Thread Back Search


أسماء مسلسلات ام بي سي مصر رمضان 2021

  • أجدع واحد
    2021-04-07






  • أطلقت قناة MBC المصرية خلال شهر رمضان المبارك سلسلة من البرامج والبرامج الدرامية ، تضمنت أعمالاً متنوعة ، تجمع بين سلسلة من الأعمال الدرامية والكوميدية والأنشطة الاجتماعية.

    أسماء مسلسلات ام بي سي مصر رمضان 2021
    مسلسلات رمضان 2021 برامج رمضان ام بي سي

    تقدم قناة "إم بي سي مصر" ، في شهر رمضان المقبل ، أربع مسلسلات حصرية بمميزات اجتماعية وترفيهية راقية ، على النحو التالي:

    "خلي بالك من زيزي" – أمينة خليل – محمد ممدوح

    تظهر النجمة الشابة أمينة خليل في إطلالة ثانية عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، من خلال المُسلسل الكوميدي الإجتماعي "خلي بالك من زيزي"، الذي تدور أحداثه في صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي يجمع الكثير من الكواليس الشقة، والمُسلسل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، وآخرين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

    "قصر النيل" - دينا الشربيني

    تنطلق دينا الشربيني في ثالث بطولاتها الدرامية عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال مُسلسل "قصر النيل"، بعد أن حقق مُسلسلها في رمضان الماضي "لعبة النسيان" نجاحا لافتاً، تُشارك دينا الشربيني هذا العام بمُسلسل "قصر النيل"، حيث تدور وقائع الدراما المشوقة في أجواء مصر في خمسينيات القرن الماضي، حيث تتشابك الأحداث بين العلاقات العائلية والمتغيرات السياسية الساخنة في هذه الفترة.. ويُشارك في بطولة " قصر النيل " مع دينا الشربيني نُخبة من النجوم منهم صلاح عبد الله، ريهام عبد الغفور، محمود البزاوي، أحمد مجدي، وآخرين.. والمُسلسل تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج خالد مرعي.

    "لحم غزال" – غادة عبد الرازق

    تطل غادة عبد الرازق، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في دراما رمضان، من خلال مسلسل "لحم غزال"، التي تدور أحداثه في أجواء شعبية تمزج بين الماضي والحاضر والمستقبل، وتلعب غادة عبد الرازق دور"غزال" في إطار غير تقليدي، مُسلسل "لحم غزال" يُشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

    "ملوك الجدعنة" – مُصطفي شعبان – عمرو سعد

    يظهر النجمان مُصطفي شعبان، وعمرو سعد في أول إطلالة لهما معاً من خلال الدراما المميزة "ملوك الجدعنة"، الذي تدور أحداثه حول قصة صعود شابان من قاع المُجتمع يتعرضان للكثير من الصعوبات والمشاكل في إطار غير تقليدي، مُسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، وآخرين، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

    رامز جلال

    طريقة جديدة وأسلوب مختلف في كل عام يستخدمهما النجم رامز جلال للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر حاصدًا من خلالها المزيد من النجاحات.

    "خمس نجوم" - غادة، نور، كريم، قمر، الشرنوبي

    خمسة من النجوم يجتمعون لأول مرة معاً هم: غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة، ينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

    "فنانيس" – كرتون "أنيميشن"

    برنامج أنيمشن يومي يجمع شخصيات فنانيس الشهيرة التي ارتبط بها مُشاهدو قنوات MBC على مدار السنوات الماضية، حيث يُقدمون خلال الحلقات عدد من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.

    "من القلب للقلب" مع إيمان رياض

    يفتح برنامج "من القلب للقلب" مع الإعلامية إيمان رياض نافذة يومية للمشاهدين بهدف تطوير المظاهر السلوكية والارتقاء بالمُعاملات اليومية. ويستضيف البرنامج يومياً على مدار الشهر الكريم د. أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، فيما ستُتاح الفرصة أمام المشاهدين للتواصل مع البرنامج عبر الهاتف أو صفحات التواصل الإجتماعي لعرض نماذج من قصص تبرز تفاعلهم مع الأحداث اليومية بصورة إيجابية.

    "الحكاية" - مع عمرو أديب

    يواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم حلقات خاصة ومميزة من برنامج "الحكاية" خلال شهر رمضان. تتميز حلقات هذا الموسم بالكثير من المُفاجآت والمحتوى النوعي المستمدّ من روحيّة الشهر الكريم.

    "يحدث في مصر" - شريف عامر

    يواصل الإعلامي شريف عامر تقديم حلقات برنامجه المميز "يحدث في مصر" خلال شهر رمضان وذلك من خلال متابعات يومية وأخبار متجدّدة بأسلوب شريف عامر وطريقته المميزة.

    "ملح وسكر" - أشهى المأكولات في مطبخ الشيف ميريت

    أشهى وأطيب الأطعمة وأقلّها ضررًا في الوقت نفسه، تُقدمها يومياً "الشيف ميريت أسامة" من خلال برنامج "ملح وسكر" في مطبخها الشهير على مدار الشهر الكريم. و ُقدم الشيف ميريت وصفات خاصة لتحضير الأطعمة المتنوعة ضمن وجبات مُتكاملة تُناسب مُختلف الأذواق والطبقات الإجتماعية.

    "صباحك مصري" - هشام عاصي

    يواصل برنامج "صباحك مصري" مع هشام عاصي يومياً تقديم مُتابعات إعلامية صباحية لمُختلف الأحداث الإجتماعية إلى جانب مجموعة واسعة من النصائح الصحية وسواها.. كل ذلك ضمن فقرات متنوعة تناسب اهتمام المُشاهدين خلال شهر الصوَم


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الحياة 2 على نايل سات اليوم الخميس 29-10-2015

    موعد وتوقيت عرض افلام قناة mbc 2 اليوم السبت 18-7-2015

    تعرف على رقم خدمة عملاء فودافون مصر 2019

    تردد قناة الشروق السودانية على نايل سات اليوم الاربعاء 17-1-2018

    صور أبطال مسلسل الحب الحلال 2016 على mbc , أسماء نجوم مسلسل الحب الحلال 2016

    كلمات اغنية حياتى اتعقدت سارى 2015 مكتوبة

    تردد قناة لينا تي في اليوم على النايل سات 10-8-2021

    أسباب وتفاصيل انسحاب كاتب مسلسل الهيبة من الجزء الرابع 2019


مواضيع متشابهة

قناة سي بي سي cbc تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021

قناة الحياة تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021

قناة on تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021

قناة dmc تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021

قناة mbc مصر تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.