Thread Back Search


بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021

  • Dreambox-Sat
    2020-10-02






  • بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021

    جيرارد,توريس,لينيكر,منديتا, الدوري الانجليزي,الدوري الاسباني,الدوري الايطالي


    بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021

    5 أساطير فشلوا في التتويج بلقب الدوري طوال مسيرتهم.. جيرارد أبرزهم
    الجمعة، 02 أكتوبر 2020


    5 asa6yr f4lwa fy alttwyg bl8b aldwry 6wal msyrthm.. gyrard abrzhm من الأمور الغريبة في كرة القدم أن تجد أسماء كبيرة لعبوا طوال مسيرتهم وحققوا العديد من الإنجازات دون التتويج بلقب واحد لمسابقة الدوري، حاليًا مثلا يوجد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الذى لعب لفترة عديدة في أتليتكو مدريد دون الفوز بلقب الليجا وعندما انتقل إلى برشلونة الذى احتكر المسابقة في السنوات الأخير، جاء حظه سيئًا بإنخفاض كبير في مستوى لاعبو البارسا وذهب لقب الدوري الاسباني إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.
    لكن جريزمان أمامه العديد من سنوات اللعب التي من الممكن أن يحقق خلالها اللقب، فالفائز بكأس العالم لا يزال في عامه الـ28، لكنه بالتأكيد يخشى من سيناريو 5 أساطير لم يحالفهم الحظ طوال مسيرتهم من الفوز باللقب رغم أسماءهم الكبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

    هنا نرصد أفضل 5 لاعبين لم يفوزوا بلقب من الدوريات الخمس الكبرى طوال مسيرتهم في الملاعب ..



    1- ستيفن جيرارد


    بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021
    المباراة التي أخطأ خلالها جيرارد


    أحد أهم اللاعبين في تاريخ الكرة الإنجليزية هو أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، لم يحصل طوال مسيرته الحافلة بالإنجازات على لقب الدوري الانجليزي الممتاز، حيث لعب جيرارد أكثر من 700 مباراة مع النادي وكان أحد أكثر لاعبي خط الوسط الممتازين في العالم والذين يمتلكون كل شيء، المهارات ودقة التمرير والبراعة في التسديد ورغم ذلك لم يحصل على ميدالية واحدة لمسابقة البريميرليج.

    كان من الممكن أن يكون الأمر مختلفًا لو لم يسقط جيرارد سقوطه الشهير أمام مهاجم تشيلسي السابق ديمبا با في عام 2014 والذى وضع الأخير في وضع انفراد أمام المرمى، وهو الهدف الذى تسبب بشكل كبير في ضياع اللقب على الريدز.

    2- فرناندو توريس


    بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021
    توريس لم يحالفه الحظ

    حقق فرناندو توريس الذى يعد واحدا من أهم المهاجمين في الكرة الاسبانية في الاعوام الأخيرة كل شئ في كرة القدم، حيث توج بلقب الدوري الأوروبي ، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم ، ولكنه لم يفز بأي لقب دوري، شئ غريب لكنه حقيقي، كانت فترتيه مع ليفربول وأتلتيكو مدريد مليئة بالأهداف ، لكن لقب الدوري غاب عنه.
    ومنحت فترة توريس الكارثية في تشيلسي ميدالية دوري أبطال أوروبا ولكن مرة أخرى، لم يحصل على لقب الدوري، ولسوء حظه فاز تشيلسي بالدوري في الموسم الذي سبق انضمامه إلى النادي وحقق اللقب بعد موسم واحد من مغادرته مباشرة.

    3- جاري لينيكر


    بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021
    جاري لينيكر


    أسطورة الكرة الإنجليزية السابق ونادي برشلونة، جاري لينيكر الذى حصد العديد نم الجوائز الفردية أكثر من الجماعية، حيث فاز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات.

    لينيكر كان هداف كأس العالم 1986 مع إنجلترا وجاء في المركز الثاني ترتيب الكرة الذهبية، وكان أحد أفضل المهاجمين في العالم ولا يزال أحد أعظم المهاجمين في كرة القدم على الإطلاق.

