Thread Back Search


خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة روتانا دراما

  • رمضان 2021
    2021-03-30






  • تعرض شاشة روتانا سلسلة من المسلسلات المختلفة بين مصر وسوريا والخليج ، والنجوم العرب يتألقون في هذه المسلسلات ويتنافسون في رمضان المقبل.

    خريطة مسلسلات رمضان 2021 على قناة روتانا دراما
    المسلسلات المعروضة على روتانا دراما رئيسية رمضان 2021 روتانا دراما مسلسل الطاووس مسلسل الكندوش مسلسل بيت الذل مسلسل خيبة أمل مسلسل صقار مسلسل على صفيح ساخن مسلسل كله بالحب مسلسل مسألة وقت مسلسل يجيب الله المطر مسلسلات رمضان 2021


    وجاءت قائمة المسلسلات كالتالي:

    مسلسل خيبة أمل
    تدور أحداثه في إطار بوليسي مشوق حيث يصل ضابط سوري كبير إلى لبنان لإبلاغ السلطات اللبنانية بمعلومات عن قيام شركة متعددة الجنسيات بتهريب الآثار من سوريا عبر لبنان، المسلسل بطولة كارلوس عازار، طلال مارديني، أحمد كرارة وآخرين.

    مسلسل الكندوش
    الفنان السوري الكبير أيمن زيدان ومعه سولاف فواخرجي يقدمون شخصيات من ثلاثينات القرن الماضي يعيشون في حارة شعبية ويدور بينهم وبين باقي فريق العمل صراع بين الخير والشر.

    مسلسل مسألة وقت
    يجسد معاناة وآلام السيدة ليال التي فقدت والدها وفرض عليها زوج أمها أن تترك حبيبها وتتزوج رجل يكبرها بسنوات، ويتعرض المنزل الذي تعيش فيه لحريق هائل يشوه وجهها بالكامل.
    المسلسل بطولة محمد العلوي، رفيق علي أحمد، زينه مكي، وسام صباغ، مي البلوشي وآخرين.

    مسلسل على صفيح ساخن
    تدور أحداثه في إطار اجتماعي معاصر مشوق يتناول حياة عائلات سورية وما تتعرض له من مشكلات لم تعرفها من قبل، المسلسل بطولة الفنان باسم ياخور، أمل بشوشة، سلوم حداد وآخرين.

    مسلسل يجيب الله المطر
    يعرض للنهايات الطبيعية للإنسان الذي تسيطر عليه شهوة الطمع في امتلاك ما ليس حقه، حيث يضيع عمره ويقضي ٢٠ سنة في السجن، المسلسل بطولة زهرة عرفات، أحمد السلمان، ميس قمر، مرام البلوشي، هبه الدري وآخرين.

    مسلسل صقار
    لعشاق الدراما البدوية بكل ما فيها من عنفوان وحب كاسح وانتقام شرس وتم تصوير العمل داخل الخيام وفي أجواء بدوية خالصة وأبرز النجوم المشاركين فيه رشيد عساف، جولييت عوض، رشي ملحس، محمد المجالي، قمر خلف.

    مسلسل بيت الذل
    الاسم يكشف عن طبيعة الأحداث التي يتناولها فهو يعرض للمشكلات التي تحدث داخل بيت العائلة الكبيرة الواحدة الذين يعيشون سويآ في بيت واحد وما يحدث من صراعات وخلافات داخل هذا البيت فيتحول من بيت عز إلى بيت ذل، المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الكويتية الدرامية والاجتماعية ويقوم ببطولته: عبد الرحمن عقل، الراحل الفنان مشاري البلام في آخر عمل له قبل رحيله، إيمان الحسيني، لؤلؤة الملا.

    مسلسل كله بالحب
    واقع الأحداث فيه تشير إلى أن كله بالنصب وليس بالحب حيث تقوم شيماء أبو طالب وهي الفنانة زينة ومعها آخرين بالنصب على رجل أعمال يعمل في مجال العقارات، ويشارك زينة البطولة أحمد السعدني وسامر المصري ومصطفى درويش وصابرين ونور قدري وهالة فاخر وسلوى محمد علي وآخرين.



    مسلسل الطاووس
    بطولة النجم الكبير جمال سليمان الذي يسعى لاسترداد عرش نجوميته المفقود من خلال هذا العمل، حيث يجسد “سليمان” شخصية محامي تعويضات شهير يلقب بالأسطورة، يتحرى خلف قضية تعدي مجموعه من الشباب من عائلات ذوي النفوذ على فتاة شابه من طبقة اجتماعية بسيطة، ومن المتوقع أن يربط الجمهور بين أحداث المسلسل وقضية فتاة الڤيرمونت الشهيرة، ويشارك جمال سليمان في بطولة العمل سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبه عبد الغني، فرح الزاهد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور شخصيات مسلسل الفراجنة 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل شغف على قناة سما دبي رمضان 2020

    تامر أمين ضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم 13-5-2020

    فيلم The Accountant الليلة على قناة mbc2

    كلمات اغنية مسلسل ونحب تاني لية مدحت صالح 2020 مكتوبة

    عايدة رياض ضيفة برنامج شيخ الحارة والجريئة اليوم 12-5-2020

    موعد وتوقيت عرض برنامج حواديت الملاعب على راديو 9090 رمضان 2020

    اسماء القنوات الناقلة لمسلسل أحسن أب رمضان 2021


مواضيع متشابهة

مواعيد وجدول مسلسلات قناة روتانا دراما في رمضان 2021

خريطة مسلسلات قناة cbc في رمضان 2021

خريطة مسلسلات قناة روتانا دراما في رمضان 2020

خريطة مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.