغريدات تهنئة بالمواليد 2019/2020 مكتوبة

    عبارات تهنئة للاهل والاحباب والاصدقاء بشهر رمضان 2021


مواضيع متشابهة

توقيت عرض برنامج رامز عقله طار على mbc مصر

كلمات تتر برنامج رامز عقله طار رامز جلال

بوستر برنامج رامز في رمضان 2021 رامز عقله طار

من هو مقدم برنامج رامز واكل الجو رامز جلال , السيرة الذاتية رامز جلال


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.