    لكن انتصار لينيكر الوحيد في الدوري كان في الدرجة الثانية مع ليستر سيتي، لقد فاز بالفعل بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس ملك اسبانيا وكأس الكؤوس مع برشلونة، ولكن على الرغم من اللعب مع إيفرتون، وبعد ذلك لبرشلونة، وكلاهما فاز بالدوري، لم يكن لينيكر جزءًا من الفرق التي فازت باللقب.

    4- جازيكا منديتا


    بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021
    منديتا

    يعد نجم الكرة الاسبانية السابق وأحد من أمهر لاعبي الماتادور في فترة التسعينات من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من وضع أيديهم على لقب الدوري، رغم أن منديتا كان له تأثير أكبر بكثير على كرة القدم للأندية ، حيث قاد فالنسيا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، وساعد صانع الألعاب الفريق الإسباني على تقديم أفضل مستويات له.
    للأسف، لم يستطع مينديتا قيادة فالنسيا إلى لقب الدوري الإسباني على الرغم من فوزه بكأس الملك معهم، كما أن فتراته في إيطاليا مع لاتسيو ومع ميدلسبره في إنجلترا ، لم تسفر أيضًا عن لقب الدوري.
    سيبقى مينديتا أفضل لاعب خط وسط إسباني في العصر الحديث قبل وصول الثنائي الذهبي المكون من الثنائي تشافي وأندريس إنييستا.

    5- جوزيبي سينيوري



    بالاسم والصور 5 لاعبين من الاساطير لم يحققوا لقب الدوري 2020/2021
    جوزيبي سينيوري


    بالنسبة للعديد من عشاق كرة القدم من جيل الألفية، قد يبدو اسم جوزيبي سينيوري نجم لاتسيو السابق غير مألوف، وهو بالفعل لا يزال مظلزم إعلاميًا حتى الآن، وغالبًا هو أعظم لاعب كرة قدم منسي على الإطلاق، وأحد أعظم اللاعبين الذين لم يفوزوا بأي لقب كبير على الإطلاق.
    سينيوري كان ماكينة أهداف متحركة، وفاز بجائزة هداف الدوري الإيطالي ثلاث مرات وسجل 188 هدفًا في الدوري عندما كان يلعب ضد أفضل المدافعين في العالم في إيطاليا، ورغم ذلك لم يفز أبدًا بلقب الدوري.
    سينيوري، الذي رفضه إنتر في شبابه بسبب جسده الضئيل، وصل إلى قمة اللعبة الإيطالية بالطريقة الصعبة عبر دوري الدرجة الثالثة ومن ثم الثانية، وكان ضمن المنتخب الإيطالي الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 1994.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور زواج السلطانة هيام - يوتيوب زفاف السلطانة هيام - صور زواج مريم أوزيرلي ورجل الأعمال الشهير جان آتيش

    موعد مباراة العين الاماراتى ولخويا القطرى اليوم الاربعاء 26/2/2014 مع القنوات الناقلة

    انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً - وفاة نازك نيروي - خبر وفاة نازك نيروي

    صور المشاهير في حفل توزيع جوائز الاوسكار 2013

    بالصور حادث نجمة بوليوود صنعاء خان 2014 , صور حادث صنعاء خان 2014

    فساتين سهرة طويلة 2013 ، موضة ازياء السهرات 2014 ، فساتين سهرة 2014

    تفاصيل انفجار الدوحة اليوم الخميس 27/2/2014

    اجدد صور رسومات حنه 2014


مواضيع متشابهة

بالاسم والصور أسرع 7 لاعبين في العالم 2020/2021

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020

بالاسم 4 لاعبين عرب تركوا بصمتهم في الكلاسيكو

بالاسم أغلى 10 لاعبين رحلو عن نادي برشلونة

بالاسم والصور قائمة اغنى نساء الارض


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.