Thread Back Search


صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

  • Dreambox-Sat
    2020-09-15






  • صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

    Watch Series 6,مؤتمر أبل,هواتف أيفون,أيفون 12,iPhone 12,Time Flies

    ساعة آبل آيفون آبل iPhone apple watch se Apple Watch 6 Apple



    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6
    صور.. أبل تكشف رسميا عن ساعتها الجديدة Watch Series 6
    الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020

    كشف تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل خلال فعاليات حدث أبل Time Flies عن الجيل الجديد من ساعتها الذكية "Apple Watch Series 6"، والتى قال إنها ستوفر العديد من المميزات للمستخدمين في المستقبل، حيث شملت فعاليات الحدث المقام عبر الإنترنت، عرض تجارب العديد من المستخدمين مع ساعات أبل على مدار السنوات الماضية.

    وكشفت أبل أن الساعة ستوفر للمستخدمين تنبيهات إذا انخفض الأكسجين إلى مستويات أقل، كما أنها تمتلك المزيد من المستشعرات على ظهر هذه الساعة الجديدة، فيما تحافظ طراز Series 6 على نفس التصميم العام الذي تم تقديمه مع Apple Watch Series 4 واستمر مع Series 5 ، لكنها تضم مزيد من الألوان، حيث تضم اللون الأزرق والأحمر والفضي.

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

    ولعل أبرز ما يميز الساعة الجديدة وجود جهاز استشعار صحي جديد والذى يتيح قياس الأكسجين في الدم وعرضه على الشاشة، فهو بمثابة جهاز مراقبة الأكسجين في الدم، حيث يضيء الضوء الأحمر والأشعة تحت الحمراء على معصمك ويقيس الانعكاس لقياس لون الدم ، ويحدد مستوى الأكسجين في 15 ثانية، لتستخدمه الخوارزميات لقراءة لون دمك ، والذي يظهر O2.

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

    فيما قال تيم كوك عدة مرات إن أكبر إرث لشركة أبل سيكون في مجال الصحة ، وهذا الإيقاع مع الساعة - إطلاق جهاز استشعار ، وتمويل الأبحاث - هو في الأساس كيفية حدوثه، حيث أنهم يشتركون مع شبكات صحية لدراسة صحة القلب ، وأيضًا ، هناك دراسة حول COVID.

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

    وتأتي السلسلة 6 أيضًا مع معالج S6 الجديد ، والذي يعد بأداء أسرع بنسبة تصل إلى 20 بالمائة. يعتمد على شريحة A13 الداخلية من Apple ويقدم أول تحديث رئيسي لأداء Apple Watch منذ السلسلة 4 ، بالنظر إلى أن طراز Series 5 العام الماضي استخدم نفس S4 CPU (أعيد تسميته باسم S5 مع إضافات أخرى مثل البوصلة و a وحدة تحكم العرض الجديدة).

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

    وستعمل ساعة أبل ووتش 6 على تشغيل نظام watchOS 7 ، والتي كشفت عنها Apple في WWDC في وقت سابق من هذا العام، يضيف تحديث البرنامج - المتوفر لجميع الطرز التي يعود تاريخها إلى السلسلة 3 - دعمًا أصليًا لتتبع النوم.

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6

    ، لكن السلسلة 6 ستأخذ هذه الميزة إلى أبعد من ذلك بفضل المستشعرات المخصصة. تتضمن التحديثات الرئيسية الأخرى الواردة في watchOS 7 تطبيق لياقة جديد مع تمارين جديدة ، وميزة غسل اليدين المصممة لوباء COVID-19 المستمر ، ومضاعفات أكثر ثراءً ، والقدرة على مشاركة واجهات المراقبة مع الآخرين.

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6


    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6
    ساعة أبل الجديدة

    صور ومواصفات ساعة Apple Watch Series 6
    ابل ووتش 6


    من مواضيعى فى المنتدى

    اذا تريد طفلا طويلا تزوج من مكان بعيد عنك !

