Thread Back Search


عاجل وفاة الفنان عزت العلايلي

  • بنت عمان
    2021-02-05




  • أعلن محمود العلايلي -نجل الفنان القدير عزت العلايلي- عن وفاة والده صباح اليوم الجمعة 5 فبراير، عن عمر يناهز 86 عامًا.

    وكتب محمود -نجل عزت العلايلي- عبر حسابه على فيسبوك: «توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي ، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند».

    وظهر عزت العلايلي، قبل شهر من رحيله فى برنامج " صاحبة السعادة " الذى تقدمه الإعلامية اسعاد يونس، وقدم عدد كبير من التصريحات المثيرة التى أصبحت حديث الساعة، وتداولها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا.

    وكشف الفنان عزت العلايلي، تفاصيل تجربة مشاركته في فيلم تراب الماس مع أحمد مراد وإخراج مروان حامد، مضيفا أن العمل مع الشباب ممتع، وأنهم مطلعين على ما يدور في الوسط السينمائي والتلفزيوني ويستوعبون بسرعة كبيرة".

    وأضاف عزت العلايلي: "لما بقعد مع الشباب أشعر أن مستقبل السينما في مصر جيد ومستقبل الشعر والفن في يد الشباب وانا متفائل بمستقبل السينما في مصر".

    كما تحدث الفنان عزت العلايلي خلال اللقاء عن زوجته قائلا: " صاحبة فضل كبير جدا عليا .. لا يستطيع احد أن يأخذ مكانها يوما ما "، مضيفا: " لا يمكن كنت اتخيل انها تغيب عنى.. واوقات كثيرة اصحو من النوم على صوتها".

    كما كشف الفنان عزت العلايلي، كواليس مشاركته في فيلم الأرض: "في أحد الأيام لقيت جرس البيت بيضرب ولقيت المخرج يوسف شاهين وطلب مني المشاركة في فيلم الأرض"، متابعا: "كواليس مشاركتي في فيلم الأرض من أجمل أيام حياتي خاصة جلسات الحديث في السياسة والشعر والفن".

    وأضاف عزت العلايلي: "كنت مدركًا أهمية الفيلم والقضية لأن قصة فيلم الأرض كانت جادة ولم يكن بها أي لمحة من لمحات السخرية والاستهزاء"، متابعا: "مشهد سقوط البقرة في الساقية كان صعبًا وكنا في فصل الشتاء والمياه كانت تلج".

    كما تحدث الفنان عزت العلايلي ، عن كواليس فيلم الطريق إلى إيلات، قائلًا: "المخرجة إنعام محمد علي تحملت مسؤولية إخراج فيلم الطريق إلى إيلات وكان لديها وعي كبير بهذه الخطوة لأن الفيلم يتحدث عن موضوع وقصة حقيقة وموضوع تاريخي سياسي عسكري"، مضيفا: "المخرجة وضعت بُعدًا دراميًا يقضي على الملل طوال فيلم الطريق إلى إيلات".

    وأضاف عزت العلايلي: "في أحد مشاهد الفيلم جالي الفنان محمد سعد وقال لي: «إحنا هننزل البحر فعلًا» ورديت عليه بالإيجاب، ومحمد سعد لبس بدلة الغطس وكان خايف ينزل البحر".


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور قمصان من ماركة بورجيست 2015

    كلمات اغنية ملهوفه لصوتك أحلام 2015 كاملة مكتوبة

    بالصور أحدث أشكال كعكات أعياد الميلاد على طريقة الأفلام الكرتونية

    تردد قناة دبي زمان على عرب سات اليوم الجمعة 24-4-2015

    كلمات اغنية مأفور ليه حسن نصير 2016 مكتوبة

    بوستات ومنشورات ادعية الحج 2015/1436 مكتوبة

    بالصور ملخص برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 18-4-2015

    طريقة الاشتراك في مسابقة برنامج البيت الشعرية 2014/2015


مواضيع متشابهة

عاجل وفاة والدة الفنان أحمد عزمي 2017

عاجل وفاة الفنان المصري عمر الشريف اليوم 10-7-2015

عاجل وفاة الفنان غسان مطر اكلينيكيا 2015

عاجل وفاة الفنان الكبير جمال اسماعيل

وفاة جورج وسوف - عاجل وفاة الفنان جروج وسوف


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.