    جــــديـــد قناة TRT HD مـــدار Eutelsat W3A, 7°E

    اساور سيليكون للبنات 2013

    النجم يوسف الشريف ضيف برنامج مساء dmc الجمعة 26-6-2020

    احلى برستد تحضير احلى برستد للعيد 2013

    أسعار العملات في مصر اليوم الجمعة 7/3/2014

    ترددات 14/2/2011

    تردد قناة أبوظبي الامارات على جميع الاقمار اليوم 12/2/2014 - شاعر المليون


  • Dreambox-Sat
    2020-09-15




  • يجرى الآن مؤتمر شركة "آبل" الأمريكية عملاق صناعة الهواتف الذكية فى العالم، لإطلاق حدثها الأضخم في العام والمنتظر لكشف النقاب عن أحدث منتجاتها لهذا العام ، والمؤتمر مقام أون لاين فقط بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، و لأول مرة سيكون بدون إطلاق آيفون على غير المعتاد.


    وكشفت آبل عن ساعتها الجديدة apple watch 6 الجيل السادس، التي تاتى بحساس أكسجين حساس للغاية، والذى سيعمل بدوره على تقديم أفضل قراءة للقلب وقياس الصحة العامة له.


    كما تعمل apple watch 6 الجيل السادس بمعالج آبل الجديد الذى يعمل بنواتين أسرع بـ 20٪ عن المعالج السابق لساعة الجيل الخامس apple watch 5.


    وأيضًا ميزة Always on display، أى أن الساعة ستمكنك من معرفة الوقت بإستمرار، مع اضافة خاصية جديده تحافظ على البطارية، وكفاءة الساعة نفسها حيث تبقى طوال اليوم، ومعها بوصلة مدموجة بها.


    و تتيح آبل الساعة الجديد بألون جديدة تمامًا منها الأحمر و الأزرق و الذهبي، بالإضافة لميزات الجيل السابق مثل قراءة دقيقة لقياس ضغط الدم بالجسم، وتهتم الساعة الجديدة بصحة المرأة، منها متابعة التطورات التى تحدث على الجسد من الصحة العامة، ومنها الدورة الشهرية.


    و زودت آبل apple watch 6 الجيل السادس بواجهات إستخدام متعددة لمناسبة جميع الأذواق، كما ستوفر ألوان عدة لمعصم الساعة لإرضاء كل مستخدميها، و المفاجاة فى معصم Solo Loop الذي يتمدد وينكمش حسب مقاس اليد.


    وتأتى ساعة آبل الجديدة ‏بنظام جديد لساعة الأطفال، من خلال التحكم بالساعة و تفعيلها من الآيفون، حيث يكون لكل طفل الرقم خاص به، و إمكانية متابعة أطفالك بخاصية family setup.


    ويبدأ سعرها ساعة SE المخصصة للأطفال من ٢٧٩ دولارًا ما يعادل 4400 جنيه مصري، أما ساعة آبل apple watch 6 الجيل السادس مقابل 400 دولار ما يعادل 6300 جنيه، والتى تتوافر من الجمعة المقبلة، ولكن هناك معلومة صادمة أن الشركة أزالت الشاحن من عبوة الساعة، ما يعني إمكانية حدوث ذلك مع آيفون 12.


    ويتابع الحدث المقام بمقر الشركة فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية على موقع يوتيوب، أكثر من مليون ونصف شخص مباشرة عبر الإنترنت.





















    من مواضيعى فى المنتدى

    صور الممثلة شهد الياسين 2013 - احدث صور للمثلة شهد الياسين 2013

    حظك وتوقعات برجك مع كارمن شماس اليوم الخميس 23-4-2015

    صور اطفال حلوين 2015 , صور اطفال بيبي 2015 , صور اطفال للفيس بوك 2015

    اكسسوارات تصميم زهير مراد 2013 , شنط تصميم زهير مراد 2013

    رمزيات بلاك بيري لصابر الرباعي في برنامج ذا فويس 2012

    صور لوحات على الأسوار الحديدية بابداع ألماني

    صور عيد الحب مكتوب عليها , صور لعيد الحب 2013 , صور قلوب

    مستخدمي أجهزة أبل ينتظرون هاتف آى فون 6 بشغف


مواضيع متشابهة

صور ومواصفات ساعة Apple Watch SE

بالفيديو نصائح لإطالة عمر بطارية ساعة أبل apple watch

بالفيديو اختبار قوة تحمل زجاج ساعة أبل Apple Watch

رسميا مواصفات ساعة أبل الذكية Apple Watch , سعر ساعة Apple Watch بالدولار 2015

سعر ومواصفات ساعة LG Watch Urbane الجديدة 2015 , تقرير عن ساعة LG Watch Urbane


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.